تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفلت رعية القديس ميخائيل بسوريا يوم أمس،  بقداس مميز ترأسه الأب خالد قموه، راعي الكنيسة، بحضور الأب صقر حجازين والشماس الإنجيلي زعل حجازين، بالإضافة إلى الأخوات الراهبات.

بعد انتهاء القداس، أقيمت دورة احتفالية في شوارع القرية، حيث تم حمل أيقونة القديس ميخائيل، وذلك لمباركة أهالي القرية وتأكيد تكريسها للقديس ميخائيل رئيس الملائكة.

تعكس هذه الدورة روح الجماعة وتعبيراً عن الإيمان القوي لدى أبناء الرعية.

تأتي هذه الفعالية كنوع من التحضير للاحتفال بعيد شفيع الرعية، المقرر إقامته مساء يوم الأحد المقبل، حيث يتوقع أن يشارك العديد من أبناء الرعية والمحبين في هذه المناسبة الخاصة.

تجسد هذه الاحتفالات الروح الجماعية والارتباط العميق بين أهالي القرية وإيمانهم القوي بشفيعهم، مما يساهم في تعزيز الهوية الثقافية والدينية للمنطقة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احتفلت الإنجيل الهوية الثقافية الجماعية الراهبات

إقرأ أيضاً:

صور.. عروض "مبهرة" في سماء الخُبر احتفالًا باليوم الوطني 94

قدّمت القوات الجوية الملكية السعودية، عروضًا مبهرة، في سماء مدينة الخبر، اليوم الجمعة، بالقرب مركز سايتك بالخُبر، وذلك ضمن احتفالات المملكة باليوم الوطني الـ 94.
وقدّمت تشكيلات من الطائرات العسكرية عروضًا بهلوانية أذهلت الحضور.
أخبار متعلقة الدمام.. إنجاز 80% من ربط طرق أحياء الندى والشعلة والفاخريةالموقع الجيد والري المنتظم والإضاءة.. 3 عوامل تحدد جودة إنتاج "اللومي الحساوي" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } احتفالات اليوم الوطني الـ 94 في الخُبر - اليوم احتفالات اليوم الوطني الـ 94 في الخُبر - اليوم احتفالات اليوم الوطني الـ 94 في الخُبر - اليوم احتفالات اليوم الوطني الـ 94 في الخُبر - اليوم احتفالات اليوم الوطني الـ 94 في الخُبر - اليوم احتفالات اليوم الوطني الـ 94 في الخُبر - اليوم احتفالات اليوم الوطني الـ 94 في الخُبر - اليوم احتفالات اليوم الوطني الـ 94 في الخُبر - اليوم احتفالات اليوم الوطني الـ 94 في الخُبر - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 94يأتي هذا في مشهد يعكس فخر الوطن وعزته، وتفاعل الجمهور مع العروض بحماس كبير، مرددين الأهازيج الوطنية، وموثقين اللحظات الرائعة بهواتفهم.
وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من الاحتفالات التي تنظمها هيئة تطوير المنطقة الشرقية ووزارة الدفاع بهذه المناسبة الغالية، والتي تجسد روح الوحدة والانتماء للوطن.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } احتفالات اليوم الوطني الـ 94 في الخُبر - اليوم احتفالات اليوم الوطني الـ 94 في الخُبر - اليوم احتفالات اليوم الوطني الـ 94 في الخُبر - اليوم احتفالات اليوم الوطني الـ 94 في الخُبر - اليوم احتفالات اليوم الوطني الـ 94 في الخُبر - اليوم احتفالات اليوم الوطني الـ 94 في الخُبر - اليوم احتفالات اليوم الوطني الـ 94 في الخُبر - اليوم احتفالات اليوم الوطني الـ 94 في الخُبر - اليوم احتفالات اليوم الوطني الـ 94 في الخُبر - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

مقالات مشابهة

  • حياة القديس كيرياكوس.. من النسك إلى المعجزات
  • بدء الدراسة بمعهد القديس بولس للتربية الدينية بأبوقرقاص
  • غضب وحزن وسط أهالي الضاحية مع إعلان استشهاد نصرالله (فيديو)
  • احتفالات زملكاوية على كورنيش الإسكندرية
  • ابتسامات وحلوى في الشمال السوري.. اغتيال نصر الله يشعل احتفالات مفاجئة!
  • انقطاع كارثي للكهرباء في حي الهاشمي بالشيخ عثمان.. أهالي المنطقة يناشدون المسؤولين
  • صور.. عروض "مبهرة" في سماء الخُبر احتفالًا باليوم الوطني 94
  • أهالي كفرشوبا يناشدون على فتح الطريق العام للبلدة: ليتمكن العالقون من المغادرة
  • اعتباراً من الساعة الخامسة مساء.. أهالي بلدة يطلبون من النازحين السوريين عدم التجول