البوابة نيوز:
2024-09-29@14:26:47 GMT

محافظ كفر الشيخ يكرم أبطال الإرادة والتحدي

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ اليوم الأحد، البطل مطاوع أبو الخير، والبطل أحمد الذكري، والبطل محمد حمدي، أبطال الإرادة والتحدي من أبناء المحافظة، لاعبي منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة جلوس، لفوزهم بالميدالية البرونزية ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية.

كما كرم الكابتن شعبان الخطيب، عضو اللجنة البارالمبية، وذلك بحضور الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ.

وأشاد محافظ كفر الشيخ، بجهود الأبطال المشاركين أبناء محافظة كفر الشيخ لفوزهم بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية ضمن لاعبي منتخب المنتخب الوطني البارالمبي، داعيًا إلى مواصلة الجهود لتحقيق المزيد من الانتصارات في جميع البطولات الدولية، مثمنًا مثابرة وعزيمة المنتخب الوطني البارالمبي ودعم الدولة المصرية للأبطال على مدار دورة الألعاب الأولمبية.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن فوز منتخب مصر البارالمبي بالميدالية البرونزية هو أكثر من مجرد إنجاز رياضي، فهو انتصار للإرادة والعزيمة، وهو مصدر إلهام للشباب المصري بأكمله.

IMG-20240929-WA0090 IMG-20240929-WA0088 IMG-20240929-WA0089 IMG-20240929-WA0087 IMG-20240929-WA0085 IMG-20240929-WA0091 IMG-20240929-WA0092

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المنتخب الوطني البارالمبي الميدالية البرونزية برونزية أولمبياد باريس محافظة كفرالشيخ منافسات دورة الألعاب البارالمبية محافظ کفر الشیخ IMG 20240929

إقرأ أيضاً:

البطل البارالمبي محمد صبحي يشكر اتحاد الشركات على إقامة البطولة ببورسعيد

وجه اللاعب محمد صبحي شعبان الحائز على الميدالية الفضية في دورة الألعاب البارالمبية التي أقيمت بباريس الشهر الماضي الشكر للاتحاد المصري للشركات برئاسة محمد عثمان هارون ودكتور أحمد إسماعيل نائب رئيس الاتحاد والمستشار إسماعيل عبد الحكيم السكرتير العام للبطولة وكل أعضاء مجلس الإدارة.

وتابع: الاتحاد المصري للشركات لديه حرص دائم على تنظيم البطولة بمدينة بورسعيد كل عام لما لها من قبول كبير لدى كافة اللاعبين المشاركين في كل الألعاب الرياضية لبطولة الشركات، ولما تتمتع به من جو صيفي جميل، كذلك اقتراب الملاعب من أماكن الإقامة.

«صبحي» وأسرته في بورسعيد 

وأكد «صبحي» أنه يعتبر بورسعيد هي بلده الثاني حيث حرص على اصطحاب زوجته وأولاده للاستمتاع بالإقامة فيها خلال فترة مسابقة دوري بطولة الشركات رقم 57 المقامة في بورسعيد. 

شارك في مسابقة الشركات لرفع الأثقال 

كان «صبحي» قد شارك اليوم في مسابقة رفع الأثقال وحصل على المركز الأول لفريق المصرية للاتصالات على وزن 88 كيلو والتي أقيمت في مركز شباب ستاد بورسعيد ضمن فعاليات بطولة الشركات في نسختها 57 والمقامة تحت رعاية دكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وإشراف دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحمد عثمان هارون رئيس الاتحاد المصري للشركات ود.أحمد إسماعيل نائب رئيس الاتحاد.

مقالات مشابهة

  • توزيع ملابس جديدة على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • نائب محافظ كفر الشيخ يتفقد مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • تكريم إدارة الاتصال السياسي بديوان عام محافظة كفر الشيخ
  • محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية
  • محافظ الجيزة ترفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة متنوعة الحجم والمهام وتعيدهم للعمل
  • توزيع 1000 شنطة سلع غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في كفر الشيخ
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد مراسم تحية العلم.. صور
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد قوافل المبادرة الرئاسية «بداية» في قرية العباسية
  • البطل البارالمبي محمد صبحي يشكر اتحاد الشركات على إقامة البطولة ببورسعيد