تستكمل مؤسسة حياة كريمة أعمال المبادرة أطلقتها أمس لتوفير اللحوم والفراخ المجمدة، بأسعار مخفضة في محافظة الشرقية، حيث تأتي المبادرة لتلبية احتياجات الأهالي من اللحوم بأسعار تنافسية، ما يسهم في تحسين مستوى المعيشة للمواطنين، وهو أحد أهداف حياة كريمة الكبرى.

استحسان من الأهالي لمبادرة حياة كريمة 

ونالت مبادرة حياة كريمة استحسانًا كبيرًا من الأهالي الذين عبروا عن شكرهم لمؤسسة حياة كريمة وللجهود المستمرة التي تُبذل لتحسين حياتهم، حيث توفر المبادرة اللحوم بسعر 310 جنيهات للكيلو البلدي، و210 جنيهات للكيلو المجمد، وتتميز المبادرة بتوفير اللحوم بأسعار منافسة وأقل من السوق؛ لتكون في متناول الجميع، كما أنّها تقدم بجودة عالية تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

إقبال على شوادر المبادرة

كما شهدت منافذ بيع لحوم حياة كريمة في الساعات الأولى من اليوم إقبالا ملحوظا من الأهالي في محافظة الشرقية حيث تتواجد في أكثر منطقة داخل المحافظة من خلال هذه المنافذ التي تهدف إلى تلبية احتياجات المواطنين الأساسية، ضمن رؤية شاملة لتحسين جودة الحياة في المجتمعات المحلية.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

أماكن شوادر لحوم حياة كريمة في الشرقية والأسعار

دشّنت مؤسسة «حياة كريمة» منافذ لبيع اللحوم والفراخ المجمدة في مختلف محافظات الجمهورية، وتبدأ بمحافظة الشرقية إذ تتواجد المبادرة في أكثر من مكان داخل المحافظة، بأسعار مدعمة ومناسبة؛ لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

أماكن منافذ حياة كريمة

وتتواجد شوادر حياة كريمة لبيع اللحوم والفراخ المجمدة في محافظة الشرقية في محافظة الزقازيق كنقطة أولى - وعمرو أفندي في محافظة الزقازيق كنقطة ثانية لتواجد الشوادر، ويباع كيلو اللحم البلدي بـ310 جنيهات، و210 جنيهات للكيلو المجمد.

مزايا مبادرة حياة كريمة 

وتأتي أسعار منافسة مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، كما أنها تقدم بجودة عالية، حيث تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، بالإضافة إلى  تغطية واسعة حيث ستتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة.

 

مقالات مشابهة

  • إقبال وإشادة من المواطنين على منافذ لحوم «حياة كريمة» في إمبابة (فيديو)
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. طرح لحوم بأسعار مخفضة
  • أماكن شوادر لحوم حياة كريمة في الشرقية والأسعار
  • في القاهرة.. اعرف مكان شادر لحوم حياة كريمة والأسعار
  • حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات
  • «حياة كريمة» تكشف عن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة في المحافظات
  • إقبال كبيرة من أهالي الإسماعيلية على شادر لحوم حياة كريمة.. أسعار منافسة
  • «حياة كريمة»: افتتاح منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة