التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، صباح اليوم، بعدد من المواطنين من أبناء المحافظة في مكتبه، وذلك ضمن سلسلة لقاءاته اليومية، بهدف اتخاذ إجراءات عاجلة وفورية بالتنسيق مع الجهات المعنية والمختصة.  

صرف مساعدة مالية وغذائية 

ووجه المحافظ، بحسب بيان لمحافظة المنوفية، بصرف مساعدة مالية ومواد غذائية ولحوم لمواطنة من مساكن إيواء الباجور نجلها من ذوى الهمم مراعاة لظروفه الصحية ولمساعدتهم على تحمل أعباء المعيشة وتوفير حياة كريمة لهم، كما وجه بتشكيل لجنة من إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام لمراجعة القيمة الإيجارية لمساكن الإيواء بالباجور مراعاة لظروف المواطنين المعيشية.

فيما وجه محافظ المنوفية، الإدارة العامة للتخطيط العمراني بالديوان العام بإجراء معاينة على الطبيعة وفحص شكوي مواطن بناحية طوخ دلكا بتلا يتضرر من عدم ادراج قطعة أرض خاصة به لمشروع التقسيم واتخاذ اللازم في ضوء الضوابط والقوانين.

حل مشكلة ضعف التيار الكهربائي 

واستمع المحافظ لشكوى عدد من الأهالي بناحية مشيرف الباجور يتضررون من ضعف التيار الكهربائي بالمنطقة مما يلحق الضرر بهم وعلى الفور كلف المحافظ رئيس قطاع كهرباء المنوفية بفحص الشكوى واتخاذ اللازم، فيما وجه الادارة العامة للتفتيش والمتابعة بالنزول الميداني لفحص شكوى أحد أولياء الامور يتضرر من سوء ادارة احدى مدارس شبين الكوم والعرض عليه.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية حرصه على فتح قنوات مباشرة للتواصل مع كافة المواطنين لتلقى الشكاوى والمقترحات على مدار الساعة عبر منصات التواصل الاجتماعي والتعامل الفوري معها لتفعيل الشراكة مع المواطنين وتعزيز ثقتهم من خلال الاستجابة للشكاوى والطلبات المتنوعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية محافظ المنوفية لقاء المواطنين صرف مساعدة مالية اخبار المنوفية استجابة محافظ المنوفية محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية: تنظيم قافلة طبية مجانية على مدار يومين بقرية دكما

استمرار لتنفيذا تكليفات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية باستمرار تنظيم القوافل الطبية المتنقلة وتقديم الخدمات الصحية المجانية للمواطنين بكافة مراكز ومدن وقرى المحافظة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.
أوضح الدكتور محمد فوزي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، عن تنظيم قافلة علاجية مجانية بقرية دكما  بمركز شبين الكوم وذلك على مدار يومى السبت والأحد ٢٨، ٢٩ سبتمبر الجارى وتخدم قرى " دكما، الماى، شبرا باص،  القرى المجاورة" بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة والمساهمة في تخفيف العبء عن أهالينا بالقرى والنجوع كون الإنسان المصري أحد أهم محاور الجمهورية الجديدة، حيث تضم القافلة تخصصات متعددة  بالإضافة إلى إجراء التحاليل اللازمة والأشعة وتقديم العلاج بالمجان مع عمل ندوات توعوية وتثقيفية للمواطنين.
ومن جانبه أشاد محافظ المنوفية بالجهود التي تبذلها مديرية الصحة ضمن مبادرات رئيس الجمهورية التي تستهدف جميع المواطنين وتوفير الدعم اللازم للفئات الأكثر احتياجا للحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتحقيق حياة كريمة وآمنة لهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يوجه بتبسيط الإجراءات علي المواطنين في ملف التصالح
  • “أبوزريبة” يبحث احتياجات الإدارة العامة للدعم المركزي
  • محافظ الجيزة يكلف رئيس مركز أطفيح بحسن التعامل مع المواطنين
  • محافظ المنوفية: تنظيم قافلة طبية مجانية على مدار يومين بقرية دكما
  • محافظ المنوفية: ضبط 31 طن أسمدة زراعية وتحرير 353 محضرًا تموينيًا
  • محافظ المنوفية: ضبط 31 طن أسمدة زراعية وتحرير 353 محضرا تموينيا
  • عقب صلاة الجمعة.. محافظ سوهاج يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بحلها
  • محافظ أسيوط يدشن مبادرة التبرع بجزء من الوقت لدعم العملية التعليمية والصحية الشبابية
  • محافظ بني سويف يستمع لشكاوى المواطنين في لقاء مفتوح