يأمل فريق الكرة الاول بنادي التعاون وضيفه الاتفاق استعادة التوازن لكل منهما، عندما يلتقيان مساء اليوم الأحد في بريدة، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت السودان وليبيا.

وعجز التعاون عن الفوز خلال الجولة الماضية، وتلقى خسارته الثانية في الدوري، بهدف دون رد أمام الشباب، أما الفريق الشرقاوي فتعرض للهزيمة بثلاثية نظيفة من النصر في الجولة ذاتها.

وتقابل الاتفاق والتعاون في 24 مباراة في دوري المحترفين، فاز التعاون بـ 10  لقاءات ، مقابل 9 للاتفاق، وحضر التعادل بينهما في 5 مباريات.

وفي النسخة الماضية من دوري روشن السعودي، التقى الفريقان مرتين، فاز فيهما التعاون 2ـ0 ذهابًا و1ـ0 إيابًا.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق ضد التعاون في دوري روشن

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات  SSC EXTRA 2 SD السعودية، كما ستكون منقولة من خلال قناة SSC EXTRA 2 HD في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التعاون الاتفاق الدوري السعودي أخبار الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

منع حكام "البريميير ليغ" من دوري روشن السعودي

ذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية عن قرار مثير من "البريميير ليغ" ضد الدوري السعودي.

قالت الصحيفة إنه تم منع الحكام البارزون في إنجلترا فعلياً، عن تحكيم أي مباراة في دوري روشن السعودي وكذلك الدوريات الخليجية، بعد الجدل الذي تفجر العام الماضي بشأن الدخل المالي المربح للحكام وفقاً لمصادر صحيفة التايمز.

هوارد ويب يمنع الحكام الإنجليز من «الدوري السعودي» https://t.co/KnqPT9FpIG

— الشرق الأوسط - رياضة (@aawsat_spt) September 27, 2024
وأوضحت: "لم يتم قبول أي طلبات من هيئة الحكام المحترفين في إنجلترا لمثل هذه المباريات الفردية منذ أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، وذلك عندما قرر كبير مسؤولي التحكيم هوارد ويب أن الموافقة لن تُمنح إلا إذا كانت هناك فرصة تطوير لحكام المباراة، مثل منح الحكام الشباب فرصة اكتساب الخبرة بالذهاب الى الدوري السعودي او الدوريات الخليجية.
وتابعت: "جاء هذا القرار بعد الجدل حول تولي مايكل أوليفر ودارين إنغلاند ودان كوك إدارة مباراة في الإمارات قبل أقل من 48 ساعة من خطأ كبير في تقنية الفيديو في هزيمة ليفربول 2-1 أمام توتنهام هوتسبير في 30 سبتمبر (آيلول) من العام الماضي، مما دفع هاورد ويب إلى مراجعة الوضع".
وزادت: "كان الحكم الانجليزي الشهير مايكل أوليفر قد أدار مباراة في الدوري السعودي من قبل وحصل على 3 آلاف جنيه إسترليني مقابل ذلك، بينما أثارت هذه الممارسة تساؤلات حول ما إذا كانت هذه الخطوة جيدة بالنسبة إلى الدوري الإنجليزي ام لا".
وأردفت: "رغم أن كل المباريات السابقة التي أدارها حكام إنجليز في الدوري السعودي والخليج تمت الموافقة عليها من قبل لجنة الحكام المحترفين لكرة القدم، ولا يوجد أي تلميح بشأن أي شيء غير مرغوب فيه، فإن العديد من المشجعين يعتبرون ذلك أيضاً تضارباً في المصالح".

مقالات مشابهة

  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • في ختام الجولة الخامسة من دوري روشن.. التعاون يستقبل الاتفاق.. والشباب يواجه الرائد
  • الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي
  • الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي
  • منع حكام "البريميير ليغ" من دوري روشن السعودي
  • بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي
  • تشكيل النصر أمام الوحدة في دوري روشن السعودي
  • الليلة..اتحاد جدة الجريح يواجه الخليج في دوري روشن
  • النصر يواجه الوحدة اليوم في دوري روشن السعودي