رابط مباراة النصر والهلال مباشر يوتيوب الآن في نهائي كأس الملك سلمان 2023 يلا شوت،يلتقى فريق الهلال السعودي، مع نظيره النصر، فى نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية"، فى تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت، الموافق 12-8-2023.

تقام المباراة على ملعب ستاد "مدينة الملك فهد الرياضية" وتذاع المباراة عبر قنوات ssc المالكة لحقوق البث المباشر للبطولة العربية.

رابط مباراة النصر والهلال مباشر يوتيوب الآن في نهائي كأس الملك سلمان 2023 يلا شوت

تأهل نادي الهلال من نصف النهائي على حساب القطب الثالث لمدينة الرياض نادي الشباب، فيما صعد نادي النصر على حساب نادي الشرطة العراقي.

رابط مباراة النصر والهلال مباشر يوتيوب الآن في نهائي كأس الملك سلمان 2023 يلا شوت

أوقعت قرعة دور المجموعات في كأس العرب للأندية 2023 الزعيم في المجموعة الثانية، وصعد منها كوصيف خلف السد، فيما جاء العالمي في المجموعة الثالثة وتأهل كوصيف خلف الشباب، قبل أن يقصي فارس نجد الرجاء ويتخطى الأزرق الاتحاد السعودي في ربع النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال  في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 

حيث يمكنكم متابعة مباراة النصر والهلال السعودي ضمن منافسات الدور النهائي في بطولة كاس الملك سلمان للاندية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة SSC SPORT 1 HD بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف، وعلي قناة SSC SPORT 1 HD بصوت المعلق الرياضي بلال علام، وقناة SSC SPORT 5 HD بصوت المعلق الرياضي حماد العنزي، ويستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي، من أجل تحقيق الفوز واقتناص اللقب والوقوف حاملا الكأس علي منصة التتويج مما يحفزه لدخول الموسم الجديد بدفعة معنوية هائلة.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال والنصر | من هنــــا
رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال والنصر | من هنــــا
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر:

يمكن مشاهدة المباراة على القناة SSC1 HD ومنصة التطبيق Shahid.

تردد قناة SSC الرياضية السعودية:

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 12523.

– الاستقطاب: عمودي.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة ssc sports السعودية:

– القمر الصناعي: عرب سات.

– التردد: 12418.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

ويستهدف الزعيم الخطير والذي طور من أدائه في الأدوار الإقصائية بشكل ملحوظ حصد اللقب اليوم من أجل دخول الموسم الجديد بالسعودية بمعنويات مرتفعة، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي أمام الخصم لمحاولة اعتلاء منصات التتويج للمرة الثالثة في تاريخه بالبطولة العربية.

وعلى الجانب الأخر، لم يواجهة النصر صعوبة كبيرة في الوصول للأدوار الإقصائية وبولز دور المجموعات بالرغم من أنه جاء وصيف المجموعة التي تواجد فيها برصيد 5 نقاط، بعد تعادله في الجولة الأخيرة أمام الزمالك.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال والنصر | من هنــــا
رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال والنصر | من هنــــا

وجاء مشوار النصر في الأدوار الإقصائية بشكل قوي، فهو في ربع النهائي تمكن من تخطي عقبه الرجاء الرياضي في ربع النهائي بثلاثية لهدف، ومن ثم الفوز على الشرطة العراقي بهدف دون رد.

مسار الفريقين في البطولة:

نجح الهلال السعودي في التأهل إلى المباراة النهائية بعد أداء رائع في نصف النهائي أمام الشباب، حيث فاز بنتيجة 3-1.

من ناحية أخرى، تمكن فريق النصر السعودي من التغلب على الشرطة العراقي بتسجيل هدف نظيف من ركلة جزاء سجله اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مما أهله للمشاركة في المباراة النهائية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال الهلال السعودي الهلال السعودي أمام النصر الهلال السعودي ضد النصر الهلال السعودي ضد النصر مباشر مباراة الهلال السعودي اليوم مباشر تويتر مباراة الهلال السعودي اليوم مباشر يلا كورة الهلال السعودي لايف الهلال السعودي مباشر الهلال السعودي مباشر اليوم الهلال السعودي والنصر الهلال السعودي والنصر بث مباشر الهلال السعودي والنصر مباشر النصر بث مباشر بث مباشر الهلال السعودي اليوم بث مباشر الهلال السعودي والنصر بث مباشر مباراة الهلال السعودي والنصر تشكيل مباراة الهلال السعودي أمام النصر مباراة الهلال السعودي والنصر مباراة الهلال السعودي اليوم بث مباشر مباراة الهلال السعودي اليوم مباشر مباراة الهلال السعودي بث مباشر مباراة الهلال السعودي ضد النصر مباراة الهلال السعودي مباشر مباراة الهلال السعودي والنصر بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال السعودي والنصر بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال السعودي الان مشاهدة مباراة الهلال السعودي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الهلال السعودي بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال السعودي مباشر الان مشاهدة مباراة الهلال السعودي والنصر مواجهات الهلال السعودي والنصر قناة SSC

إقرأ أيضاً:

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024.. يشهد ملعب "دوتش بانك بارك" في مدينة فرانكفورت الألمانية، مساء اليوم الإثنين، مواجهة قوية تجمع بين منتخبي البرتغال وسلوفينيا في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة البرتغال وسلوفينيا  خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

قمة نارية بين البرتغال وسلوفينيا في ثمن نهائي يورو 2024

وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لمنتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، حيث يسعى لمواصلة مسيرته الإيجابية في البطولة وتحقيق الفوز من أجل حجز مكانًا في ربع نهائي يورو 2024.

ويأتي هذا اللقاء بعد تأهل البرتغال في صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما وصلت سلوفينيا إلى هذا الدور كأحد أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في مجموعاتها.

وتُعد هذه المواجهة الأولى من نوعها بين المنتخبين في بطولة أمم أوروبا، حيث لم يسبق لهما التواجه في تاريخ البطولة.

وبشكل عام، يتوقع أن تكون مباراة مثيرة وحافلة بالتنافس بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور التالي من البطولة.

موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في يورو 2024


يستعد عشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم لمشاهدة قمة كروية جديدة تجمع بين منتخبي البرتغال وسلوفينيا، مساء اليوم الإثنين، في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتُقام هذه المباراة على ملعب "دويتش بانك بارك" في مدينة فرانكفورت الألمانية، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، أي 11 مساءً بتوقيت السعودية والإمارات.

وبالتالي، سيكون موعد المباراة كالتالي في مختلف الدول:

السعودية والإمارات: 10 مساءًالبرتغال: 8 مساءًسلوفينيا: 9 مساءًالعراق: 9 مساءًالأردن: 9 مساءًالكويت: 10 مساءًالبحرين: 10 مساءًقطر: 11 مساءًعُمان: 11 مساءًالمغرب: 8 مساءًالجزائر: 8 مساءًتونس: 8 مساءًالسودان: 9 مساءًليبيا: 9 مساءًمصر: 10 مساءً القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا

 

تُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي فهي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا، والتي ستقام مساء اليوم الإثنين في دور الـ 16 من البطولة.

وستُنقل المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

جدول ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max

 

جدول ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max، التي ستنقل مباراة البرتغال وسلوفينيا:

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزالتشفيرنايل سات12604أفقي27500Conaxعرب سات10722أفقي27500Conaxبدر 412034أفقي27500Conax
التشكيل المتوقع للبرتغال


من المتوقع أن يبدأ المنتخب البرتغالي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستاالدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي، نونو مينديزالوسط: برونو فيرنانديز، فيتينها، جواو فيليكسالهجوم: بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو تشكيل سلوفينيا المتوقع لمواجهة البرتغال


يأتي تشكيل سلوفينيا المتوقع لمواجهة البرتغال كما يلي:

حراسة المرمي: يان أوبلاك.خط الدفاع: زان كارنيكنيك- دركشتيش- جاكا بيجول- أيرك جانزا.خط الوسط: تيمي ماكس- أدم جنيزدا- بيتر ستوجانكوفيتش.الهجوم: أندراش سبورار- بنجامين سيكسو- يان ملاكار. مشوار البرتغال وسلوفينيا في دور المجموعات


تأهل المنتخب البرتغالي بعد تصدره للمجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بفوزه على التشيك وتركيا وخسارته أمام جورجيا. فيما تأهل منتخب سلوفينيا من المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد تعادلاته مع إنجلترا، الدنمارك، وصربيا.

مقالات مشابهة

  • شاهد يوتيوب الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب Belgium vs France.. مشاهدة منتخب بلجيكا × فرنسا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي
  • قرار مثير للمريخ والهلال بطلاً للسوبر السوداني
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Slovakia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024