تواصل مؤسسة حياة كريمة مبادرتها بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة، وتهدف هذه المبادرة إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين. 

إقبال كثيف على المبادرة في أرض اللواء 

وشهدت مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء إقبال كثيف من المواطنين حيث توفر المبادرة اللحوم والدواجن بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، وجودة عالية حيث تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها.

وتوجد المبادرة في أرض اللواء داخلي - وشارع ترعة الزمر أمام المزلقان، على أن تتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة.

إشادات المواطنين بمبادرة حياة كريمة 

وأشاد أحد المواطنين الذي اشترى من المبادرة بأسعار اللحوم والدواجن حيث تعد أكثر وفرة وجودة عن التي تباع في الخارج، مشيرا إلى أنّها ذات جودة عالية.

فيما طالبت سيدة باستمرار تلك مبادرة حياة كريمة في الأماكن الأكثر احتياجاً،  إذ إنّ الأسعار في المبادرة أرخص من التجار، إذ يباع كيلو اللحم البلدي بـ310 جنيهات، واللحمة المستوردة بـ210 جنيهات، إضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مبادرة حياة كريمة اللحوم فی أرض اللواء حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

أماكن بيع اللحوم في منافذ «حياة كريمة» بالشرقية والإسماعيلية.. أسعار مخفضة

أعلنت مؤسسة حياة كريمة عن تواجد منافذها لبيع اللحوم البلدية والمجمدة المدعمة بأسعار مميزة في عدد من المحافظات، بينها الشرقية والإسماعيلية، حيث تتواجد الشوادر في أكثر من منطقة بالمحافظتين.

أماكن تواجد منافذ حياة كريمة

وأوضحت «حياة كريمة»، أن الثلاجات المتنقلة تقدّم لحوما بلدية طازجة من قطع الشوادِر وقطع اللحم المجمد، لضمان أعلى جودة لأهالي المحافظات، حيث يصل سعر الكيلو لـ310 جنيهات من الشوادر البلدية، و210 جنيهات للكيلو من اللحم المجمد.

وتتواجد المنافذ طوال اليوم في أماكن متفرقة في الزقازيق بالشرقية، وبجوار الاستاد والشارع التجاري في مدينة الإسماعيلية.

مبادرة حياة كريمة

وتأتي المبادرة استجابة لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، حرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية، حيث أطلقت مؤسسة حياة كريمة مبادرة بالشراكة مع عدة جهات لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة تهدف إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في الجيزة.. توفر لحوما بأسعار مخفضة
  • إقبال وإشادة من المواطنين على منافذ لحوم «حياة كريمة» في إمبابة (فيديو)
  • إقبال ملحوظ من أهالي محافظة الشرقية على منافذ بيع لحوم «حياة كريمة»
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. طرح لحوم بأسعار مخفضة
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • أماكن بيع اللحوم في منافذ «حياة كريمة» بالشرقية والإسماعيلية.. أسعار مخفضة
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة.. أقل سعر وأعلى جودة (فيديو) 
  • «حياة كريمة» تكشف عن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة في المحافظات
  • «حياة كريمة»: افتتاح منافذ جديدة لبيع اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار مدعمة