شهدت قاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة حفل تخريج دفعة 2024 من كلية الإعلام، بحضور الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس الجامعة، والدكتورة ثريا البدوي عميدة الكلية، ووكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام العلمية، وأعضاء هيئة التدريس، والطلاب وأسرهم، وهي الدفعة التي تحمل أسم الدكتورة ليلي عبد المجيد والراحلة الدكتورة انشراح الشال.

حفل تخريج دفعة 2024 لكلية الإعلام

وعبر الدكتور محمد سامي عبد الصادق، عن سعادته بالمشاركة في حفل تخريج دفعة 2024 من طلبة وطالبات كلية الإعلام تحت قبة جامعة القاهرة التي تُعد منبرًا لقاصدي العلم من الباحثين والدراسين من شتي بقاع الأرض، مشيرًا إلي العلاقة الوطيدة التي تربط القانون بالإعلام لأن الإعلام هو التزام ورسالة تأتي في إطار من القانون الذي يحكم هذه الرسالة، لافتًا إلي أن القانون بالنسبة للمجتمع بمثابة الأب والابن في آن واحد، فهو بمثابة الابن لأنه أنشأ القانون وبمثابة الأب لأن المجتمع لا يستطيع العيش إلا في كنف القانون وسلطانه.

الدراسات العليا

ودعا رئيس جامعة القاهرة الخريجين، للوقوف تحيًة وتقديرًا وإجلالًا لأولياء أمورهم الذين اجتهدوا من أجل الوصول بأبنائهم لهذه المرحلة، كما دعا الخريجين لمواصلة دراساتهم العليا بالكلية لاكتساب المزيد من المهارات والمعارف والعلوم والتدريب، مؤكدًا أن التخرج في كلية الإعلام ليس معناه بلوغ المنتهي بل هو بداية لبذل المزيد من الجهد لخدمة وطننا العزيز مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أعضاء هيئة التدريس أولياء أمور الإذاعة والتليفزيون التقاط صور الدراسات العليا الدكتور محمد عثمان الصحفيين والإعلاميين أبنائها دفعة 2024

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوائل كلية الشرطة دفعة 2024، بحفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكلية، حيث قلدهم الرئيس عبد الفتاح السيسى أنواط الامتياز من الطبقة الثانية، كما شارك الرئيس فى تكريم أوائل الطلاب الوافدين فى أكاديمية الشرطة.

حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

«مستقبل وطن» عن إرسال مساعدات للبنان: مصر ستظل الداعم الأكبر لأشقائها في المنطقة

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنوفية يشهد تحية العلم بكلية التربية الرياضية
  • رئيس جامعة قناة السويس يشهد حفل استقبال طلاب الفرقة الأولى بكلية الطب
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • رئيس أكاديمية الشرطة يقدم هدية تذكارية للرئيس السيسي خلال احتفالية تخريج دفعة جديدة
  • السيسي يشهد سيناريو أمنيا يحاكي سرعة تدخل الشرطة لضبط الخارجين عن القانون
  • رئيس أكاديمية الشرطة: تخريج 48 طالبا فلسطينيا ضمن دفعة 2024
  • رئيس أكاديمية الشرطة: تخريج 1193 طالبا بنظام الأربع سنوات بنسبة نجاح 99.1%
  • رئيس جامعة الإسكندرية يشهد حفل تخرج الدفعة 78 من طلاب كلية الهندسة
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من كلية العلوم