لم يرغب ب أو فيكتور، الذي سجل هدفا في أول مباراة يلعب فيها أساسيا مع برشلونة، في تقديم أي أعذار للهزيمة أمام أوساسونا أمس السبت (4-2).

ب أو فيكتور: كنت أتمنى لو أحرزت هدفي الأول في ظروف أفضل

وأكد فيكتور (22 عاما)، في تصريحات صحفية، أن الهزيمة لم تكن بسبب الحكم، لكنه أبدى أسفه لأن هدفه الأول لم يترافق مع فوز للفريق الكتالوني.

خطة "فيفا" للقضاء على الفقر كومباني يثير الشكوك حول هاري كين

وقال صاحب الهدف الأول للبرسا في اللقاء: "كنت أتمنى لو جاء أن الهدف في ظروف أخرى، هذا ليس الشيء المهم في هذه المباراة، لا أفكر حتى في ما سجلته لأن ما يتعين علينا القيام به هو التركيز على الأخطاء التي ارتكبناها من أجل التحسن".

وأوضح: "لم نشعر بالراحة في الشوط الأول، لقد خططوا للمباراة بشكل جيد وفي الشوط الثاني صححنا ذلك، لكن عندما أصبحا أفضل، كانوا أقوياء في الهجمات المرتدة وألحقوا بنا الأذى 3-1".

وأضاف ب أو فيكتور: "لا أريد تقديم أعذار، لم نخسر بسبب الحكم. هو يقول إن المنافس لمس الكرة أولا قبل أن يدهس قدمي، لكنه خطأ واضح لصالحي لكننا لا نريد الدخول في هذا الجدل. لم يصفر الحكم لصالحي وانتهى الأمر".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ناصر منسي: توقعت أن أسجل هدفي في الأهلي منذ أسبوع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في مباراة السوبر الأفريقي. 
وقال ناصر منسي في تصريحات للمركز الإعلامي : "توقعت أن أسجل هدفاً في مرمى الأهلي منذ أسبوع، وأخطرت زياد كمال بأنني سأسجل في شباك الأهلي في الدقيقة 85".
وأضاف مهاجم الزمالك: "أشكر كل من انتقدني خلال الفترة الماضية لأن ذلك دفعني للاجتهاد والتدريب بجدية وبذل أقصى جهد، من أجل الظهور بأفضل شكل مع الزمالك".
وأكد ناصر منسي أن الفوز على الأهلي له طعم آخر، ويكون أكثر متعة عندما يكون الفوز مصحوباً بالتتويج ببطولة".
واختتم قائلاً: "كل زملائي اجتهدوا خلال الأيام الماضية من أجل تحقيق الفوز، و أشكر اللاعبين والجهاز الفني على دعمهم الدائم لي وثقتهم في قدراتي". 
وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شخص في مأرب وسط ظروف غامضة
  • ناصر منسي: توقعت أن أسجل هدفي في الأهلي منذ أسبوع
  • هآرتس: نتنياهو طلب تأجيل قرار اغتيال نصر الله حتى عودته من نيويورك لكنه وافق لاحقا بسبب “الفرصة العملياتية التي ظهرت”
  • السوبر الإفريقي.. هل احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة للأهلي أم ظلم الزمالك؟
  • كاكا: الحكم حرم الزمالك من ضربة جزاء صحيحة أمام الأهلي
  • 28 عاما.. تشديد الحكم على المتهم الأول في الهجوم على القنصلية الأمريكية ببنغازي
  • خاص | دنيا ماهر لـ الفجر الفني: أتمنى تقديم عمل درامي عن الخيال العلمي وأحب تكرار التعاون مع إياد نصار ومنى زكي
  • الحكم بسجن مشجع بسبب فينيسيوس
  • خيسوس: هدفي الأول تحقيق آسيا للهلال