تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، عن انقطاع المياه عن جزيرة النور وعزبة ديدوار وأطواب والمنطقة الشرقية بعطف أفواه، وذلك نظرا للقيام بأعمال التطهير بمحطة أطواب فرع الواسطى.

وأكد الشركة في بيان لها، انه سوف يتم توقف المحطة يوم الاثنين الموافق 2024/9/30 من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 5 مساءا من نفس اليوم.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، بالمواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، مؤكدة أنه سوف يتم تدبير سيارات مياه شرب نقية صالحة للشرب في الحاجة إليها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انقطاع المياه شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف مياه الشرب

إقرأ أيضاً:

مياه أسوان: معالجة 4 حالات تسرب للمياه بوصلات منزلية بقرية الرقبة ببنبان

أكد المهندس عبد الصبور الراوى رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة أسوان، أنه وفقاً للتنسيق المستمر بين الدكتور شريف الشربينى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية واللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان.

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدفع بفريق الكشف عن التسرب التابع لشركة مياه القاهرة لإجراء المسح الميدانى بشبكة مياه الرقبة بقرية بنبان.

فى إطار إستكمال التعاون المتواصل مع الشركات الكبرى بإشراف ومتابعة من المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لتحسين شبكات مياه الشرب والصرف الصحى داخل مختلف مدن وقرى المحافظة.

لافتاً إلى أن فريق شركة مياه القاهرة قام بإجراء المسح الميدانى من خلال أجهزة الكشف عن التسرب وسط متابعة من محمد عبادى نائب رئيس المدينة، ومحمد مندور مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة.

وعلى الفور قامت الفرق المتخصصة بمراجعة وفحص خطوط ووصلات مياه الشرب حيث أسفرت الجهود عقب الإنتهاء من عملية المسح عن كشف 4 حالات تسرب لوصلات منزلية، وتم التعامل معها ومعالجاتها، وإصلاحها، والإطمئنان على جودة وصلاحية المياه للإستهلاك الآدمى لأصحاب هذه المنازل.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان: سرعة الانتهاء من تجديد خطوط المياه والصرف بشارع كسر الحجر
  • انقطاع المياه عن الخانكة 7 ساعات
  • شركة مياه أسوان تعالج 4 حالات تسرب مياه بوصلات منزلية بقرية الرقبة
  • مياه أسوان: معالجة 4 حالات تسرب للمياه بوصلات منزلية بقرية الرقبة ببنبان
  • وظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة.. الشروط والمستندات المطلوبة
  • تكليف المهندس هشام عبد الحفيظ بتسيير أعمال شركة مياه البحر الأحمر
  • هشام عبد الحفيظ لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر
  • غدا.. قطع مياه الشرب عن مدينه الخانكة
  • «مياه الشرقية» تنظم حملات توعية لترشيد الاستهلاك في مهرجان الخيول العربية