بوابة الفجر:
2024-09-29@11:26:00 GMT

بيدري يفتح النار على حكم مباراة أوساسونا

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

أشار لاعب وسط برشلونة، الدولي بيدري غونزاليس، إلى أن فريقه لم يبدأ بشكل جيد في المواجهة أمام مضيفه أوساسونا، وأنهى الشوط الأول متأخرًا بهدفين، وهو ما منح الأفضلية لصاحب الأرض الذي فاز 4-2.

بيدري يفتح النار على حكم مباراة أوساسونا 

عقب انتهاء المباراة التي أقيمت الليلة الماضية ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، قال بيدري: "في الشوط الأول لم نكن جيدين، أعتقد أن الهدف الثاني أضر بنا في الشوط الثاني كنا نستحق أكثر".

محمد صلاح ينضم لقائمة تاريخية في الدوري الإنجليزي ويعادل رقم أجويرو مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

وفي الشوط الثاني، اتخذ برشلونة خطوة إلى الأمام مقارنة بالشوط الأول، وفي هذا السياق قال لاعب الوسط: "كان علينا أن نعود إلى المباراة، بعد تلك النتيجة في الشوط الأول أردنا أن نبذل قصارى جهدنا، وفي الهجمات المرتدة ألحقوا بنا الأذى".


وعن التناوب بين اللاعبين، أكد بيدري أنه من الطبيعي أن يكون هناك تناوب، وهناك العديد من المباريات ومن الطبيعي أن يجري الفريق التبديلات للوصول إلى جميع المباريات بشكل جيد، هذا ليس عذرًا، وهذه النتيجة في الشوط الأول أضرت بنا".

وفيما يتعلق بالهدف الثاني، الذي سبقه خطأ محتمل من تورو، أكد بيدري أنه يرى ذلك خطأ واضحًا للغاية"، مضيفًا أن هناك أيضًا ركلة جزاء لصالح لامين يامال، أعتقد أنها كانت واضحة جدًا، ولا أفهم لماذا لم يصفر الحكم لاحتسابها؟.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشوط الأول فی الشوط

إقرأ أيضاً:

أوساسونا يقسو علي برشلونة برباعية في الدوري الإسباني

تلقي برشلونة هزيمة قاسية أمام أوساسونا، بأرابعة أهداف مقابل هدفين، علي أرضية استاد السادار، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

أحرز أوساسونا أولي أهداف اللقاء عن طريق مهاجمه الكرواتي انتي بوديمير في الدقيقة 18، بعد بينية مميزة من زميله بريان سرقسطة.

وفي الدقيقة 28، أضاف نجم اللقاء الأول بريان سرقسطة الهدف الثاني لفريق أوساسونا من تمريرة رائعة من إيبانيز.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل برشلونة الضغط علي دفاعات أوساسونا، ونجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق جناحه ب أو فيكتور في الدقيقة 53.

هاني شكري: ما قيل قبل السوبر الإفريقي منحنا قوة.. وجماهير الزمالك تستحق المزيد بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. شيكابالا يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك

ثم عاد المهاجم الكرواتي انتي بوديمير مجددًا ليحرز ثاني أهدافه في اللقاء والثالث لفريق اوساسونا من ركلة جزاء في الدقيقة 72.

ثم أحرز البديل أبيل بريتونيس الهدف الرابع لفريق أوساسونا في الدقيقة 85.

وقبل نهاية اللقاء، نجح لامين يامال في تقليص الفارق وأحراز ثاني أهداف برشلونة في الدقيقة 90، بعد تمريرة من فيران توريس.

وبهذه النتيجة، يتوقف رصيد برشلونة عند النقطة 21 في المركز الأول، بينما يرتفع رصيد أوساسونا إلي النقطة 14 في المركز السادس.

مقالات مشابهة

  • بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا
  • «طعنة رباعية» في قلب برشلونة!
  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف
  • أوساسونا يقسو علي برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • أوساسونا يفوز على برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني: أوساسونا يكرم وفادة برشلونة ويلحق به الخسارة الأولى هذا الموسم
  • أوساسونا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة بهزيمة ثقيلة في الدوري الإسباني
  • الشوط الأول.. أوساسونا يتقدم علي برشلونة بهدفين دون رد في الدوري الإسباني
  • تشكيل برشلونة اليوم ضد أوساسونا في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني