بوابة الوفد:
2024-09-29@12:25:13 GMT

قطار الشرقية ينهي حياة شخص

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

لقى شخص مصرعه، بعدما صدمه قطار بناحية مزلقان تل حوين بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الأحرار التعليمي.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق بوصول "أمير عادل" 19 عاما، مقيم بمركز منيا القمح، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بثلاجة حفظ الموتى في المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المتوفى التي أودت بحياته إثر تعرضه لحادث صدمه قطار بناحية مزلقان تل حوين بمركز الزقازيق، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

وفى سياق آخر أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة، إثر وقوع حادث تصادم موتوسكل مع آخر على طريق منية النصر بمحافظة الدقهلية.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم موتوسيكل مع آخر على طريق ميت تمامة - منية النصر ووجود مصابين.

انتقلت قوة أمنية من ضباط المباحث، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة 4، حيث اصيب كلا من: مروان محمد السيد 16 عاما مصاب نزيف بالمخ، عادل محمد طه 14 عاما وإصابته كسر بالساق اليسرى، محمد احمد جاد 17 عاما وإصابته اشتباه بنزيف في المخ، خالد محمد توفيق 18 عاما، مصاب ما بعد الارتجاج وكسر مضاعف بالساق اليسرى، وجميعهم مقيمى قرية ميت تمامة التابعة لمنية النصر.

تم نقل المصابين الى مستشفى منية النصر، لتلقى العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير أمن الدقهلية النيابة العامة مدينة الزقازيق مستشفى الأحرار التعليمي حفظ الموتى التحريات الأولية

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة: السجن 5 سنوات وغرامة 300 ألف ريال لمن تعمد الإيذاء في أماكن العمل أو الدراسة أو العبادة

الرياض

أكدت النيابة العامة على أهمية تطبيق نظام الحماية من الإيذاء،وشددت فى بيان نشرته على حسابها الرسمى على منصة اكس، على أن أي سلوك اثم من شأنه إيذاء الآخرين في أماكن العمل أو الدراسة أو العبادة يعد جريمة يعاقب عليها القانون.

يأتي هذا في إطار حرص النيابة العامة على حماية المجتمع من جميع أشكال العنف والإيذاء، وحفاظاً على حقوق الأفراد في بيئة آمنة وسليمة.

وبحسب نظام الحماية من الايذاء ، فإن مرتكب أي فعل من أفعال الإيذاء في الأماكن المذكورة يعاقب بغرامة مالية قد تصل إلى 300 ألف ريال سعودي، أو بالسجن لمدة تصل إلى خمس سنوات، أو بكلتا العقوبتين معاً.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص في حادث على طريق منية النصر في الدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم موتوسيكل بآخر على طريق منية النصر بالدقهلية
  • النائب العام يناقش آلية عمل جهاز التفتيش القضائي في النيابة العامة
  • النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل
  • محافظ الشرقية يشهد انطلاق فعاليات النسخة الثانية من ماراثون الجري بمدينة الزقازيق
  • تقديم 27 طالب طب أمام أنظار النيابة العامة
  • النيابة العامة توضح عقوبة انتهاك حرمة ملك الغير
  • النيابة العامة تكشف تحقيقاتها في “محاولة اختطاف” نزار كعوان، والأمن الداخلي يرد
  • النيابة العامة: السجن 5 سنوات وغرامة 300 ألف ريال لمن تعمد الإيذاء في أماكن العمل أو الدراسة أو العبادة