الأسبوع:
2024-09-29@13:33:34 GMT

كومباني: أتمنى ألا تكون إصابة كين خطيرة

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

كومباني: أتمنى ألا تكون إصابة كين خطيرة

يأمل البلجيكي فينسنت كومباني المدير الفني لنادي بايرن ميونخ أن يكون هدافه الإنجليزي الدولي هاري كين جاهزا لخوض المواجهة أمام أستون فيلا الإنجليزي مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وجرى استبدال قائد منتخب إنجلترا خلال التعادل مع باير ليفركوزن 1 /1 أمس السبت في دوري الدرجة الأولى الألماني (بوندسليجا) بعد تعرضه لإصابة في كاحله الأيسر.

وسقط كين على الأرض بعد التحام مع أمين عدلي لاعب ليفركوزن وتدخل الجهاز الطبي لعلاجه.

وقال كومباني للموقع الرسمي لبايرن ميونخ بعد المباراة "أتمنى ألا تكون إصابة خطيرة، لست طبيبا، لكن أتمنى أن يكون قادرا على المشاركة أمام أستون فيلا يوم الأربعاء".

وبحسب وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) يخضع كين للمزيد من الفحوصات الطبية اليوم الأحد قبل السفر لملاقاة أستون فيلا في الجولة الثانية من البطولة القارية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفركوزن دوري أبطال أوروبا أستون فيلا بايرن ميونخ هاري كين كين كومباني

إقرأ أيضاً:

مهاجم أستون فيلا السابق يؤكد: صلاح سيغادر ليفربول وهذه خطوته المقبلة

أشار المحلل الكروي ومهاجم أستون فيلا السابق، جابرييل أجبونلاهور، إلى أن نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، سيغادر الفريق في نهاية المطاف.

أجبونلاهور: السعودية هي وجهة صلاح المقبلة

ذكر أجبونلاهور أن هناك العديد من اللاعبين في ليفربول يواجهون مستقبلًا غير مؤكد بسبب دخولهم العام الأخير من عقودهم، ومن بينهم محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك والإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد.

وأضاف أجبونلاهور، في تصريحات لموقع "TalkSPORT"، أن صلاح اتخذ قراره بالرحيل عن ليفربول، وأن وجهته المقبلة ستكون المملكة العربية السعودية، حيث من المتوقع أن يحصل على راتب أكبر من الذي يتقاضاه كريستيانو رونالدو، ويصبح رمز كرة القدم هناك.

وقال أجبونلاهور في حديثه لقناة "TalkSPORT": "أعلم أن صلاح سيرحل، لدي مصدر أكد لي أنه سيغادر ليفربول بالتأكيد في نهاية الموسم".

حقيقة تفاوض الزمالك مع النجم الإسباني سيرجو راموس كاف يكشف عن تصميم كأس السوبر الإفريقي قبل نهائي الأهلي والزمالك "صورة"

أما عن وجهة صلاح المقبلة، فأوضح: "سيذهب إلى السعودية بعقد خيالي، سمعت أنه سيجني أموالًا أكثر من رونالدو وسيصبح الوجه الأبرز لكرة القدم هناك، ومن الصعب أن يرفض صلاح مثل هذا العرض بعد أن حقق كل شيء مع ليفربول".

حتى الآن، لم يتم حسم مستقبل صلاح، وما زال من الممكن أن يقدم ليفربول عرضل جديدًا له، وبحلول يناير المقبل، سيكون بإمكان صلاح التفاوض مع أي نادٍ حول العالم إذا لم يتم تجديد عقده مع ليفربول.

مقالات مشابهة

  • الدورى الإنجليزى.. تعرف على تشكيل أستون فيلا لمواجهة إيبسويتش تاون
  • الدوري الإنجليزي.. سام مرسى يقود إيبسويتش تاون لمواجهة أستون فيلا
  • بايرن ميونخ يكشف موقف هاري كين من مباراة أستون فيلا بدوري الأبطال
  • سام مرسي يقود تشكيل إيبسويتش تاون ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • كومباني يأمل في تعافي كين ولحاقه بالمواجهة الأوروبية أمام أستون فيلا
  • "ربما تكون خطيرة".. كومبابي يثير الشكوك حول كين
  • كومباني يثير الشكوك حول هاري كين
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك كول بالمر أمام برايتون
  • مهاجم أستون فيلا السابق يؤكد: صلاح سيغادر ليفربول وهذه خطوته المقبلة