مسقط - الرؤية

تقديراً لالتزامه بتحقيق التميز في جميع عملياته، حصد البنك الوطني العُماني جائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة ’شركات رأس المال الكبير‘ وذلك ضمن جوائز مجلة عالم الاقتصاد والأعمال السنوية. وأقيم حفل توزيع الجوائز برعاية معالي الشيخ سباع بن حمدان السعدي، الأمين العام للأمانة العامة للاحتفالات الوطنية، وذلك بتاريخ 25 سبتمبر 2024م في فندق شيراتون عُمان.

وفي تعليقه عن الجائزة، قال علي بن مصطفى اللواتي، مساعد المدير العام ورئيس الأعمال المصرفية الخاصة والشرائح في البنك الوطني العُماني: "سعداء بالفوز مجددا بجائزة أفضل الشركات أداءً، وذلك ضمن جوائز مجلة عالم الاقتصاد والأعمال، حيث يعكس هذا الإنجاز التزامنا المستمرة بتقديم حلول مبتكرة تركز على متطلبات العملاء، وترسي معايير عالية باستمرار في القطاع المالي. ويعزى نجاحنا إلى العمل الجاد  والدؤوب لفريقنا، وجهودنا نحو توظيف التحول الرقمي، وبناء علاقات راسخة ومستدامة مع عملائنا. وسنواصل ابتكار طرق جديدة لجعل الخدمات المصرفية أكثر سهولة وسلاسة".

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

قائد عام شرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية IBPC

تسلّم سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان قائد عام شرطة رأس الخيمة، جائزة أفضل الممارسات الدولية IBPC مقدمة من سعادة روبن مان مدير مركز أبحاث التميز المؤسسي (COER) بنيوزيلندا – رئيس الشبكة العالمية لقياس الأداء – مؤسس المسابقة الدولية لأفضل الممارسات، تقديراً لحصول القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، على تصنيف 7 نجوم في جائزة أفضل الممارسات الدولية (نيوزيلندا) فئة التحول الرقمي – بمشروع الربط الإلكتروني بين شركاء مكافحة الجريمة (لمس) في المسابقة الدولية التاسعة لأفضل الممارسات.

حيث أشاد سعادة مدير مركز أبحاث التميز المؤسسي (COER) نيوزيلندا، بريادة شرطة رأس الخيمة، في مجال العمل الأمني من خلال فوزها بجائزة أفضل الممارسات لعام 2024، ما كان له طيّب الأثر، متمنياً لشرطة رأس الخيمة، المزيد من الازدهار والتقدم ومواصلة الاستمرار في نيل أكبر وأرقى الجوائز العالمية.

ومن جهته، أعرب سعادة اللواء علي النعيمي، عن سعادته بهذا الانجاز الإستثنائي والمشرّف الذي أنجزته القيادة العامة لشرطة راس الخيمة، من بين العديد من المتنافسين الدوليين، بفضل جهود كادرها المتميز المبذولة في طرح وتقديم أفضل المشاريع والمبادرات والابتكارات الشرطية التي تحقق النهوض بسير العمل الشرطي والارتقاء به نحو التنمية والاستدامة وبلوغ التنافسية الدولية، مؤكداً سعادته، سعي شرطة رأس الخيمة المستمر إلى تبني التكنولوجيا المتقدمة في مجالات مكافحة الجريمة الحديثة والمساهمة في إستباقية التصدي لها محليا ودوليا، حيث يساهم المشروع في تحقيق العدالة الناجزة كما يؤثر في تحقيق أهداف جودة الحياة في الخدمات المقدمة والأمن المجتمعي.

وأكد سعادة اللواء بن علوان، بأن فوز القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، بجائزة أفضل الممارسات الدولية، قد جاء استكمالاً لجهود وزارة الداخلية، في دعم الأمن والأمان، وتعزيز جودة الحياة الأمنية، من خلال تقديم مشاريع وخدمات شرطية مبتكرة تدعم تقديم أفضل الممارسات التشغيلية والإدارية والعمليات والأنظمة والمبادرات والتعلم من تجارب الآخرين للارتقاء بمنظومة العمل الشرطي في دولة الإمارات العربية المتحدة.


مقالات مشابهة

  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية IBPC
  • مطارات عُمان تحصد جوائز عالمية في القمة العالمية لخدمة الزبائن 2024
  • فوز "صحار الدولي" بـ"جائزة الأفضل أداءً"
  • ناصر منسي يحصد جائزة الأفضل في كأس السوبر الإفريقي
  • سيميوني: أتلتيكو يحصد «نقاط الصبر»!
  • مصر تحصد جوائز مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي في دورته الـ14
  • مسرحية كاسيت تفتك 4 جوائز في مهرجان الأسكندرية الدولي المسرحي
  • المتحف المصري الكبير يعلن عن مسابقة طوابع.. جوائز تصل إلى 25 ألف جنيه
  • نائب رئيس "هيئة المجتمعات العمرانية" يتابع مستويات أداء شركات التشغيل والصيانة بالمدن الجديدة