بوابة الفجر:
2024-09-29@11:14:24 GMT

كيف يواجه تين هاغ الهجمات الشرسة من منتقديه؟

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

أكد الهولندي تين هاغ أنه يحترم الانتقادات، وسط ضغوط شديدة يتعرض لها المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد قبل مواجهة توتنهام، اليوم الأحد، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

كيف يواجه تين هاغ الهجمات الشرسة من منتقديه؟

يلتقي مانشستر مع ضيفه توتنهام بعد أيام من تعادله المحبط مع تفينتي الهولندي 1-1 في مستهل مشواره بالدوري الأوروبي، وهو التعادل الذي أتبع التعادل المحبط أيضًا مع كريستال بالاس سلبيًا في الدوري الممتاز.

فيفا يكشف عن ملاعب مونديال الأندية 2025 كومباني يثير الشكوك حول هاري كين

وقال تين هاغ: "قبل كل شيء أحترم المنتقدين، هناك الكثير منهم، يمكن أن يكون لك رأيًا بشأن كرة القدم".

وأضاف:  "عندما تشغل وظيفة عليك التعامل معها، لكن لا يمكنني أن أخذ كل الانتقادات في الحسبان".

وأشار: "لا أقرأ بالطبع كل الانتقادات، هذا ليس ممكنًا، لكني لا أريد أساسًا أن أعرف، أحتاج لمعرفة بعضها، وبعضها يكون بمثابة نصائح جيدة للغاية".

واختتم: "بالنسبة لي يتعين علينا أن نبقى في كامل تركيزنا، ونرى أين يقف الفريق؟، وما هي المجالات التي يتعين علينا تحسينها؟".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تین هاغ

إقرأ أيضاً:

مبابي يغيب عن ديربي مدريد.. ويونايتد يواجه توتنهام

البلاد- جدة

ينتظر ريال مدريد- حامل اللقب- امتحانًا عجز عن إكماله حتى الموسم الماضي، عندما أظهر هيمنة كاملة في مختلف المسابقات، عندما يحل على غريمه المحلي ومضيفه أتلتيكو مدريد مساء اليوم، في قمة المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني.

وجاءت الخسارتان الوحيدتان اللتان تلقاهما الفريق الملكي الموسم الماضي على يد فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني نفسه، في إشارة واضحة لما هو منتظر الليلة.

ويُعد “روخيبلانكوس” آخر فريق نجح في هزيمة الميرينغي في” لا ليغا”، قبل عام، لكن فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بقي دون هزيمة في 39 مباراة تواليًا منذ ذلك الحين.
وعاد أتلتيكو لإقصاء جاره المدريدي عن كأس إسبانيا في يناير من دور الـ 16 في كأس الملك، وهي كانت الخسارة الوحيدة للريال في عام 2024 حتى اللحظة.

لكنّ العملاق المدريدي صاحب الرقم القياسي بعدد ألقاب دوري أبطال أوروبا بـ 15 لقبًا، كان آخرها الموسم الماضي، سيكون عليه خوض التحدي من دون نجمه الفرنسي كيليان مبابي، بسبب إصابة في الفخذ تعرّض لها في منتصف الأسبوع خلال الفوز على ألافيس، لكنّ ذلك لن يضعه نظريًا في مأزق هجومي في ظل وجود وفرة في الخيارات الهجومية الرنانة.

ويقدّم النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور المرشح لجائزة الكرة الذهبية، الذي غالبًا ما يتعرّض لإساءات عنصرية من جماهير أتلتيكو، أفضل مستوياته في الفترة الأخيرة، كما قد يُمنح الإنجليزي جود بيلينغهام مسؤوليات أكثر هجومية.

كما يُعد البرازيلي إندريك (18 عامًا) أحد خيارات أنشيلوتي في الهجوم، لا سيما بعد أن لفت الفتى البرازيلي اليافع الأنظار كلما دفع به المدرب الإيطالي من دكة البدلاء.

خيارٌ آخر قد يستخدمه أنشيلوتي هو في إشراك النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش في خط الوسط، ليعود إلى تشكيلة 4-4-2 عوضًا عن خطة 4-3-3 بهدف التقليل من خطر أتلتيكو.
ويتخلف ريال مدريد بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة.
من جهته، يدخل أتلتيكو إلى موقعة “ميتروبوليتانو” متأخرًا بنقطتين عن جاره المدريدي، بعد أن حقق فوزًا متأخرًا على حساب سلتا فيغو 1-0 بفضل هدف متأخر للأرجنتيني خوليان ألفاريز في الدقيقة 90.
وقد يشارك المهاجم الأرجنتيني أساسيًا بعد أن خاض المباراة الأخيرة قادمًا من دكة البدلاء ضد سلتا، حيث يستخدم سيميوني، ألفاريز، في أكثر من دور حتى الآن.


مانشستر يستضيف توتنهام
في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي، يقف مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تن هاغ مجددًا تحت الضغط، عندما يستقبل توتنهام هوتسبير مساء اليوم.
وحث تن هاغ لاعبيه على استنهاض الهمم بعد تعادلين مخيبين ضد كريستال بالاس في الدوري، وتفينتي الهولندي في بطولة “يوروبا ليغ”.
عجز “الشياطين الحمر” عن ترجمة 15 محاولة على مرمى بالاس (0-0) الأسبوع الماضي، ثم سجلوا هدفًا من 19 محاولة أمام تفينتي (1-1) الأربعاء.
بفوزه 3 مرات من أصل 7 مباريات في مختلف المسابقات هذا الموسم، لم يكن يونايتد مقنعًا وسط تزايد الضغوط على مدربه.
خيم شبح الإقالة على مدرب أياكس السابق الموسم الماضي، بيد أن فوزه بكأس إنجلترا على حساب سيتي أنقذه.

مقالات مشابهة

  • تن هاج: أحترم المنتقدين لكن لا أركز معهم كثيرا
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 29-09-2024
  • مبابي يغيب عن ديربي مدريد.. ويونايتد يواجه توتنهام
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • سلتيك يحل ضيفا على سانت جونستون بالدوري الأسكتلندي
  • مدرب توتنهام يوضح موقف سون من مواجهة مانشستر يونايتد
  • الإصابة بالرباط الصليبي تنهي موسم رودري لاعب مانشستر سيتي
  • اللاعبون الأكثر تنقلا بين أندية البريميرليغ