في مشهد مأساوي في هيلزبره، توفي أحد مشجعي فريق وست بروميتش بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، خلال مباراة فريقه مع شيفيلد وينزداي بالدوري الإنجليزي.

المباراة التي شهدت سفر حوالي 3000 مشجع لفريق ويست بروميتش إلى هيلزبورو، أمس السبت، شهدت حالة من الذعر داخل المدرجات، بعدما تعالت الأصوات لإيقاف المباراة بعد إصابة أحد المشجعين بالإعياء.

تفاصيل وفاة مشجع في مباراة وست بروميتش وشيفيلد بالدوري الإنجليزي

وبينما استمرت المباراة، سارع المشرفون والمسعفون إلى تقديم المساعدة، لكن توفى المشجع، حسبما ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية.

وفاة مشجع أمام نجله في المدرجات بالدوري الإنجليزي

«ببالغ الحزن، علي أن أبلغكم أن أخي الذي أصيب بالإعياء أثناء المباراة قد توفي للأسف، وكان ابنه معه وهو مدمر تماما بسبب الأحداث التي وقعت مثلنا جميعا، أشكر مشجعة وست بروم التي بذلت قصارى جهدها لإنعاشه»، هكذا نقلت الصحيفة تصريحات شاهد عيان يدعى باجي ستيف.

بعد هذه الأخبار المأساوية، أصدر وست بروميتش بيانًا قال فيه: «يشعر نادي وست بروميتش لكرة القدم بالحزن الشديد بسبب الوفاة المأساوية لمشجع بعد حالة طبية طارئة خلال مباراة يوم السبت في شيفيلد وينزداي».

واتصل النادي بأسرة المشجع لتقديم تعازيه، وأبلغهم بحزنهم الشديد على رحيل المشجع

على أرض الملعب، كان فريق وينزداي هو المنتصر في هيلزبورو، حيث حقق فوزًا بنتيجة 3-2 على فريق ويست بروميتش.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي وفاة مشجع بالدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

بوكا جونيورز يبحث عن مصالحة جماهيره أمام بيلجرانو بالدوري الأرجنتيني

يحل بوكا جونيورز، ضيفا على نظيره بيلجرانو على ملعب «جيجانتي دي البردي»، بالجولة 16 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية من صباح يوم الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة.

ويدخل بوكا جونيورز، مباراة بيلجرانو، بخسارة أمام غريمه الأزلي ريفر بليت، بنتيجة 0-1 في «السوبر كلاسيكو» أو ما يُطلق عليه «ديربي الأرض» أو «قمة الغضب»، التي جمعت بين الفريقين على ملعب «لا بومبونيرا»، ضمن لقاءات الجولة 15 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليتجمد رصيد «البوكا»، عند 21 نقطة في المركز 11.

قبل مباراة بوكا جونيورز.. فوز بيلجرانو على توكومان

في المقابل، يخوض بيلجرانو مباراة بوكا جونيورز، بالفوز على نظيره أتلتيكو توكومان، بنتيجة 4-2 على ملعب «خوسيه فييرو»، بالجولة 15 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليحتل الترتيب 12 بجدول المسابقة برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن «البوكا».

وتنطلق مباريات الجولة 16 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، مساء اليوم، بلقاء يجمع بين ديبورتيفو ريسترا، ونظيره نيولز أولد بويز على ملعب «جييرمو لازا»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • بمشاركة محمد عبد المنعم.. التعادل يخيم على مباراة نيس ولانس بالدوري الفرنسي
  • تشكيل تشيلسي أمام برايتون بالدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وولفرهامبتون يلا شوت في الدوري الإنجليزي 2025
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مباراة السيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • بوكا جونيورز يبحث عن مصالحة جماهيره أمام بيلجرانو بالدوري الأرجنتيني