بوابة الفجر:
2024-09-29@11:18:34 GMT

تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

أنقذ الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه إنتر ميامي، من الخسارة، بعد أن سجّل له هدف التعادل امام ضيفه تشارلوت أف سي 1-1 ضمن الدوري الأمريكي.

تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة

ورغم اكتفائه بالتعادل للمرة الثالثة تواليا، الا أنّ ميامي سبق أن ضمن تأهله إلى الأدوار النهائية، كما ضمن صدارة المنطقة الشرقية.

خطة "فيفا" للقضاء على الفقر بيدري يفتح النار على حكم مباراة أوساسونا

وانتزع تشارلوت الذي يشرف عليه مدرب أستون فيلا السابق دين سميث، التقدم عن طريق البولندي كارول سفيدرسكي (57) قبل أن يدرك ميسي التعادل من تسديدة بيسراه من خارج المنطقة، في الزاوية البعيدة، محرزا هدفه الـ 15 في 15 مباراة هذا الموسم (67).

ويملك ميامي في رصيده 65 نقطة قبل 3 مباريات من نهاية الموسم المنتظم، متفوقا على كولومبوس كرو حامل اللقب (57) وسينسيناتي (56) في المنطقة الشرقية.

وقال المدرب الأرجنتيني جيراردو "تاتا" مارتينو بعد اللقاء "كنا فريق اعتاد الخسارة خلال الاعوام الماضية، والآن، لدينا فريق معتاد على الفوز، وهذا ما يرفع من التوقعات".

وأضاف "لقد عملنا بجهد كبير لتغيير هذه النظرية عن الفريق، ولقد قمنا بذلك من خلال استخدام تشكيلات عدّة مختلفة بسبب الإصابات والاستحقاقات الدولية".

وأردف "نعم، نحن محبطون من 3 تعادلات على التوالي...لكنها لا تعني بأننا لم نملك الفرص للفوز".

وضمنت فرق سياتل ساوندرز، هيوستن دينامو، نيويورك ريد بولز، نيويورك سيتي، لوس أنجليس أف سي وأورلاندو سيتي، فضلا عن إنتر ميامي، تأهلها إلى الأدوار النهائية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

نجل ميسي يصنع هدفًا على طريقة والده

نواف السالم

حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي على حضور مباراة لنجله ماتيو الذي يلعب مع الفرق السنية بالنادي الأمريكي.

وظهر ميسي في ملعب فريق الناشئين من أجل حضور مباراة لنجله مع النادي الأمريكي، حيث تألق وخطف الأضواء، وصنع هدفًا على طريقة والده بلمسة مميزة.

ويبلغ عمر نجل ميسي 8 أعوام، وسبق أن خطف الأضواء بمهارات مميزة خلال مقاطع فيديو انتشرت له من قبل، ونالت تفاعلًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان ليونيل ميسي قد انضم إلى صفوف إنتر ميامي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2023.

واستقر ميسي وعائلته في الولايات المتحدة الأمريكية بعد مشوار طويل في الملاعب الأوروبية بدأت مع فريق برشلونة الإسباني منذ تصعيده للفريق الأول عام 2005 وحتى عام 2021 قبل رحيله إلى باريس سان جيرمان.

وأسهم ميسي في التتويج بلقب كوبا أمريكا 2024 خلال شهر يوليو الماضي قبل تعرضه لإصابة قوية في كاحل القدم أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين قبل العودة إلى مباريات فريقه في المدة الماضية.

مقالات مشابهة

  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي.. «15 من 15»
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • ميسي يفقد أعصابه وينفعل على حكم مباراة في الدوري الأمريكي… فيديو
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر
  • نجل ميسي يصنع هدفًا على طريقة والده
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي في نيويورك