أعلنت الفنانة المغربية كريمة غيث عودتها إلى التمثيل، من خلال مسلسل مغربي جديد شرع في تصوير مشاهده قبل أيام تحت عنوان « حرة »، تحت إشراف المخرج المغربي أحمد أكساس.

وكشفت كريمة غيث عن صور من كواليس تصوير المسلسل، حيث ستلعب فيه دور خادمة البيوت ستواجه العديد من المشاكل في حياتها اليومية، وأثناء ممارستها مهنة خادمة.

ويتكون مسلسل « حرة » من 30 حلقة يرتقب عرضها ضمن البرمجة الرمضانية المقبلة، عبر قناة « ايم بي سي 5″ ، بإنتاج من فاطنة بنكيران “سبيكتوب ».

ويسلط المسلسل الضوء على المعاناة والتحديات التي تواجهها خادمات البيوت والشابات اللواتي تضطرن الى العمل بهاته المهنة، رغم الصعوبات والمشاكل.

يضم مسلسل « حرة إلى جانب غيث التي تجسد بطولته، ألمع نجوم الدراما المغربية على رأسهم ناصر أقباب، وأمين الناجي، وأنس الباز، وعبد الحق بلمجاهد، وصونيا عكاشة، وماريا لالواز، وماريا صادق، وآخرون.

كلمات دلالية أخباء مشاهير ايم بي سي 5 حرة دراما رمضان فن كريمة غيث مسلسل

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: حرة دراما رمضان فن كريمة غيث مسلسل کریمة غیث

إقرأ أيضاً:

بعد طرح حلقاته اليوم عبر نتفليكس.. "البحث عن علا 2 " يتصدر ترند جوجل

تصدر مسلسلالبحث عن علا ٢” تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض أولى حلقاته  على نيتفليكس أمس

وتدور أحداث مسلسل "البحث عن علا 2" في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا والتشويق، مع تقديمه لحكايات واقعية مأخوذة من الحياة اليومية، ما جعله يلقى صدى واسعًا لدى الجمهور، خاصة بين النساء،المسلسل يطرح تطورات وأحداثًا جديدة في حياة "علا"، وسط التغيرات التي تمر بها في مختلف جوانب حياتها.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم الفن، إلى جانب هند صبري وسوسن بدر، أبرزهم: طارق الإبياري، ظافر العابدين، ندى موسى، محمود الليثي، وغيرهم من الفنانين،والمسلسل من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، ومن إخراج هادي الباجوري

مقالات مشابهة

  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • نوستالجيا... أجر حسن يوسف في مسلسل "أمير الدعاة": رحلة فنية تسجل تاريخ الدراما المصرية
  • كريمة غيث توثق معاناة "الخادمات" في رمضان 2025
  • دراما المرأة.. من الهامش إلى النجومية
  • القومي للمرأة يُشيد بمسلسل برغم القانون ويشكر القائمين عليه
  • القومي للمرأة يشيد بمسلسل "برغم القانون" ويشكر القائمين عليه
  • قومي المرأة يشيد بمسلسل برغم القانون ويشكر القائمين عليه
  • بعد طرح حلقاته اليوم عبر نتفليكس.. "البحث عن علا 2 " يتصدر ترند جوجل
  • برغم القانون حقوق المرأة على مائدة الدراما المصرية