موقع النيلين:
2024-09-29@14:24:47 GMT

ريال مدريد يرفض طلب مبابي بسبب “سوابق فينيسيوس

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

منع مسؤولو ريال مدريد الفرنسي كيليان مبابي، نجم الفريق، من حضور مباراة الديربي أمام أتلتيكو، غدا الأحد، ضمن منافسات الجول الثامنة من الليجا.
ووفقا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، طلب مبابي حضور المباراة من مدرجات ميتروبوليتانو نظرا لعدم قدرته على خوض أول ديربي له في مدريد، بسبب الإصابة.
وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي ريال مدريد فضلوا رفض طلب اللاعب لتجنب أي تصرف عدائي من الجماهير، خصوصا بعد عدة حوادث وقعت خلال المواجهات الأخيرة بين منافسي العاصمة الإسبانية، لا سيما ضد فينيسيوس جونيور.


ويعاني مبابي من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر تعرض لها يوم الثلاثاء، وسيكون غيابه عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على الأقل.
وذكرت العديد من التقارير أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، يدرس العودة إلى خطة الموسم الماضي بوضع جود بيلينجهام في الهجوم خلف فينيسيوس ورودريجو جويس.

كورررة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

سيارة جديدة لكل لاعب في ريال مدريد من “بي أم دبليو”

وكالات

قامت شركة “بي أم دبليو” الألمانية، بتسليم نادي ريال مدريد الإسباني، السيارات الرسمية للفريق الأول لكرة القدم، في حفل أقيم في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، اليوم الخميس، أن ذلك جاء في الموسم الثالث من الاتفاقية مع الشركة الألمانية، والتي بمقتضاها يستمتع الفريق بتشكيلة أكبر من السيارات الكهربائية والخيارات الميكانيكية.

وهيمنت طرازات “أي 5″ و”أي7″ وأكس أم” على خيارات اللاعبين، على اعتبار أنها سيارات مستدامة وعالية الأداء ومزودة بأحدث التقنيات، مع التركيز على الديناميكية والدقة والجماليات.

ويواجه ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني خلف برشلونة بفارق أربع نقاط، أتلتيكو يوم الأحد القادم.

مقالات مشابهة

  • خوفا من العنصرية.. ريال مدريد يمنع مبابي من حضور الديربي ضد أتلتيكو
  • «الريال» يمنع مبابي من حضور «ديربي مدريد»!
  • غياب مبابي.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • قبل الديربي.. أنشيلوتي يكشف كيف سيلعب ريال مدريد في غياب مبابي أمام أتلتيكو
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي
  • ريال مدريد ينازل جاره أتلتيكو من دون مبابي
  • ريال مدريد ينازل أتلتيكو دون «سلاح مبابي»!
  • سيارة جديدة لكل لاعب في ريال مدريد من “بي أم دبليو”
  • ريال مدريد ينتصر قانونيًا على العنصرية ضد فينيسيوس جونيور