قال الداعية عبدالله رُشدي أن السحر حق وقد يصيب المرء بالمرضِ ويتسبب في الخراب بين الزوجيْنِ، وهو من الأشياء غير الماديةِ التي جعلها الله سبباً للضرر، فكما خلق الله أسباباً نراها ونشعر بها تُستَعمَلُ للضرر، فكذلك خلقَ أشياءَ غير محسوسةٍ يترتبُ عليها الضرر ومنها السحر والحسد.

عبد الله رشدي لإلهام شاهين: "بلاش فتي يا طنط لو سمحتي" (فيديو) عبدالله رشدي يكشف تخاريف الشيخ التيجاني بعد واقعة التحرش

 

مرض وسحر اللاعب مؤمن زكريا

وجاء ذلك تعليقًا عن تداول الكثير من الأخبارعن العثور على أعمال سحر لنجم الأهلى والمنتخب السابق مؤمن زكريا، أمام المدفن الخاص بمجدي عبد الغني، نجم المنتخب الوطني السابق.

 

وكان قد ابتعد مؤمن زكريا، عن ممارسة كرة القدم بشكل كامل منذ يوليو 2019، بعد إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري، وهو مرض نادر لا يصيب سوى شخص واحد من بين كل 2 مليون شخص.

معاناة رُشدي مع السحر 

وعلق رُشدي قائلًا  : “ولقد عاينتُ ذلك بنفسي في مواقف لا أُحصيها، ورأيت كيف قد يؤثر السِّحر في الإنسان في جسده ونفسيتِه ومعاشِه"، وتابع: “وانتبهوا لأن هذا السبب ليس فوق قدرة الله، فكما أن المرضَ يسري في جسدك بإرادة الله فكذلك السِّحر؛ إذا شاء الله أَجْراه وإن شاء أبطلَه"

معنى النفاثات في العقد

وأوصى رُشدي بقرأة قول الله تعالى: "ومن شرِّ النَّفَّاثاتِ في العُقَدِ"، وأن النفاثات هنا تُشير إلى  السَّاحرات؛ حيث لديهنَّ طريقة من الطرق وهي من أبشع طُرُقِ السحر ألا وهي صِناعةُ "العُقَدِ"،فإذار أراد الله للسِّحر أن يعمل فإنه يكون بسبب هذه "العُقَدِ" التي صنعتْها الساحرات.

وأضاف رُشدي أنه لا داعي لأن نستهجنَ كل شيء؛ لأنه للأسف الحياة المادية طَغَتْ علينا حتى أَنْسَتْنا وجود عالمٍ آخر.

إن الأجانب ليس عندهم سحر وحسد!

وأجاب رُشدي عن تساؤل يتردد كثيرًا حول عدم وجود السحر والحسد عن الأجانب، فقال: أن هذا خطأ لأنه لديهم كل ذلك ومنهم من يتعامل مع السحرة لكن تحت تسميات أخرى عندهم كالتواصل مع الذات والتناغم مع قُوَى الكون على عادة الأجانب في استخدام التلطيف وتحاشي الأسماء الصريحة الواضحة.

 

والجدير بالذكر أن نجم المنتخب الوطني السابق مجدي عبد الغني قد نفى كل ما يقال حول وجود سحر عند مدافنه وأنها إشاعات لا اساس لها من الصحة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سحر مؤمن زكريا ر شدي اللاعب مؤمن زكريا مجدى عبد الغنى الله ر

إقرأ أيضاً:

الفجر الرياضي ينفرد من داخل منزل مؤمن زكريا.. هل خرج اللاعب لزيارة المقابر اليوم ورؤية "طلاسم السحر" المؤذية له؟

انتشرت أنباء العثور على سحر مؤذي لنجم الأهلي ومنتخب مصر السابق مؤمن زكريا، في إحدى المقابر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن التربي فوجئ بوجود ورقة مكتوب عليها كلمة مرض وعدد من الطلاسم  على صورة مؤمن زكريا وزوجته، وأن اللاعب حضر بنفسه اليوم لرؤية ذلك على الطبيعية.

وعلى الفور تحرك مراسل "الفجر الرياضي" صوب منزل مؤمن زكريا لمعرفة الحقيقة، وتحدث مع حارس المنزل الذي نفى علمه أي شيء عن هذا الأمر.

وقال: "مؤمن زكريا لم يخرج من منزله نهائيًا اليوم".

تشكيل أرسنال الرسمي أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي كارلو أنشيلوتي يكشف الفائز بالكرة الذهبية ما هو مرض مؤمن زكريا؟

يعاني اللاعب مؤمن زكريا من مرض نادر يعرف بالتصلب الجانبي الضموري (ALS)، وهو اضطراب عصبي تدريجي يؤثر على الخلايا العصبية المسؤولة عن التحكم في حركة العضلات الإرادية. يتسبب هذا المرض في تدهور وظائف الأعصاب تدريجيًا، مما يؤدي إلى ضعف العضلات وفقدان القدرة على التحكم فيها.

نتيجة لهذا المرض، ابتعد مؤمن زكريا عن الملاعب لفترة طويلة، حيث سعى لتلقي العلاج داخل مصر وخارجها، أملًا في تحسين حالته الصحية والعودة إلى ممارسة كرة القدم. وبرغم التحديات الكبيرة التي يواجهها، لا يزال يحظى بدعم واسع من جمهوره ومحبيه الذين يتمنون له الشفاء العاجل.

مقالات مشابهة

  • بعد واقعة مؤمن زكريا.. طريقة النبي في علاج السحر
  • بعد واقعة مؤمن زكريا.. دعاء التحصين من العين والحسد والسحر
  • شيخ أزهري يكشف حقيقة تعرض مؤمن زكريا للسحر.. فيديو
  • "سحر مؤمن زكريا".. جدل جديد حول الظواهر الغامضة وتأثيرها على حياة اللاعبين
  • بعد أزمة مؤمن زكريا.. هل للسحر حقيقة وتأثير في الواقع.. الإفتاء توضح
  • القصة الكاملة للاعب مؤمن زكريا بعد اكتشاف أعمال سحرية له بإحدى المقابر
  • بين الحقيقة والخرافات.. أغرب وقائع "السحر الأسود" التي طالت نجوم كرة القدم "مؤمن زكريا آخر الضحايا"
  • الفجر الرياضي ينفرد من داخل منزل مؤمن زكريا.. هل خرج اللاعب لزيارة المقابر اليوم ورؤية "طلاسم السحر" المؤذية له؟
  • هل مرض مؤمن زكريا بسبب السحر؟.. القصة الكاملة