قام الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي بجولة تفقدية بكليات الجامعة لمتابعة انتظام الدراسة، اليوم الأحد،  بحضور عمداء كليات الحقوق والتجاره واعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم

وتابع عكاوي تواجد أعضاء هيئة التدريس والعاملين وانتظام المحاضرات وفقا للجداول المعلنة على مواقع الكليات وهنأ رئيس الجامعة الطلاب ببدء العام الجامعي الجديد وحثهم على تحقيق الاستفادة القصوى من العملية التعليمية والانشطة الطلابية.

واطمأن رئيس الجامعة على جاهزية قاعات المحاضرات والمعامل و المكتبات وقاعات الأنشطة الطلابية، مؤكدًا حرص الجامعة على تطوير مصادر التعلم ومخرجات العملية التعليمية وتوفير بيئة جاذبة لطلاب الجامعة في اطار دور الجامعة في إتاحة فرص التعليم العالي بجودة وتميز.

وتابع الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب معسكرات استقبال الطلاب الجدد بمشاركة الادارة العامة لرعاية الطلاب.

وأكد توفير مختلف سبل الدعم للطلاب واضاف ان الجامعة لديها خطة انشطة طلابية متنوعة على مدار العام لتنمية مهارات الطلاب وزيادة حصيلتهم المعرفية.

 تطبيق مستحقاتي: 

وفي سياق مماثل، التقى الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي بفريق عمل التطبيق الالكتروني ( مستحقاتي ) بحضور الدكتور عماد على عميد كلية الحاسبات والمعلومات والدكتور همام الشاذلي الأستاذ المساعد بكلية الحاسبات والمعلومات المدير التنفيذي للمشروع والدكتور محمد عمران المدير التنفيذى للمعلومات و طارق قدرى مدير عام ادارة الموارد البشرية ومبارك أحمد مدير عام العلاقات العامة والإعلام وأعضاء المشروع، وذلك لمناقشة المرحلة الثانية من التطبيق الذى تم تدشينه مؤخرا وصرح رئيس الجامعة ان المرحلة الثانية تشمل مكافآت أعضاء هيئة التدريس ومنها مكافآت الكونترول والتصحيح والاجر الإضافي والمقابلات الشخصية وجميع انواع المستحقات الاخرى بهدف تسهيل وتسريع عملية مراجعة وصرف المكافآت مما يؤدي إلى تحسين الإنتاجية وتسريع عملية مراجعة المكافآت وتوفير الوقت بدلا من ادخال بيانات مستحقي المكافاة يدوياً. 

وأضاف الدكتور همام الشاذلي، أن المرحلة الثانية من التطبيق تهدف توفير الوقت والجهد المطلوب للبحث في الملفات الورقة والارشفة التقليدية للمستندات.

وأعلن الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، تدشين تطبيق (مستحقاتي ) لإدارة المكافآت بطريقة آلية، ضمن المشروعات التطويرية بالجامعة. 

وقال رئيس الجامعة، إن تطبيق ( مستحقاتي ) تطبيق إلكتروني مصمم لمساعدة الموظفين ومديرو الإدارات على إدارة وتتبع مكافآتهم بسهولة وتخفيف العبء عن موظفي الاستحقاقات من ادخال بيانات مستحقي المكافاة بشكل يدوي ما يؤدي الي زيادة الشفافية والمساءلة حيث يوفر التطبيق لمحة عامة واضحة عن حالة المكافآت يساعد في ضمان المساءلة والعدالة. 

كما يهدف الي تسهيل وتسريع عملية مراجعة وصرف المكافآت مما يؤدي إلى تحسين الإنتاجية وتسريع عملية مراجعة المكافآت وتوفير الوقت لموظفين الاستحقاقات الرئيسيين بدلا من ادخال بيانات مستحقي المكافاة يدوياً. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنوب جامعة جنوب الوادي كليات الجامعة الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي انتظام الدراسة إنتظام المحاضرات رئیس الجامعة جنوب الوادی

إقرأ أيضاً:

"دويدار" يتابع انتظام الدراسة بجامعة سمنود التكنولوجية للعام الجامعي الجديد

انتظمت اليوم الأحد العملية الدراسية للعام الجديد بجامعة سمنود التكنولوجية،حيث قامت إدارة الجامعة بكافة التجهيزات والاستعدادات الخاصة بالعملية التعليمية، اللازمة لإستقبال الطلاب القدامى، وتعريف الطلاب الجدد بأقسام وبرامج الكلية وآلية الدراسة بها. كما تم اعداد الجداول الدراسية العملية والنظرية للمحاضرات والسكاشن والمعامل وابورش للطلاب

وأشار الدكتور منتصر دويدار رئيس الجامعة، إلى أن الجامعة حرصت على توفير جميع المعدات اللازمة لانتظام العملية التعليمية منذ اليوم الأول، مؤكداً على ضرورة الحرص على حسن استقبال الطلاب، وتوفير الجو النفسي المناسب للدراسة، كما أكد على أهمية عقد اللقاءات التعريفة لبرامج الجامعة ودمج الطلاب في الأنشطة المختلفة من أنشطة ثقافية، اجتماعية، رياضية، دينية، وغيرها من الأنشطة المختلفة؛ وذلك لصقل مهاراتهم وتنمية مواهبهم.

وأضاف " دويدار "، أن الجامعة توفر أفضل بيئة تعليمية لطلابها عن طريق تواجد اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة دائماً مع الطلاب لتلبية احتياجاتهم العلمية والعملية، وكذلك وجود قادة الجامعة لتلقي مشاكل الطلاب والعمل على حلها ضمن اللوائح والقوانين المنظمة للجامعات.

وشدد رئيس الجامعة على إعداد جيل يساهم في تحقيق رؤية مصر٢٠٣٠، هذا بالإضافة لتنفيذ العديد من الأنشطة الطلابية المختلفة في ضوء الخطة الاستراتيجية للجامعة والكلية، وإيمانًا من الجامعة بأهميتها ودورها الفعال في بناء شخصية الطلاب.

الجدير بالذكر أن جامعة سمنود التكنولوجية هي جامعة حكومية أنشأت بقرار من فخامة رئيس الجمهورية عام ٢٠١٩، تهتم بالتعليم الفني والتكنولوجي، وإعداد خريج قادر على مواكبة سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

مقالات مشابهة

  • "دويدار" يتابع انتظام الدراسة بجامعة سمنود التكنولوجية للعام الجامعي الجديد
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات المرحلة الثانية من تطبيق مستحقاتي
  • رئيس جامعة جنوب الوادي: انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات المرحلة الثانية من تطبيق "مستحقاتي"
  • انتظام الدراسة بكليات جامعة الزقازيق في أولى أيام العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد انتظام الدراسة في أول أيام العام الجامعي الجديد
  • تدشين تطبيق إلكتروني لإدارة المكافآت بجامعة جنوب الوادي
  • جامعة جنوب الوادي تُطلق تطبيق مستحقاتي| تفاصيل