أمرت النيابة العامة، بحبس المتهمين بقتل طفلة وإصابة والديها بجروح خطيرة، خلال مشاجرة نشبت بينهما اعتدى المتهمين عليهم بأسلحة بيضاء في بولاق الدكرور

تباشر النيابة العامة، التحقيق في مصرع طفلة وإصابة والديها أثر مشاجرة نشبت بينهم وبين شقيقين في منطقة بولاق الدكرور

مشاجرة بين الطرفين

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة نشبت بين الشقيقين المتهمين مع المجني عليهم، بسبب خلافات سابقة بينهم، وان الشجار تطور بينهم مما دفع المتهمين إلى إحضار سلاح أبيض "خنجر" وطعن الأسرة كاملة الأب والأم والطفلة.

مقتل طفلة وإصابة والديها
 

بداية الواقعة بإخطار تلقاه مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، من المستشفى بوصول أسرة مصابة بطعنات، أعقبها وفاة الطفلة البالغة من العمر 12 عامًا، متأثرة بإصابتها.
على الفور انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل البلاغ وتبين من خلال الفحص أنه أثناء مشاجرة نشبت بين شقيقين طرف اول، وأسرة مكونه من أب وأم وطفلة طرف ثاني، اقدم خلالها المتهمان على طعنهم باستخدام سلاح أبيض مما أسفر عن مصرع الطفلة وإصابة والديها.
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الام والطفل التفاصيل الكاملة الدكرور شرطة بولاق الدكرور قسم شرطة بولاق الدكرور طفلة وإصابة والدیها مشاجرة نشبت

إقرأ أيضاً:

حيثيات حكم حبس متهم بالتعدى على شخص فى بولاق الدكرور 3 سنوات

أودعت محكمة جنايات الجيزة، حيثيات حكمها بحبس شخص 3 سنوات، لاتهامه بالتعدى على آخر بالضرب بمطفأة سجائر، بسبب خلافات مادية بينهما في بولاق الدكرور.

وكشف الحيثيات أن الواقعة حسبما استقرت في يقين المحكمة وعقيدتها واطمأن إليها ضميرها، أن المتهم "أحمد . م" قصد مكتب المجنى عليه "محمد . ال" على اثر خلافات مادية بينهما بشأن وجود مخالفات مروروية على سيارة ملك شقيقته سلمها لمكتب المجنى عليه لايجارها للغير مقابل مبلغ مالى تم الاتفاق عليه وسداداه.

وأشارت الحيثيات إلى أنه على اثر تجاذبهما وتجادلهما في الحديث نشبت بينهما مشاجرة قام على اثرها المتهم بالحصول على مطفأة سجائر زجاجية من على المكتب المتواجد بالغرفة وكال بها المجنى عليه على وجهه عدة ضربات محدثا اصابته جرح بطول 2 سم فوق الحاجب الأيسر وتشفى عن مدة علاج أقل من عشرين يوما، كما قام المتهم بإتلاف جهاز اللاب توب المملوك للمجنى عليه ولوح زجاج نافذة الوميتال وأن قيمة التلفيات يتجاوز الـ50 ألف جنيه.







مقالات مشابهة

  • حيثيات حكم حبس متهم بالتعدى على شخص فى بولاق الدكرور 3 سنوات
  • دفن جثة طفلة لقيت مصرعها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • خلافات سابقة.. حبس المتهمين بقتل طفلة وإصابة والديها إثر مشاجرة ببولاق الدكرور
  • التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور
  • الاستماع لأقوال المجنى عليهم فى جريمة مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور
  • خلافات سابقة.. تفاصيل مقتل طفلة وإصابة والديها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة دامية بـ بولاق الدكرور
  • قرارات عاجلة حول مصرع طفلة وإصابة والديها في مشاجرة ببولاق الدكرور
  • مقتل طفلة وإصابة والديها خلال مشاجرة ببولاق الدكرور