يشارك المنتخب الوطني للجيدو أواسط، في البطولة العالمية للجيدو، المقرر اجراؤها بعاصمة طاجكستان، دوشانبي، خلال الفترة ما بين 2 إلى 5 أكتوبر.

وستكون المشاركة الجزائرية في هذه البطولة العالمية للجيدو، بثلاثة مصارعين، على غرار كل من بن لعريبي أيوب، عبد الحق أسامة هزيل، وعبد السلام بلبلحوت.

وتنقل المصارعين الجزائرين، إلى عاصمة طاجكستان، دوشانبي،

ومن المقرر أن يشارك المصارعين الجزائري الثلاث، في هذه البطولة العالمية للجيدو أواسط، إلى جانب 539 مصارع يمثلون 67 دولة من القارات الخمس.

يذكر أن البعثة الجزائرية للجيدو أواسط، تنقلت يوم الجمعة الماضي، إلى عاصمة طاجكستان، دوشانبي، تحسبا لانطلاق هذه البطولة العالمية للجيدو، المقررة يوم 2 أكتوبر 2024.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: تسوية ووضع تربة زلطية لطريق كوبري سيد علي حتى كوبري عيسى بمركز البداري 

قال اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، إنه تم تسوية ووضع تربة زلطية لطريق كوبري سيد علي حتي كوبري عيسي بمركز البداري تمهيدًا للبدء في أعمال الرصف وفقًا للخطة الاستثمارية 2024/2025 المقررة للتطوير والتجميل وذلك لتسهيل وتيسير الحركة المرورية والنقل والانتقال للمواطنين ورفع العبء عن كاهلهم وتحسين الحالة العامة للشوارع والميادين مؤكدًا على تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات وتسخير الإمكانات المتاحة لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات بالمراكز والقرى تنفيذًا لتوجهات الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية تحقيقًا لخطة التنمية المستدامة وتنفيذًا لرؤية مصر2030.

وأوضح محافظ أسيوط أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة البداري برئاسة الدكتور محمد عبد الراضي رئيس المركز قامت بوضع التربة الزلطية لطريق كوبري سيد علي حتي كوبري عيسي بمركز البداري تمهيدًا لبدء المراحل النهائية للرصف المقرر على أن يتم رصف باقي الشوارع تباعًا وفقًا للخطة الموضوعة لافتًا إلى متابعة رضا خلف نائب رئيس مركز البداري لمراحل العمل أولًا بأول وذلك للتأكد من التنفيذ طبقًا للمواصفات والمعايير الفنية المحددة ووفقًا للجدول الزمني المقرر مشيرًا إلى أهمية التعاون والتنسيق بين وحدة الرصف بالمحافظة ومسئولي الإدارات وكافة الجهات المعنية في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • الأب بولس جرس: الأصدقاء يمثلون "الصداقة المثمرة" التي تبني الآخر وتدعمه
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يشارك في حفل تدشين توسعات شركة كرافت أند هاينز العالمية في مصر
  • هكذا هنأ رامي صبري نادي الزمالك
  • بسبب فيضانات بولندا.. وزير خارجيتها يقطع زيارته لأمريكا
  • عواد مرشح لحراسة مرمى الزمالك فى السوبر الإفريقى
  • نيويورك: مظاهرة أمام مقر اقامة نتنياهو احتجاجا على جرائمه بحق الفلسطينيين
  • صربيا وألبانيا تقتربان من استضافة بطولة أوروبية
  • بالصور.. محمد رجب يستعد لمسلسله الجديد الحلانجي رمضان 2025
  • محافظ أسيوط: تسوية ووضع تربة زلطية لطريق كوبري سيد علي حتى كوبري عيسى بمركز البداري