موقع 24:
2024-07-06@03:23:06 GMT

9 صفقات مدوية تغير شكل باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

9 صفقات مدوية تغير شكل باريس سان جيرمان

أبرم نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 9 صفقات مدوية من أجل تعزيز صفوفه، وتغيير شكل الفريق بعد رحيل ليونيل ميسي وسيرجيو راموس، والخروج المحتمل للنجمين كيليان مبابي ونيمار جونيور.

وصرف النادي الباريسي على 4 صفقات من أصل تسعة ما يناهز 240 مليون يورو، في حين أن باقي الصفقات كانت بالمجان.

وتعاقد بطل الدوري الفرنسي مع كل من عثمان ديمبيلي قادماً من برشلونة بمبلغ 47.5 مليون يورو إلى غاية 2028، ومع هداف بنفيكا غونزالو راموس على سبيل الإعارة لموسم واحد مع قابلية الشراء بقيمة 80 مليون يورو.

كما حط الرحال في "حديقة الأمراء" الأوروغوياني مانويل أورغاتي قادماً من سبورتينغ ليشبونة بصفقة قياسية بلغت 60 مليون يورو، إلى جانب الكوري الجنوبي كانغ إن لي بمبلغ 22 مليون يورو.

وضم البي إس جي كلاً من الإسباني ماركو أسينسيو لاعب ريال مديد سابقاً حتى 2026، وسكينريار من إنتر ميلان بالمجان.

وتعاقد سان جيرمان كذلك مع الظهير الفرنسي لوكاس هيرنانديز قادماً من بايرن ميونخ الألماني بقيمة 47 مليون يورو حتى 2028، لتعزيز دفاعات النادي الباريسي.

هذا وانضم الإيطالي شير ندور إلى كتيبة الإسباني لويس إنريكي في صفقة انتقال حر، شأنه شأن الإسباني أرنو تيناس حارس برشلونة السابق الذي يربطه عقد مع النادي الباريسي لمدة ثلاثة مواسم.

ويقود سفينة باريس سان جيرمان هذا الموسم المدرب الإسباني لويس إنريكي مدرب "لاروخا" وبرشلونة سابقاً، وذلك خلفاً لكريستوف غالتييه المقال من منصبه.

ويطمح إنريكي إلى بناء فريق جديد يعتمد على المواهب الشابة، وروح المجموعة، دون الاعتماد على نجم محدد أو نجم الفريق.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة باريس سان جيرمان عثمان ديمبيلي سان جیرمان ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، الدعوة لـ 22 لاعبا، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

وشهدت اللائحة، التي كشف عنها مدرب المنتخب الأولمبي خلال ندوة صحفية اليوم الخميس بسلا، الاستعانة بخدمات ثلاثة لاعبين من فئة أكثر من 23 سنة ، ويتعلق الأمر بكل من منير الكجوي، أشرف حكيمي وسفيان الرحيمي.

كما عرفت القائمة العديد من الغيابات البارزة للاعبين أولمبيين أبرزهم شادي رياض مدافع كريستال بالاس وإسماعيل صيباري نجم بي سي في إيندوفن بسبب امتناع فريقيهما عن الترخيص لهما بالمشاركة.

وكانت قرعة نهائيات دورة الألعاب الأولمبية قد وضعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والعراق.

وفي ما يلي لائحة لاعبي المنتخب الأولمبي الذين تم توجيه الدعوة إليهم: - حراسة المرمى: منير الكجوي (نهضة بركان)، رشيد غنيمي (الفتح الرياضي)، محمد رضى أسماما (اتحاد تواركة).

- خط الدفاع: أيمن الوافي (لوغانو السويسري)، مهدي بوكامير (شارلروا البلجيكي)، أشرف حكيمي (سان جرمان الفرنسي)، أكرم نقاش (اتحاد تواركة)، زكرياء الوحدي (جينك البلجيكي)، عادل تحيف (نهضة بركان)، هيثم مناوت (اتحاد تواركة).

- وسط الميدان: بوشواري بينيامين (سانت إتيان الفرنسي)، ياسين كشطا (لوهافر الفرنسي)، أسامة ترغالين (لوهافر الفرنسي)، بلال الخنوس (جينك البلجيكي)، أسامة العزوزي (بولونيا الإيطالي)، أمير ريتشاردسون (ستاد ريمس الفرنسي)، مهدي المبارك (العين الإماراتي).

- خط الهجوم: المهدي موهوب (الرجاء الرياضي)، عبد الصمد الزلزولي (ريال بيتيس الإسباني)، إلياس أخوماش (فياريال الإسباني)، إلياس بن صغير (موناكو الفرنسي)، سفيان الرحيمي (العين الإماراتي).

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • إيفرتون يتعاقد مع نداي لاعب مارسيليا