نحج مسؤولو التعاقدات بنادى نجمة سيناء، في إبرام التعاقد مع أحمد أشرف السيد، قادما من نادي إتحاد الشرطة الرياضي أحد أندية الممتاز ب.

ولعب أشرف السيد، للعديد من الاندية أبرزها، نادي إتحاد الشرطة و سوهاج والبلاستيك، قبل اتفاقه والتوقيع لنادي نجمة سيناء بالدرجة الثانية في مجموعة القاهرة.

وشهد اتفاق الطرفين وتوقيع العقود هشام سنجر رئيس جهاز الكرة، وحاتم حسن المدير الفني للفريق، ومحمد إيهاب مدير التعاقدات، ومحمد عباس مدير شئون اللاعبين بالنادي.

يذكر أن لاعب نجمة سيناء هو نجل أشرف السيد لاعب نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق والمدير الفني لفريق نجوم المستقبل السابق في دوري المحترفين.

والجدير بالذكر أنه، قد نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجمة سيناء بمدينة العريش، في الصعود إلى دورة الترقي المؤهلة إلى الدوري الممتاز، بعد فوزه في الأسبوع قبل الأخير على مركز شباب الشهيد أحمد المنسي، ووصوله للنقطة 46 ليحتل المركز الأول للمجموعة الثامنة (أ) على مستوى فرق شمال سيناء.

فيما نجح فريق نجمة سيناء في تحقيق الفوز في 14 مباراة، والتعادل في 4 مباريات، وتلقى هزيمة وحيدة من مركز شباب مدينة العريش، وضمن نادي نجمة سيناء الصعود للدوري الممتاز (ب) في حالة عدم التوفيق في الصعود إلى الدوري المصري الممتاز، ليكون الفريق الذي تعقد عليه آمال الجماهير السيناوية في الوصول إلى فرق القمة بالدوري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد الشرطة الرياضى أندية الممتاز ب نجمة سيناء أشرف السید

إقرأ أيضاً:

موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك.. مفاجأة كبرى

حسم النجم الدولي رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، موقفه النهائي من الانتقال بشكل رسمي إلى صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك

وكشف الإعلامي كريم رمزي عبر برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" نادي الزمالك لازال يرغب في حسم التعاقد مع رمضان صبحي".

وأضاف:" هناك وسطاء تدخلوا من أجل الحديث مع رمضان صبحي؛ للانضمام إلى صفوف نادي الزمالك بشكل رسمي".

بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي

وأشار رمزي:" نادي الزمالك يرغب في الاستفادة من المكافأة التي حصل عليها نتيجة التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الاهلي".

واختتم كريم رمزي:" رمضان صبحي لا يمانع الانتقال إلى نادي الزمالك، والاجتماع مع مسئولي النادي للاتفاق على شروط التعاقد، ولكن حتى الآن لا يوجد أي مفاوضات رسمية بين الفارس الأبيض واللاعب أو مع نادي بيراميدز ".

مقالات مشابهة

  • طارق السيد مدرباً للإمارات في «الأولى»
  • موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك.. مفاجأة كبرى
  • قافلة الأزهر الطبية تجري 45 عملية جراحية في شمال سيناء
  • وزير الشباب يفتتح أعمال تطوير الملعب الخماسي بمركز شباب أحمد عرابى بالزقازيق
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقى.. وصول أحمد حمدى إلى فندق بعثة الزمالك لمؤازرة الفريق
  • العمل تعلن مباشرة 12 ألف مستفيد محوّلين إلى عقود في الداخلية
  • بهذا الموعد..صناع فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" ضيوف برنامج منى الشاذلي
  • رئيس نادي السكة الحديد: سعيد لما وصل إليه الفريق ونسعى للعودة للممتاز