بغداد اليوم -  بغداد

طالب النائب الأول لرئيس لجنة التربية النيابية، محمود القيسي، اليوم الاحد (29 أيلول 2024)، رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بإتاحة فرصة الدور الثالث لطلبة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي.

وقال القيسي في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إننا "نجدد مطالبتنا لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني بإتاحة فرصة امتحان الدور الثالث لطلبة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي الذين لم يتمكنوا من النجاح في امتحانات الدور الثاني".

وأضاف ان "هذه المطالبة تأتي بناءً على عشرات المناشدات التي وصلت الى مكتبه من الأهالي، وهم يلتمسون من دولة الرئيس النظر في هذا الطلب بعطفه الأبوي، وبسبب نسب النجاح المتدنية في الدورين الأول والثاني"، مؤكدا أن "الظروف الاستثنائية التي مر بها الطلبة هذا العام تستوجب إتاحة هذه الفرصة الإضافية لهم".

وأعرب القيسي عن أمله بأن "يستجيب رئيس الوزراء لهذا الطلب، لما له من أهمية في منح الطلبة فرصة لاستكمال مسيرتهم الدراسية وتحقيق النجاح".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

الطابور الخامس والسادس!!

مع دخول الجيش الخرطوم بدأت عمليات صيد عملاء مليشيا الدعم السريع من الطابور الخامس والذين كانوا يعملون ويتجسسون لصالح المليشيا!!

عملاء الطابور الخامس في العادة يكونون من الناس العاديين – بلا اسماء ولا مقامات عليا-وهم في الغالب أدلاء ليس أكثر !!

ان كان الطابور الخامس خطير لما له من تأثير في الحرب فإن الأخطر منه هو الطابور السادس وهو الذي يكون معك وفي صفك بل وفي المقدمة- اسماء ومقامات عليا-ويتبنى بالصوت العالي مواقفك ومشاريعك ولكنه يعمل على افشالها كلها من خلال عملية التنفيس التى يجيدها !!
خطر الطابور الخامس ينتهي بإنتهاء المعارك ولكن خطورة الطابور السادس تمتد الى ما بعد الحرب إذا يبقى في مواقعه بسلاسة -ولا اقول ينتقل- ممارسا ذات الأدوار بالأصوات المقعرة- فهو يتبنى على طول الخط مواقفك ومشاريعك!!

الأنكى أن الطابور السادس بعد إنجلاء الحرب يصور نفسه بطلا والأنكى من ذلك أن يتصوره البعض كذلك !!

بكري المدنى

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مجموعة الـ77 تطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان ووقف الاستيطان في الأراضي العربية
  • «معلومات الوزراء»: قطاع الأدوية الهندي يلبي 50% من الطلب العالمي
  • أسعار الحديد اليوم الأحد 29-9-2024 في محافظة البحيرة
  • الغاء إجراءات ترخيص المراكز الثَّقافيَّة من قبل وزارة التربية
  • الطابور الخامس والسادس!!
  • سعر الجنيه الذهب اليوم السبت28-9-2024 بمحافظة المنيا
  • أسعار الحديد اليوم السبت28-9-2024 في أسواق محافظة المنيا
  • فرصة التطبيع مع السعودية قبل 7 أكتوبر وتهديد لإيران.. خطاب نتنياهو أمام الجمعية العامة أولا بأول
  • مونزا يبلغ الدور الثالث لكأس إيطاليا