دعا الجيش اللبناني، اليوم الأحد، اللبنانيين إلى الحفاظ على الوحدة الوطنية وتجنب الانجرار وراء أفعال قد تمس بالسلم الأهلي.

على أثر إمعان العدو الإسرائيلي في اعتداءاته الإجرامية التي أسفرت عن استشهاد أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله وأكثر من ألف شهيد، فضلًا عن آلاف الجرحى خلال الأيام الماضية، تهيب قيادة الجيش بالمواطنين الحفاظ على الوحدة الوطنية وعدم الانجرار وراء أفعال قد تمس بالسلم الأهلي في هذه… pic.

twitter.com/TZYHRKa0L0

— الجيش اللبناني (@LebarmyOfficial) September 29, 2024

وقال الجيش اللبناني، في منشور عبر "كس اليوم،  "على إثر إمعان العدو الإسرائيلي في اعتداءاته الإجرامية التي أسفرت عن مقتل أمين عام حزب الله حسن نصر الله وأكثر من ألف قتيل، فضلاً عن آلاف الجرحى خلال الأيام الماضية. تهيب قيادة الجيش بالمواطنين الحفاظ على الوحدة الوطنية وعدم الانجرار وراء أفعال قد تمس بالسلم الأهلي في هذه المرحلة الخطيرة والدقيقة من تاريخ وطننا".

وأضاف أن "العدو الإسرائيلي يعمل على تنفيذ مخططاته التخريبية وبث الانقسام بين اللبنانيين".

وأشار إلى أن "قيادة الجيش تستمر في اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة والقيام بواجبها الوطني للحفاظ على السلم الأهلي"، داعياً "المواطنين للتجاوب مع هذه التدابير، والعمل بمقتضى الوحدة الوطنية التي تبقى الضمانة الوحيدة للبنان".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الجيش اللبناني التدابير الأمنية إسرائيل وحزب الله الجیش اللبنانی الوحدة الوطنیة

إقرأ أيضاً:

الجيش اللبناني يوجه رسالة مهمة للجبهة الداخلية

وجه الجيش اللبناني، اليوم الأحد، 29 سبتمبر 2024، رسالة إلى المواطنين في لبنان، في ضوء تطورات الأوضاع الأمنية، وآخرها اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، واشتداد الغارات الإسرائيلية.

وقال الجيش اللبناني، في بيان، إنه "على أثر إمعان العدو الإسرائيلي في اعتداءاته الإجرامية التي أسفرت عن استشهاد الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، وأكثر من ألف شهيد، فضلًا عن آلاف الجرحى خلال الأيام الماضية، تهيب قيادة الجيش بالمواطنين الحفاظ على الوحدة الوطنية وعدم الانجرار وراء أفعال قد تمس بالسلم الأهلي في هذه المرحلة الخطيرة والدقيقة من تاريخ وطننا".

وشدد الجيش اللبناني على أن "العدو الإسرائيلي يعمل على تنفيذ مخططاته التخريبية وبث الانقسام بين اللبنانيين".

وتابع: "تستمر قيادة الجيش في اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة والقيام بواجبها الوطني للحفاظ على السلم الأهلي، وتدعو المواطنين للتجاوب مع هذه التدابير، والعمل بمقتضى الوحدة الوطنية التي تبقى الضمانة الوحيدة للبنان".

المصدر : عرب 48

مقالات مشابهة

  • الجيش اللبناني يدعو إلى الحفاظ على الوحدة بعد مقتل نصر الله
  • عقب مقتل نصر الله.. الجيش اللبناني يرفع شعار الوحدة
  • الجيش اللبناني يدعو للحفاظ على الوحدة الوطنية: العدو الصهيوني يبث الانقسام
  • الجيش اللبناني يحذر: العدو يعمل على تنفيذ مخططاته التخريبية وبث الانقسام
  • الجيش اللبناني يوجه رسالة مهمة للجبهة الداخلية
  • بيان صادر عن الجيش اللبناني
  • الجيش اللبناني: ندعو المواطنين إلى عدم الانجرار وراء أفعال تمس السلم الأهلي
  • عاجل| الجيش اللبناني: العدو الإسرائيلي يعمل على تنفيذ مخططاته التخريبية وبث الانقسام بين اللبنانيين
  • الجيش اللبناني: الاحتلال الإسرائيلي يعمل على بث الانقسام بين مواطنينا