كتب- محمد نصار:

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة.

وشاهد الرئيس السيسي، عرضًا يظهر مدى الاستعداد والتدريب الرياضي والبدني لطلبة كلية الشرطة.

وخلال العرض، قدم الطلبة والطالبات استعراضًا لمهاراتهم في قيادة الدراجات رباعية الدفع، حيث قاموا بالقفز بها فوق الحواجز.

كما نفذ أحد الطلاب من فريق رياضة الباركور قفزة مثيرة من أعلى الدراجة أثناء تجاوزها للمانع.

السيسي يشاهد عرضًا لوحدات القوات الخاصة بأكاديمية الشرطة

وشارك مجموعة من الطلاب في تجاوز عربة رباعية الدفع المثبتة بمانع مشتعل، قبل أن يزداد العرض تحديًا حين قاموا بأداء قفزات متداخلة لاجتياز عدة عربات رباعية متراكبة، مما أظهر براعتهم الفريدة.

واستمر العرض بسلسلة من السقطات الهوائية الخطرة من فوق الحافلات المتحركة، تلتها عروض بارعة نفذها فريق الباركور من خلال قفزات مذهلة من فوق موانع ضخمة وحافلات متنوعة الأحجام والارتفاعات.

بمشاركة العنصر النسائي.. عروض خيّالة لطلاب أكاديمية الشرطة

وفي ساحة العرض، برزت مجموعات من الطلبة والطالبات وهم يقومون بتحديات قتالية، حيث دفعوا الموانع القتالية والأجهزة التدريبية، وعبروا الشباك المعدنية وإطارات السيارات، مستعرضين مهاراتهم في العمليات القتالية والمهام الشرطية.

وقدمت مجموعة أخرى من الطلاب عرضًا استثنائيًا بسحب مدرعتين، بينما أدت الطالبات تمريناً على مواجهة هجوم قريب باستخدام الأسلحة البيضاء والخناجر.

كما نفذت فرق مختلفة من الطلبة تدريبات الاشتباك، حيث استعرضت الطالبات قدرتهن على سحب سيارات تزن كل واحدة منها ثلاثة أطنان.

محاكاة لاقتحام إحدى البؤر الإجرامية والقضاء عليها

وعلى برج ميدان الجبال، نفذ الطلبة نزولات بالحبال من ارتفاعات كبيرة بأوضاع متنوعة مثل "دودة" و"فراشة"، مستعرضين مهارات الإنقاذ والإخلاء.

وأكملوا عروضهم بالنزول السريع على الحبال من الأبراج في وضع الاقتحام، وهو تدريب يتطلب شجاعة فائقة وقدرة على تطهير الأوكار الإجرامية.

وفي عروض الباركور، أدى الطلبة والطالبات قفزات هوائية خطرة، مثل القفز من أعلى السيوف والرماح، مما يعكس جاهزيتهم البدنية والذهنية.

محاكاة عملية.. اقتحام إحدى الحافلات المشتبه بهم والقبض على العناصر الإجرامية

واختُتم العرض بعروض المهارات القتالية الفردية، حيث أظهر الطلبة براعتهم في التعامل مع الخصوم المسلحين باستخدام تقنيات الدفاع عن النفس مثل الإيكيدو.

كما قدم الطلبة تدريبات باستخدام جهاز "ألفا برايم"، الذي يُعتبر من أكثر الوحدات التدريبية تقدمًا ويُستخدم لتحسين اللياقة البدنية في الأماكن المرتفعة والممرات الضيقة، حيث استعرضوا مهارات تسلق الجبال والقفز، والتي تُستخدم في العمليات الأمنية والقتالية.

وفي النهاية، برزت مهارات الطلبة والطالبات في مقاومة الجاذبية وتقديم تدريبات الكفاءة البدنية في مواقف مختلفة، مما يعكس استعدادهم الكامل لمواجهة التحديات الأمنية المختلفة.

طلبة أكاديمية الشرطة ينفذون عروض القوة البدنية والدفاع عن النفس

يقام الحفل بحضور اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حسن نصر الله السوبر الأفريقي النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الرئيس عبدالفتاح السيسي السيسي محاكاة طلبة أكاديمية الشرطة الرئيس السيسي التدريب الرياضي أكاديمية الشرطة الطلبة والطالبات أکادیمیة الشرطة

إقرأ أيضاً:

عروض قوية لخريجي أكاديمية الشرطة أمام الرئيس السيسي

قدم خريجو طلبة أكاديمية الشرطة، أمام الرئيس السيسي، عروضا قوية، بالوثب من الجبال على المباني المرتفعة لإفراج الرهائن، واقتحام أوكار الخارجين عن القانون، إضافة إلى عروض بالقفز من فوق السيارات.

وتحتاج هذه العروض درجة كبيرة من الشجاعة الكبيرة، خاصة أنه من بين تلك العروض، بسقطات هوائية من فوق الحافلات.

حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

ويقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

«مستقبل وطن» عن إرسال مساعدات للبنان: مصر ستظل الداعم الأكبر لأشقائها في المنطقة

مقالات مشابهة

  • السيسي يشهد عروض "خيالة" وحركات من "الجمباز" لخريجي كلية الشرطة
  • السيسي يشهد العرض العسكري للخريجين الجدد في أكاديمية الشرطة قبل بدء المراسم
  • السيسي يشهد عروض «رياضة الكالا» في حفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة
  • السيسي يشهد استعراض مهارات طلبة وطالبات كلية الشرطة على جهاز "ألفا برايم"
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • عروض قوية لخريجي أكاديمية الشرطة أمام الرئيس السيسي
  • السيسي يشهد عروضا للفنون القتالية والرياضية لطلبة أكاديمية الشرطة
  • طلاب أكاديمية الشرطة يقدمون عروض القوى البدنية في حفل تخرج دفعة 2024
  • الرئيس السيسي يشاهد العروض القتالية لطلاب وطالبات أكاديمية الشرطة دفعة 2024