صحيفة الاتحاد:
2024-09-29@11:30:11 GMT

شرودر: النصر ليس من فرق المقدمة!

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

مراد المصري (أبوظبي)
وجه ألفريد شرودر مدرب النصر، رسائل صريحة للاعبيه، عقب الخسارة أمام الجزيرة في ختام الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين، طالبهم فيها بإظهار مستوى أفضل وعدم تكرار الأخطاء التي تواصلت للمباراة الثانية على التوالي.
وتحدث المدرب بشكل مباشر، وقال: «أشعر بالإحباط بعد الشكل الذي ظهرنا عليه، وحدوث هذا الأمر للمرة الثانية على التوالي يجعل الامر واضحاً لي من خبراتي أننا لسنا من فرق المقدمة، فالفريق الكبير لا يخسر مرتين بهذه الطريقة والأخطاء العديدة».


وأضاف: «أخبرت اللاعبين بأنه ربما لم يكن الأمر مصادفة تواجد الفريق بالمراكز من 8 إلى 12 بالدوري عندما قدمت الموسم الماضي، وهو الوضع الطبيعي لفريق يلعب بهذا الأسلوب»
وختم: «على حد علمي لا يوجد صفقات جديدة في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات، ويجب توجيه هذا السؤال إلى الإدارة».

أخبار ذات صلة سيلفا «البركان النشط» في عجمان! الجزيرة يستعيد التوازن بـ «ثلاثية» أمام النصر

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: النصر الجزيرة دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

مواجهات قوية للفرق القطرية في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة

تستعد فرق الريان والغرافة والسد لخوض مواجهات قوية في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024 /2025.

وتطمح الفرق القطرية الثلاثة إلى تحقيق نتائج إيجابية من أجل مواصلة المشوار والمنافسة بقوة على لقب هذه النسخة.

الغرافة والسد سيخوضان غمار الجولة الثانية على ملعبيهما في الدوحة، فيما يلعب الريان خارج ملعبه بعدما لعب خارج أرضه في الجولة الأولى أمام الهلال السعودي.

ويستضيف السد فريق استقلال طهران الايراني، على استاد جاسم بن حمد الملقب بملعب البطولات في نادي السد مساء غدا الاثنين.

ويشارك السد في دوري أبطال آسيا للنخبة في نسختها الأولى بصفته بطلاً للدوري الموسم الماضي 2023/ 2024.

وتمثل المواجهة أهمية كبرى للسد والذي يسعى لتحقيق انتصاره الأول في البطولة، وذلك بعد تعادله في مواجهته امام العين الإماراتي بهدف لمثله بالجولة الاولى في المسابقة.

ويحتل السد المركز الثامن في مجموعة الغرب، فيما يحتل الاستقلال صدارة مجموعة الغرب برصيد ثلاث نقاط، بعد انتصاره الكبير بثلاثية نظيفة على فريق الغرافة.

وفاز السد على الغرافة 4 /2 ضمن الأسبوع السادس من دوري نجوم قطر، فيما يحتل الاستقلال المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإيراني برصيد 5 نقاط من خمس مباريات.

وسحبت قرعة البطولة في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قبل أسابيع، حيث تم تقسيم الأندية المشاركة في البطولة إلى مجموعتين، تضم كل منهما 12 فريقا بمنطقتي الغرب والشرق، علماً أن مباريات مرحلة الدوري ستقام خلال الفترة من 16 أيلول/سبتمبر وحتى 19 شباط/فبراير 2025، وسيواجه كل فريق 8 أندية مختلفة داخل منطقته، بواقع 4 مباريات على أرضه و4 مباريات خارج أرضه.

ويتأهل إلى دور الـ 16 أفضل ثمانية أندية في كل دوري، ثم الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتبارًا من دور الثمانية الذي يقام في السعودية خلال الفترة من 25 نيسان/أبريل حتى 4 أيار/مايو 2025.

على الجانب الآخر يستضيف الغرافة فريق العين الاماراتي في مواجهة قوية، ضمن الجولة الثانية أيضا، بعد غد الثلاثاء على استاد البيت.

وتعرض الغرافة للخسارة في الجولة الاولى أمام فريق الاستقلال الايراني في المواجهة التي أقيمت بالعاصمة طهران، ليحتل الفريق المركز الثاني عشر الاخير بمجموعة الغرب.

وعلى الجانب الآخر يأتي العين حامل اللقب بكامل نجومه الى الدوحة لمواجهة الغرافة في مواجهة ستكون الأكثر تنافساً خلال مواجهات الجولة الثانية.

وسيسعى مدرب الغرافة بيدرو مارتينيز لعلاج السلبيات التي ظهرت في مباراة السد.

وفي الجانب المقابل فاز العين على ضيفه الوصل 4 /2 في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين، على استاد هزاع بن زايد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين الإماراتي، ليرفع العين رصيده إلى 7 نقاط من ثلاث مباريات.

وغادر الريان أمس السبت إلى الرياض لمواجهة النصر مساء الثلاثاء على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض.

ويشارك الريان في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بعدما حل وصيفًا للدوري الموسم الماضي.

وتعتبر المواجهة في غاية القوة والندية، حيث سيواجه الريان منافسه النصر السعودي والذي يعتبر من أبرز المرشحين للفوز بلقب هذه النسخة.

ويحتل الريان المركز الحادي عشر في مجموعة الغرب، بعد خسارته 1 /3 أمام الهلال السعودي في الجولة الاولى، في المباراة التي أقيمت على استاد أحمد بن علي بالريان.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق النصر السعودي، المركز السابع برصيد نقطة واحده، بعد تعادله في مباراته الأولى بهدف لمثله خارج ملعبه أمام فريق الشرطة العراقي.

وخسر الريان أمام العربي بهدفين مقابل هدف في الجولة السادسة من الدوري القطري، وسيسعى الجهاز الفني للريان بقيادة المدرب الوطني يونس علي لإيجاد التشكيلة المناسبة لمواجهة النصر، لاسيما مع ضم العديد من اللاعبين المميزين في الفترة الأخيرة من أجل تصحيح أوضاع الفريق وإسعاد الجماهير.

وسيكون لقاء النصر هو الظهور الأول ليونس علي على المستوى القاري مع الريان بعد أن تولى المسؤولية خلفا للسويدي بويا إسباجي الذي تمت إقالته بسبب تراجع النتائج والخسارة من الوكرة في الجولة الخامسة بالدوري بهدفين نظيفين.

وسيكون النصر السعودي نداً قوياً وسيعمل على الخروج بنتيجة إيجابية على ملعبه، ومن المتوقع أن تحظى المباراة بحضور جماهيري كبير في ظل التنافس بين الفريقين وبين كلا المدربين بهدف تحقيق الفوز الأول في البطولة القارية.

مقالات مشابهة

  • عموتة: الجزيرة استعاد التوازن المطلوب
  • مواجهات قوية للفرق القطرية في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة
  • النني يسهم في فوز الجزيرة على النصر بالدوري الإماراتي
  • الجزيرة يستعيد التوازن بثلاثية في النصر
  • الجزيرة يستعيد التوازن بـ «ثلاثية» أمام النصر
  • تشكيلتا الجزيرة والنصر في قمة "دوري أدنوك"
  • موقف محمد النني.. تشكيل الجزيرة لمواجهة النصر في الدوري الإماراتي
  • مانشستر سيتي يتعثر للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي
  • الجزيرة والنصر.. «الخطأ ممنوع» في «تضميد الجراح»