اليوم السابع:
2024-09-29@11:20:20 GMT

مصرع شخص صدمه قطار فى مزلقان تل حوين بالشرقية

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

مصرع شخص صدمه قطار فى مزلقان تل حوين بالشرقية

لقى شخص مصرعه؛ إثر تعرضه لحادث صدمه قطار بناحية مزلقان تل حوين بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الأحرار التعليمي.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق بوصول "أمير عادل" 19 عاما، مقيم بمركز منيا القمح، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بثلاجة حفظ الموتى في المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المتوفى التي أودت بحياته إثر تعرضه لحادث صدمه قطار بناحية مزلقان تل حوين بمركز الزقازيق، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الزقازيق حادث قطار الشرقية محافظة الشرقية

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب دهسته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي

لقي شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه أسفل عجلات سيارة ميكروباص أثناء عبوره طريق الفيوم سنورس الزراعي بالقرب من مدخل قرية رحيم بدائرة قسم شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحه المستشفي، وحُرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سنورس، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بمصرع شاب دهسًا أسفل عجلات سيارة ميكروباص، بطريق الفيوم سنورس الزراعي، بالقرب من مدخل قرية رحيم.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة سنورس إلى مكان البلاغ، وتبينّ أنّه خلال عبور شخص يدعى "م. ط" ( 25  سنة) ومقيم بقرية رحيم بدائرة قسم شرطة سنورس، صدمته سيارة تسير بسرعة جنونية، فسقط أرضًا ولقي مصرعه على الفور، إثر إصاباته المتعددة جراء الحادث.

واستدعت قوات الشرطة، سيارة إسعاف، حيث جرى نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الفيوم العام  تحت تصرف جهات التحقيق، التي انتدبت مفتش الصحة؛ لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن.

كانوا بيعبرو الطريق.. مصرع شخص وإصابة آخر في حادث سير بالفيوم

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب دهسته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي
  • مصرع شخص وإصابة آخر فى انهيار سقف منزل بالشرقية
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بمركز ناصر في الزقازيق
  • مصرع شاب صدمه ميكروباص ودهسته سيارة ملاكي بالقاهرة
  • طلب التحريات حول مصرع عامل صدمه قطار بالبدرشين
  • التصريح بدفن شخص لقي مصرعه في انقلاب جرار زراعي بالشرقية
  • مصرع شخص صدمه قطار في المنيا
  • جنايات الزقازيق تقضي بالإعدام للمتهم بقتل تاجرأغنام بالشرقية
  • مصرع شخص صدمه قطار في القليوبية