الأسبوع:
2024-09-29@13:31:04 GMT

أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025

مسلسلات رمضان 2025.. يشهد موسم رمضان كل عام، باقة متنوعة من المسلسلات الرمضانية، من الدراما إلى الأكشن والكوميديا، وكشف بعض النجوم عن أعمالهم الرمضانية منهم الفنان أحمد مكي وأحمد العوضى ومصطفى شعبان، وغيرهم.

خريطة مسلسلات رمضان 2025

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص خريطة مسلسلات رمضان 2025 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مسلسل أمير العوامري

يشارك الفنان هاني سلامة في السباق الرمضاني 2025، من خلال مسلسل أمير العوامري، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق ممزوج بالإثارة والغموض.

هاني سلامة

ويجسد الفنان هاني سلامة، شخصية رجل الأعمال أمير العوامري، وتتصاعد الأحداث ليقع في حب سيدة تُدعى منيرة ويدخلان في صراعات على المال والسلطة وتتوالى الأحداث.

هاني سلامة

مسلسل أمير العوامري بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، مي سليم، أحمد صفوت، محسن محي الدين، ميرهان حسين، هاجر الشرنوبي، مها نصار، دنيا المصري، سلوى خطاب، هايدي رفعت والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

مسلسل أحمد مكي في رمضان 2025

قرر الفنان أحمد مكي، الاستغناء عن مسلسل «الكبير أوي»، وتقديم شخصية درامية في مسلسله الجديد، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

أحمد مكي

ويتعاون أحمد مكي، في مسلسله الرمضاني الجديد يحمل اسم «عين شمس»، مع المؤلف هاني سرحان، الذي يعمل علي الانتهاء من الإجراءات اللازمة لسيناريو العمل في الوقت الحالي، وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

مسلسل العتاولة 2

ويعد مسلسل العتاولة 2، من مسلسلات التي حجزت مكانها في موسم رمضان 2025، خاصة بعد النجاح الكبير التي حققه الجزء الأول في المارثوان الرمضاني السابق.

مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبد الله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، بالإضافة إلى نجوم الجزء الثاني منهم الفنانة فيفي عبده، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

مسلسل إش إش

تنفرد النجمة مي عمر بالبطولة المطلقة مرة أخرى، بتقديم مسلسل «إش إش»، بعد نجاح مسلسل نعمة الافوكاتو.

مي عمر

وتجسد مي عمر، خلال أحداث مسلسل «إش إش»، دور راقصة درجة ثالثة، وقد انتهى محمد سامي، من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة.

مي عمر

وتعاقد على المشاركة في بطولة مسلسل إش إش، بجانب مي عمر، مجموعة من النجوم أبرزهم: ماجد المصري، وهالة صدقي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية من أجل انطلاق التصوير قريبًا، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل حكيم باشا

يقدم الفنان مصطفى شعبان اللون الدرامي الصعيدي لأول مرة، من خلال أحداث مسلسل حكيم باشا، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد أمين.

مصطفى شعبان

يشارك في بطولة مسلسل حكيم باشا باقة من نجوم الفن أبرزهم: مصطفى شعبان، دينا فؤاد، رياض الخولي، سهر الصايغ، منذر رياحنة، محمد نجاتي، وأحمد صيام، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

مسلسل فهد البطل

يخوض الفنان أحمد العوضي بطولة مسلسل «فهد البطل»، من ضمن مسلسلات رمضان 2025، ويتكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي.

أحمد العوضي

يشارك في بطولة مسلسل فهد البطل، عدد من نجوم الفن أبرزهم: أحمد العوضي، ميرنا نور الدين، نسرين أمين، عصام السقا، صفوة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، عزت الزين، لوسي، كما جار التعاقد مع باقي أفراد العمل.

مسلسل حق آدم

يعود الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم، للعمل معًا مجددًا من خلال مسلسل يحمل اسم «حق آدم»، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2025.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

يعد مسلسل حق آدم، من بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، من إنتاج محمد السبكي، الذي استقر على اسم العمل، ومن تأليف أحمد سعد، ولم يتم التعاقد مع المخرج، ويتم ترشيح عدد من الفنانين للتعاقد معهم في بطولة العمل.

اقرأ أيضاًأبرزهم عادل إمام ومحمد رمضان.. نجوم يغيبون عن دراما رمضان 2024

يعرض في رمضان 2025.. تفاصيل شخصية مي عمر في مسلسل «إش إش»

رمضان 2025.. أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل الملك في هذا الموعد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قائمة مسلسلات رمضان مسلسل العتاولة مسلسل أمير العوامري مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث مسلسلات رمضان 2025 رمضان 2025 رمضان 2025 مسلسلات موعد رمضان 2025 مسلسل محمد رمضان 2025 مسلسلات 2025 مسلسلات رمضان 2025 والعمل من تألیف مسلسل العتاولة أمیر العوامری بطولة مسلسل أحمد العوضی التعاقد مع هانی سلامة فی بطولة أحمد مکی من خلال

إقرأ أيضاً:

دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»

أعلنت الفنانة منة فضالي، عن انضمامها لمسلسل «سيد الناس»، بطولة الفنان عمرو سعد، وذلك بعد اعتذار الفنانة غادة عادل عن المشاركة في العمل، ومن المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

ونشرت منة فضالي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، صورة سكريبت الحلقة الأولى من العمل، وكتبت: «بسم الله توكلنا علي الله، سيد الناس رمضان 2025».

بسم الله توكلنا علي الله
سيد الناس #رمضان_٢٠٢٥ pic.twitter.com/gmFGnf7yeV

— Menna Fadali♥️ (@MennaFadali) September 28, 2024

مسلسل سيد الناس

من المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل سيد الناس في منتصف شهر نوفمبر المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، والذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل بإحدى قرى الصعيد، وذلك بعد انتهاء المؤلف خالد صلاح، من كتابة ما يقرب من 20 حلقة من العمل.

عمرو سعد أبطال مسلسل سيد الناس

يشارك في بطوله مسلسل سيد الناس عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، منة فضالي.

وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل، خلال الأسابيع المقبلة، استعدادا لتصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»

مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)