تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق النجم عبدالله السعيد أول بطولة مع نادي الزمالك ليدخل تاريخ القلعة البيضاء من أوسع أبوابه بعد المساهمة في تتويج الفارس الأبيض بلقب السوبر الأفريقي على حساب الغريم التقليدي الأهلي في ليلة تاريخية للفريق الملكي وللاعب المخضرم الذي أثبت أن العمر مجرد رقم.

وانضم «السعيد» لنادي الزمالك في يناير الماضي قادمًا من بيراميدز في صفقة أثارت جدلًا كبيرًا، ولكنه تمسك بالحلم والجهد والعرق رغم اقترابه من سن الـ40 عامًا، ولكن اللاعب المخضرم أصبح معشوق جمهور القلعة البيضاء ودخل قلوب الزملكاوية من أول لمسة.

وتوج «السعيد» باللقب الأول مع الزمالك وحقق رقمًا قياسيًا بعدما خاض مباراة السوبر الأفريقي بعمر 39 عاما وشهرين و13 يومًا، ليحطم عبدالله السعيد الرقم القياسي المُسجل باسم زميله السابق وائل جمعة الذي خاض مباراة السوبر الأفريقي في 2014 بعمر 38 عامًا و6 أشهر و17 يومًا.

وتوج «السعيد» بلقب السوبر للمرة الثالثة في تاريخه بعدما سبق له التتويج باللقب الأفريقي مرتين مع الأهلي في نسختي 2013 و2014.

وقدم «السعيد» مستوى مميزا في مباراة السوبر الأفريقي وتفوق على لاعبي الأهلي في منطقة الوسط، طوال المباراة رغم فارق السن مع ثلاثي وسط الأهلي مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق، ولكن عبدالله السعيد كان كلمة السر في تفوق الزمالك على الأهلي وواصل التفوق وسجل ركلة الترجيح بنجاح في مرمى الشناوي.

واحتفل «السعيد» بأولي بطولاته مع الزمالك بطريقة خاصة، مؤكدًا أنه فخور بالفوز بكأس السوبر الأفريقي، موجهًا الشكر لجمهور الزمالك على الدعم، وأنه فخور بالبطولة الأولى مع القلعة البيضاء، وأن اللعب مع الزمالك والفوز بالبطولات شرف كبير.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عبدالله السعيد السوبر الافريقي العمر مجرد رقم السوبر الأفریقی عبدالله السعید مع الزمالک

إقرأ أيضاً:

مبروك يا تيشرت العمر.. بهذه الطريقة هشام ماجد يهنئ الزمالك بلقب السوبر الأفريقي

 

 

 

نجح نادي الزمالك في التتويج بلقب السوبر الأفريقي بعدما فاز بركلات الترجيح 4 مقابل 3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين طوال أحداث المباراة.


واحتفل هشام ماجد بفوز نادي الزمالك وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خاصية إستوري حيث نشر صورة له بتيشرت الزمالك معلقًا:مبروك يا تيشيرت العمر يا أبيض ".

 

آخر أعمال هشام ماجد

يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد فيلم إكس مراتي، فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.


أحداث فيلم إكس مراتي


ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك 5 نجوم.. ليلة سوبر فى القلعة البيضاء ومكافآت خاصة بعد التتويج باللقب الأفريقى
  • سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)
  • ناقد رياضي يوضح سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك|فيديو
  • مبروك يا تيشرت العمر.. بهذه الطريقة هشام ماجد يهنئ الزمالك بلقب السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الزمالك
  • الأهلي يصل ملعب المملكة آرينا لخوض مباراة السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. غرفة ملابس الأهلي في ملعب المملكة آرينا قبل مواجهة الزمالك "صور"
  • الأهلي يواجه الزمالك اليوم في السوبر الأفريقي
  • استعدادات خاصة من الزمالك لمتابعة مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي