سرايا - أعلن المسجل العام في الجامعة الأردنية الدكتور أشرف العدوان، اليوم الأحد، الدفعة الثانية من الطلبة المرشحين للقبول في البرنامج الموازي.



وقال المسجل العام إن إستكمال إجراءات القبول ستكون إلكترونية بالكامل ولا حاجة لمراجعة الجامعة، حيث سيتم ارسال رسالة نصية لكل طالب تم ترشيحه للقبول للدخول الى نظام القبول الذاتي وتسديد الرسوم عن طريق اي فواتيركم.



وأضاف، أن آخر موعد للتسجيل ودفع الرسوم هو يوم الثلاثاء 2024/10/1 الساعة 2 عصراً​، وبخلاف ذلك سيعتبر الطالب مستنكفاً ويفقد حقه في المقعد.

الرابط: https://regapp.ju.edu.jo/parallelapp/parallel.xhtml

 

إقرأ أيضاً : من كان الجاسوس؟ .. (إسرائيل) كانت تعرف مكان نصر الله مُنذ أشهر وقرّرت اغتياله خوفًا من اختفائه - تفاصيل إقرأ أيضاً : كيف يساهم الضمان الاجتماعي في تعزيز العدالة الاجتماعية؟إقرأ أيضاً : "بـ 80 قنبلة خارقة للتحصينات تزن الواحدة منها طنًا" .. تفاصيل جديدة حول اغتيال حسن نصرالله

 

 


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

رابط تسجيل الإغاثة الكاثوليكية للاستفادة من مساعدة 1000 شيكل في غزة

رابط تسجيل الإغاثة الكاثوليكية للاستفادة من مساعدة 1000 شيكل في غزة - حيث يزداد البحث في هذه الأيام، بين المواطنين، والنازحين من سكان قطاع غزة، عن الروابط التي تقدم مساعدات نقدية وعينية، تعينهم على تحمّل الظروف الصعبة في ظل الحرب المستمرة، وغلاء المعيشة.

ولعلّ من أبرز ما يتم تقديمه من مساعدة مالية من قبل المؤسسات الدولية، هي المقدم من الإغاثة الكاثوليكية (CRS)، والتي تقدم دعما ماليًا لمواطني قطاع غزة بقيمة 1000 شيكل.

وتستمر الإغاثة الكاثوليكية (CRS) في إرسال سائل نصية لدفعة جديدة من المستفيدين للحصول على مساعدة 1000 شيكل في غزة شيكل بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي.

مساعدة 1000 شيكل في غزة

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، رابط الاستفادة من مساعدة 1000 شيكل في غزة، عبر تحديث البيانات الخاصة بك من خلال الرابط التالي: أضغط هنــــــا

حيث يهدف هذا النظام إلى تسجيل وتحديث بيانات النازحين في غزة من أجل مساندة جهود برنامج الأغذية العالمي في تقديم المساعدات الغذائية للأشخاص المتضررين. ستتم الاستعانة بهذه البيانات لتخطيط وتطوير برامج المساعدة الغذائية بشكل فعّال لتوزيع المساعدات في حال توفرها.  

هذا النموذج سيمكنك من تعبئة بيانات أسرتك للتقدم بطلب مساعدة أو تحديث بياناتك المسجلة مسبقاً  

نود التنويه بأن تعبئة هذا النموذج لا يعني بالضرورة حصولك على المساعدة الغذائية تلقائيًا ولكنه يضمن تسجيل بياناتك لعمليات الاستلام والتوزيع المستقبلية في حال توفرت الإمكانية وفي حال عدم تلقيك أي مساعدة غذائية من برنامج الأغذية العالمي أو من المنظمات الإنسانية الأخرى.  

وبهذا، نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، رابط تسجيل الإغاثة الكاثوليكية للاستفادة من مساعدة 1000 شيكل في غزة، والتي يبحث عنها شريحة واسعة من المواطنين في القطاع.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • الرقابة المالية تنتهي من برنامج لتطوير قدرات كوادر هيئة الأوراق المالية الأردنية
  • رابط تسجيل الإغاثة الكاثوليكية للاستفادة من مساعدة 1000 شيكل في غزة
  • استقبال الدفعة الثانية من طلبة "FinTech" بـ"كلية الدراسات المصرفية والمالية"
  • بدء تقديم طلبات الانتقال وإساءة الاختيار / رابط
  • جامعة بدر تعلن الانتهاء من كل الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • جامعة بدر تعلن الانتهاء من الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد 
  • الصرايرة: بدء خطة لتخفيض دراسة الطب في الجامعات الأردنية / تفاصيل
  • آخر موعد للقبول بتربية المنصورة.. اعرف الرسوم
  • إعلان نتائج القبول الموحد لمرحلة الدبلوم المتوسط