ساد غضب شديد جماهير برشلونة بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق امام فريق اوساسونا باربعة اهداف مقابل هدفين على ملعب السادار ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري الاسباني .

وتعد الهزيمة امام اوساسونا هي الهزيمة الاولى التي يتلقاها برشلونة في الدوري الاسباني لهذا الموسم تحت قيادة الالماني هانز فليك بعد ستة انتصارات متتالية .

ورصدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية حالة من الغضب الشديد من جانب جماهير برشلونة التي اكدت عدم صحة العديد من القرارات التحكيمية في مواجهة برشلونة مع اوساسونا وان كان اغلب التعليقات الجماهيرية جاءت بسبب الهدف الثاني لفريق اوساسونا حيث قارنته جماهير برشلونة بهدف تم الغائه لفريق برشلونة امام رايو فاليكانو في مباراة الفريق في الجولة الثالثة هذا الموسم حيث تم الغاء الهدف الذي سجله البولندي روبرت ليفاندوفيسكي بداعي وجود مخالفة من الفرنسي كوندي خلال بناء الهجمة التي جاء منها الهدف وهو ما يراه مشجعي برشلونة تكرر في هدف اوساسونا الثاني حينما حدثت مخالفة من لاعب اوساسونا حيث اظهرت اللقطات التليفزيونية وجود اعاقة على باو فيكتور مهاجم برشلونة خلال عملية بناء الهجمة التي انهاها براين سرقسطة بالهدف الثاني .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة أوساسونا الدوري الإسباني باو فيكتور

إقرأ أيضاً:

برشلونة يتجرع خسارة قاسية في الليغا

تجرع فريق برشلونة خسارة قاسية ومفاجئة أمام أوساسونا  (4-2) اليوم السبت في المرحلة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح أوساسونا التسجيل في الدقيقة 15 عبر اللاعب أنتي بوديمير، قبل أن يضيف بريان زاراجوزا الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني، تمكن باو فيكتور من تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 53.

ومع ذلك، استعاد أوساسونا تقدمه عندما سجل أنتي بوديمير هدفه الثاني والثالث لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 72. وفي الدقيقة 85، أضاف أبيل بريتونس الهدف الرابع لأوساسونا.

ورغم أن لامين يامال سجل الهدف الثاني للبرسا في الدقيقة 90، إلا أن ذلك لم يكن كافيًا لتغيير مجريات المباراة.

بهذه الخسارة الأولى له في الليغا هذا الموسم، تجمد رصيد برشلونة عند 21 نقطة في صدارة الترتيب، ليعاني من أول خسارة له في الموسم الحالي من الليغا، بينما رفع أوساسونا رصيده إلى 14 نقطة ليحتل المركز السادس.

Full Time.#OsasunaBarça pic.twitter.com/0HzAADRDdm

— FC Barcelona (@FCBarcelona) September 28, 2024

مقالات مشابهة

  • تعليق ناري من هانسي فليك بعد الهزيمة من ريال أوساسونا
  • «طعنة رباعية» في قلب برشلونة!
  • بالاربعة .. خسارة أولى لبرشلونة في الليجا
  • برشلونة يتجرع خسارة قاسية في الليغا
  • الدوري الإسباني: أوساسونا يكرم وفادة برشلونة ويلحق به الخسارة الأولى هذا الموسم
  • أوساسونا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة بهزيمة ثقيلة في الدوري الإسباني
  • بعد الهزيمة أمام الزمالك.. كواليس غرفة ملابس الأهلي
  • محرز يبرر أسباب الهزيمة أمام القادسية
  • جماهير برشلونة ممنوعة من حضور مباراة فريقهم خارج أرضهم في أبطال أوروبا