تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الأنبا بولا شفيق، مطران إيبارشية الإسماعيلية ومدن القناة وتوابعها للأقباط الكاثوليك، والزائر الرسولي على أمريكا وكندا  مساء أمس، عدد من شمامسة كنيسة أم الرحمة، بناشفيل.

جاء ذلك بحضور الأب سعيد لوقا، راعي الكنيسة، حيث تضمن اللقاء بعض الاستعدادات الخاصة، تمهيدًا لسيامة هؤلاء الشمامسة البالغ عددهم اثنين وعشرين شماسًا، مساء اليوم، بوضع يد الأنبا بولا.

وخلال الاجتماع قدم المطران كلمات التشجيع لأبنائه الشمامسة، مؤكدًا لهم أهمية التفاني في الخدمة، والمواظبة على حضور القداس الإلهي بانتظام، وممارسة الأسرار الكنسية، وحفظ الألحان الطقسية.

وشجع المطران الشمامسة أن يساعدوا شعب الكنيسة في الصلاة أثناء الذبيحة الإلهية، وكافة الصلوات الروحية، التي تنظمها الرعية، لكي يكونوا قدوة حسنة لمن حولهم، نظرًا لكونهم هياكل للروح القدس، وروح الله ساكن بداخلهم.

جدير بالذكر أن الأنبا بولا سيترأس مساء اليوم، قداس سيامة عدد من شمامسة كنيسة أم الرحمة، بناشفيل، على الدرجات الصغرى: المرتل والقارئ، بمشاركة الأب سعيد لوقا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استعدادات الأنبا بولا الاستعدادات الأنبا بولا شفيق الكنسية القداس الألهي الكاثوليك الأنبا بولا

إقرأ أيضاً:

وزير الاقتصاد والتخطيط يلتقي نائب الأمين العام للأمم المتحدة

المناطق_واس

التقى معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم, نائب الأمين العام للأمم المتحدة أمينة محمد، على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ79.

 

أخبار قد تهمك وزير الاقتصاد والتخطيط يلتقي وزيرة الفن والثقافة والاقتصاد الإبداعي في نيجيريا 26 سبتمبر 2024 - 6:36 مساءً وزير الاقتصاد والتخطيط يبحث تعزيز التعاون الاقتصادي مع وزير الشركات و “صُنع في إيطاليا” 30 مايو 2024 - 2:37 مساءً

 

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة، وآخر التطورات الاقتصادية العالمية، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية فنزويلا
  • وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي لسوريا
  • الأنبا بولا يستكمل زيارته الرعوية لبعض أسر كنيسة أم الرحمة بناشفيل
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس وزراء غرينادا
  • الأنبا بولا يلتقي المدير المالي العام لإيبارشية ناشفيل
  • الأنبا بولا يلتقي مطران إيبارشية ناشفيل
  • وزير الخارجية يلتقي وزيرة خارجية السنغال
  • وزير الاقتصاد والتخطيط يلتقي نائب الأمين العام للأمم المتحدة
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يتوجه إلى ملعب "الملز" لخوض المران الأخير قبل مواجهة الزمالك