الأوكازيون الصيفي 2024.. يبحث الكثير من المواطنين عن موعد انتهاء عروض الأوكازيون الصيفي 2024، حيث تقدم المحال التجارية تخفيضات تصل نسبتها إلى 70% على مجموعة واسعة من المنتجات.

الأوكازيون الصيفي 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الأوكازيون الصيفي 2024 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

موعد انتهاء الأوكازيون الصيفي 2024 موعد انتهاء الأوكازيون الصيفي 2024

وكشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن موعد انتهاء الأوكازيون الصيفي 2024، بعد مدة الفترة المخصصة، عقب إقبال المواطنين على المحال التجارية، لينتهي غدا الاثنين الموافق 30 سبتمبر الجاري.

موعد انتهاء الأوكازيون الصيفي 2024

أكدت الوزارة على ضرورة تعامل المواطن مع المحلات المرخصة وليس مع الباعة الجائلين للحصول على حقه في سلع جيدة وتخفيضات حقيقية والحصول على فواتير بالسلع التي يتم شراؤها موضحًا بها ثمن السلعة قبل الأوكازيون وبعد التخفيضات، كذلك مشاهدة الملابس بشكل جيد قبل الشراء للتأكد من جودتها.

نسبة التخفيضات في الأوكازيون الصيفي 2024

وأوضحت سماح هيكل، عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية أن نسبة التخفيضات في الأوكازيون الصيفي 2024، تصل إلى 70% على الملابس خلال هذا العام.

موعد انتهاء الأوكازيون الصيفي 2024

ويحق لـ المواطن في الأوكازيون الصيفي 2024 الاستبدال أو الاسترجاع خلال 14 يوما من وقت الشراء بشرط وجود فاتورة فتعتبر سياسة الاسترجاع مطبقة على الملابس.

الهدف من الأوكازيون الصيفي 2024

وأوضحت وزارة التموين الهدف من الأوكازيون الصيفي 2024، جاء في إطار الحرص على تخفيف العبء على المواطنين من خلال حصوله على منتجات بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار نفس المنتجات في غير أوقات فترة الأوكازيون.

الأوكازيون الصيفي

وتحرص وزارة التموين على اطلاق المعارض والمبادرات من وقت لآخر لتنشيط حركة التجارة بما يعود بالنفع على المواطن خاصة فيما يتعلق بأسعار السلع والمنتجات، حيث تنسق الوزارة مع الجهات المعنية من أجل توفير المنتجات بشكل كبير للمواطن وبأسعار مناسبة.

مميزات الأوكازيون الصيفي 2024

يوجد عدة مميزات يتميز بها الأوكازيون الصيفي الذي يقام كل عام، فهو يعتبر فرصة لكل من المستهلك والتاجر أيضًا، والتي تتثمل في

:

- يعمل على تنشيط حركة التجارة الداخلية.

- يمكن من خلال الأوكازيون الصيفي إحداث رواج في التجارة وفي السلع الخاصة بالتاجر.

- يمكن للمواطن من خلاله الحصول على السلع التي يريدها بسعر بسيط، أو أقل من المعتاد.

- يتيح فرصة للمواطن أن يحصل على سلع تصل تخفيضاتها إلى ما يتراوح بين 25-50%، وذلك بناءً على نسبة تخفيضات العام الماضي.

اقرأ أيضاً1000 محل يشارك في الأوكازيون الصيفي 2024 وتخفيضات تصل لـ 70%

يبدأ غدا.. كل ما تريد معرفته عن الأوكازيون الصيفي 2024

خصومات تصل لـ 70%.. التموين تكشف موعد بدء الأوكازيون الصيفي 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأوكازيون الأوكازيون الصيفي الأوكازيون الصيفى الاوكازيون الصيفى شروط الأوكازيون الصيفي انطلاق الأوكازيون الصيفي الاوكازيون الصيفي اوكازيون الصيف اوكازيون اوكازيون الصيفي تخفيضات الاوكازيون الصيفي الاكازيون الصيفي موعد الأوكازيون الصيفي 2024 الأوكازيون الصيفي 2024 بدء الأوكازيون الصيفي موعد انتهاء الأوكازيون الصيفي 2024 فترة الأوكازيون الصيفي 2024 فی الأوکازیون الصیفی 2024 من خلال

إقرأ أيضاً:

وزارة التّربية تحدد موعد امتحانات الشهادة السودانية للدفعة المؤجلة

وزارة التربية كشفت أن دفعة العام 2024م ستجلس لامتحانات الشهادة السودانية بعد مرور ثلاثة أشهر من آخر جلسة لامتحانات الدّفعة المؤجلة.

بورتسودان: التغيير

أعلنت وزارة التّربية والتّعليم العام السودانية، عن اعتماد يوم السّبت الموافق للثامن والعشرين من شهر ديسمبر المقبل، موعداً لبداية انطلاقة امتحانات الشّهادة الثانوية السودانية للدفعة المؤجلة للعام 2023م.

ومنذ اندلاع الحرب بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع في 15 أبريل 2023 أصيبت العملية التعليمية بالشلل، إذ توقف التعليم المدرسي في كل الولايات المتأثرة بالنزاع، بينما استأنفت بعض الولايات الآمنة الدراسة بشكل متقطع.

وترأس المُفَوّض بتسيير أعمال وزارة التّربية والتّعليم الاتّحادية أحمد خليفة عمر كرار، بمدينة بورتسودان يوم السبت، اجتماع مجلس امتحانات السّودان رقم 1 للعام 2024م.

وبحسب منصة الناطق الرسمي باسم الحكومة، قدم خليفة تنويراً مفصّلاً لأعضاء المجلس عن استعدادات وزارة التّربية لعقد امتحانات الدّفعة المؤجلة، وحدد الموعد في ديسمبر المقبل.

كما كشف المفوض عن مصير دفعة 2024م، وأشار إلى أن اجتماع مجلس امتحانات السُودان، وافق على جلوس الدّفعة المعنيّة عقب مرور ثلاثة أشهر من آخر جلسة لامتحانات الدّفعة المؤجلة والتي ستشمل كذلك الطّلاب والطّالبات الذين لم يتمكنوا من الجلوس لامتحانات الدّفعة المؤجّلة.

وكان قد تأجل جلوس أكثر من 500 ألف طالب وطالبة لامتحانات الشهادة الثانوية من 27 مايو 2023م إلى 10 يونيو من نفس العام، بسبب تأخر بعض الولايات في إكمال المقررات الدراسية؛ إلا أن اندلاع النزاع القائم حال دون انعقاد الامتحانات.

وينتظر أكثر من نصف مليون طالبة وطالب، عقد الامتحانات المؤجلة من العام المنصرم، وكان مدير إدارة القياس والتقويم التربوى بوزارة التربية الاتحادية صلاح الطيب البدوي أكد لـ(التغيير) في وقتٍ سابق، أن قيام الامتحانات رهين بتحقق الأمن والسلم واستقرار المعلم.

وقبل نحو شهر أعلنت وزارة التربية والتعليم، اعتماد كشوفات طلاب الشهادة الثانوية التي تم إرسالها إلى إدارة الامتحانات قبل اندلاع الحرب للدفعة المؤجلة للعام الدراسي 2023م.

الوسومأحمد خليفة عمر كرار الجيش الدعم السريع السودان امتحانات الشهادة الثانوية السودانية بورتسودان مجلس الامتحانات وزارة التربية والتعليم الاتحادية

مقالات مشابهة

  • «الحق سجل».. موعد غلق باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر
  • ما هو موعد انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية 50% في المملكة 2024؟.. الإدارة العامة للمرور توضح
  • حفل تخرج طلاب الشرطة 2024.. الطلاب يقدمون عروض الخيالة بمرونة وشجاعة
  • وزارة التّربية تحدد موعد امتحانات الشهادة السودانية للدفعة المؤجلة
  • التعليم تحدد موعد امتحان الشهر الأول بالعام الجديد لصفوف النقل
  • عاجل.. بيان أميركي عراقي مشترك: نعلن انتهاء مهمة التحالف في العراق خلال 12 شهرا وفي موعد أقصاه نهاية سبتمبر 2025
  • موعد صرف المستحقات التموينية شهر أكتوبر 2024 لأصحاب بطاقات التموين
  • زيادة المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي إلى 3370.. تخفيضات تصل لـ70%
  • فترات سداد تصل إلى 9 و10 سنوات.. شركة مدار للتطوير العقاري تشارك بعروض حصرية بمعرض سيتي سكيب مصر 2024