بوابة الوفد:
2024-09-29@12:35:29 GMT

السيطرة على حريق منزل بمنشأة القناطر

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق شب داخل منزل فى منطقة منشأة القناطر، دون ووقع إصابات أو خسائر في الأرواح.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل منزل فى منطقة منشأة القناطر، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى المكان، وفرضت قوات الأمن كردون أمني بالمكان، ونجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر إمتداده.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى المنزل لكشف ملابسات الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وفي سياق آخرفتحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة إصابة أحد الأشخاص كانت صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بإحدى قرى مركز العياط، حيث أمرت بالإستعلام عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدًا لسماع أقواله، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن اليجزة، إخطارًا من مركز شرطة العياط، يفيد بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بإصابة أحد الأشخاص أثناء عبوره الطريق بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مالك السيارة.

كما أصدرت النيابة المختصة، قرارًا بتجديد حبس 6 متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل عقار في منطقة باب الشعرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط 6 متهمين بالتنقيب عن الآثار بأحد العقارات الكائنة بدائرة قسم شرطة باب الشعرية، بمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار باستخدام الأدوات المضبوطة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحماية المدنية بالجيزة حريق غرفة عمليات النجدة الأجهزة الأمنية بالجيزة سيارات الإطفاء النيابة العامة حريق منزل الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

السيطرة علي حريق بمنزل في طوخ

سيطرت قوات الحماية المدنية  بالقليوبية على حريق بمنزل بالطوب الأحمر والطين ومسقوف بالخشب بقرية بطوخ، وتحرر محضر بالواقعة. 

السيطرة علي حريق بمنزل في طوخ 

وتلقى مدير أمن القليوبية إخطارا بنشوب حريق بمنزل بالطوب الأحمر والطين ومسقوف بالخشب بقرية  قرقشندة بطوخ، عبارة عن دور أرضى على مساحة ٣٥٠ مترا بالطوب الأحمر والطين ومسقوف بالخشب وتم أيضًا إخطار وحدة الحماية المدنية بطوخ، السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية فى الأرواح وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كما شهدت منطقة المرج التابعة لمحافظة القاهرة، واقعة مأساوية عندما أقدم شاب على قتل ابن عمه وذلك إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلاف على قطعة أرض ميراث بين العائلة.

مقتل شاب على يد نجل عمه بسبب الخلاف على قطعة أرض بالمرج

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا يفيد بوقوع جريمة قتل بمنطقة المرج وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ.

وبالفحص وجمع المعلومات تبين أن الجريمة وقعت على إثر مشاجرة نشبت بين أبناء عمومة بسبب قطعة أرض وأنهى أحدهما حياة نجل عمه، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرير محضر بالواقعة.

وفي وقت سابق، شهدت منطقة المطرية التابعة لمحافظة القاهرة، مقتل شخص على يد آخر إثر مشاجرة حدثت بين سيدتين، تطورت إلى تدخل الأزواج، وأسفر ذلك عن إنهاء أحد الأشخاص حياة المجني عليه باستخدام سلاح أبيض.

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا يفيد بوقوع جريمة قتل بمنطقة المطرية بالقاهرة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ.

وبالفحص تبين أن الجريمة وقعت على إثر مشاجرة نشبت بين سيدات جيران في الشارع وتدخل الأزواج في المشاجرة وأنهى شخص بواسطة سلاح أبيض حياة المجني عليه، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرير محضر بالواقعة وتولي النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في العياط
  • ضبط 7 طن دقيق بلدي مدعم بمخازن مخالفة بقرية وردان بمنشأة القناطر
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • بينهم طفلة رضيعة.. ننشر أسماء 8 أشخاص أصيبوا في حادث انقلاب بمنشأة القناطر
  • السيطرة علي حريق بمنزل في طوخ
  • السيطرة على حريق إندلع في شقة سكنية بجرجا
  • شقيقه السبب.. النيابة تصرح بدفن طفل مات غرقا بمنشأة القناطر
  • دفعه شقيقه في المياه.. مصرع طفل غرقا بالرياح البحيري بمنشأة القناطر
  • السيطرة على حريق بشركة بترول بالإسكندرية