موقع 24:
2024-09-29@16:26:50 GMT

إلغاء الموسم الرابع من مسلسل الرعب "تشاكي"

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

إلغاء الموسم الرابع من مسلسل الرعب 'تشاكي'

بعد 3 مواسم ناجحة، أصيب عشّاق مسلسل الرعب الأمريكي "تشاكي" بصدمة كبيرة بعدما أعلنت شبكتا "ساي فاي" و"يو أس أي نتوورك" إلغاء الموسم الرابع من مسلسل الدمية القاتلة.

وفقاً لموقع "ديدلاين"،  يأتي هذا القرار بعد أربعة أشهر من بث الجزء الثاني من الموسم الثالث على شبكة NBCUniversal في أيار (مايو) الماضي، بينما عرض الجزء الأول من الموسم الثالث في أكتوبر (تشرين الأول) العام الماضي.

 

محطم القلب

ترك هذا الإعلان المفاجئ مبتكر السلسلة دون مانشيني "محطم القلب"، بعدما أعلن في أبريل (نيسان) الماضي عن حماسه للموسم الرابع الذي أنهى كتابته.

وقد أشار حينها إلى أن "العمل سيكون في منحى جديد"، موجهاً الشكر لجمهوره الذي ساهم في الترويج للموسم الرابع من خلال تدشين هاشتاق #RenewChucky. 

وحاول دون مانشيني "بلسمة" حزن جمهوره من خلال منشور عبر حسابه على "إكس" متعهداً بمواصلة العمل قائلاً: "هذه ليست نهاية تشاكي"،
كما أعرب عن الكثير من مشاعر الحب تجاه المشجعين الرائعين، مؤكداً أن حملتهم الداعمة للموسم الرابع من خلال هاشتاق "رينيوتشاكي" تعني الكثير بالنسبة إليه في هذا الوقت الصعب للغاية. وختم: "تشاكي يخبركم جميعاً بأنّه سيراكم حقيقة قريباً، انتظروني". 

بالمقابل، عبّر عن امتنانه للسنوات الثلاث التي قضاها مع شركات الإنتاج وطاقم العمل الذي يتخد من تورنتو مركزاً له".

I have so much love for our amazing fans. Your #RenewChucky campaign meant the world to me during a very difficult time. Chucky says to tell all of you, quoting himself: “See ya real soon.” ❤️???? pic.twitter.com/LwNNfOBZEO

— Don Mancini (@RealDonMancini) September 28, 2024
  سيعود مجدداً

كانت الصدمة كبيرة بالنسبة للعديد من نجوم العمل الذين عبروا عن حزنهم للقرار عبر حسابتهم على مواقع التواصل من بينهم الممثلة الأمريكية الكندية جينيفر تيلي، التي انضمت إلى السلسلة في فيلم Bride of Chucky عام 1998 ولعبت دور الدمية الشريرة تيفاني فالنتين في المسلسل.
وكتبت في منشور طويل عبر حسابها على إكس أمس السبت: "من المحزن جداً إلغاؤه بعد ثلاثة مواسم رائعة". لكنها رفضت تقبل فكرة إلغائه معتبرة أنه سيعود بشكل ما في المستقبل. 
بدورهم، أعرب جمهور المسلسل عن صدمتهم بقرار الإلغاء تحت هاشتاق "رينيو تشاكي #RenewChucky". واعتبر كثيرون أنهم كبروا على أفلام تشاكي، مؤكدين أنهم سيفتقدون عملهم المفصل الذي بدأ عرض جزئه الأول عام 2021.


So sad to announce that after three wonderful seasons the television series “Chucky” has finally been canceled.

First I’d like to think our fans, who managed to keep the #RenewChucky hashtag trending for MONTHS! Without your loyalty and tenacity Chucky would never have…

— Jennifer Tilly (@JenniferTilly) September 27, 2024  

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية تشاكي الرابع من

إقرأ أيضاً:

بعد إلغاء الاشتراطات البنائية 2021.. موعد تطبيق قانون البناء 2008

كتب- محمد أبو بكر:

أعلنت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، عن توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعودة العمل بأحكام قانون البناء 119 لسنة 2008، ولائحته التنفيذية وإيقاف العمل بالاشتراطات البنائية والتخطيطية بالمدن المصرية.

ويهتم عدد كبير من المواطنين، بالبحث عن موعد تطبيق قانون البناء 2008 بعد عودة العمل به مجددًا.

ويرصد "مصراوي"، خلال السطور التالية، موعد تطبيق قانون البناء 2008، كما يلي:

ووجهت وزيرة التنمية المحلية، بحسب بيان، الجمعة، المحافظين والقيادات التنفيذية بالمحافظات، بأهمية المتابعة المستمرة منذ بداية الأسبوع القادم لتطبيق القرارات والتوجيهات الرئاسية الجديدة فيما يخص منظومة التراخيص بعد إلغاء الاشتراطات البنائية والتخطيطية والعودة للعمل بأحكام قانون البناء رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية.

ووفق ما سبق، فإنه سيبدأ تطبيق قانون البناء 2008 وعودة العمل به مجددًا بدءًا من بداية الأسبوع المقبل.

وأوضحت "عوض"، أنه تم التواصل مع جميع المحافظات لسرعة اتخاذ الاستعدادات والإجراءات اللازمة في هذا الشأن بناءً على القرارات الجديدة والتوجيهات الرئاسية الخاصة بمنظومة البناء وإصدار التراخيص وتغيير العمل بالاشتراطات البنائية والتخطيطية التي كان معمولا بها في المدن وبدأ العمل في جميع المراكز التكنولوجية من بداية الأسبوع القادم بالتوجيهات الرئاسية الجديدة حيث صدر منذ أيام تعديلا للائحة التنفيذية لقانون البناء متضمناً تعديل بعض مواد اللائحة التنفيذية للقانون ليتم تطبيقها على جميع وحدات الإدارة المحلية بالمحافظات.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يناقش إجراءات تنفيذ إلغاء الاشتراطات البنائية
  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • دمية تثير الرعب في قلوب البريطانيون
  • الدكتور محمود البتانوني يستعرض ملامح المؤتمر السنوي الرابع لقسم الصدر بطب بني سويف
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)
  • بعد إلغاء الاشتراطات البنائية 2021.. موعد تطبيق قانون البناء 2008
  • البحث عن علا الجزء الثاني.. موعد وقنوات العرض
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025