متابعة بتجــرد: من الصعب أن نتخيل أن هناك أي شيء لم يختبره توم كروز في حياته المليئة بالحركة. ومع ذلك، فقد فاجأ الجميع مؤخَرًا بظهور غير متوقَّع في قاعة ألبرت الملكية الشهيرة في لندن، مما أشعل موجة من الإثارة بين الجمهور.

في عمر ٦٢ عامًا، حقق “كروز” أحد أحلامه من خلال حضوره عرضًا مذهلاً لفيلم Top Gun: Maverick، الذي حقّق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، برفقة أوركسترا حيّة.

كان حماسه لهذه التجربة الفريدة معدِيًا، ما جعل الليلة لا تُنسى.

وفي اللقطات التي سجّلها الحضور، وقف كروز، بكامل أناقته أمام الأوركسترا الكبيرة أثناء تقديم المقطوعة الموسيقية للفيلم وأشاد بالعرض المذهل للموسيقى الحيّة.

كان حماسه واضحًا عندما أشار إلى بالف – الذي شارك في تأليف مقطوعة مافريك جنبًا إلى جنب مع هارولد فالترماير وليدي غاغا وهانز زيمر – باعتباره “صديقًا عزيزًا” ووصفه بأنه “رائع”.

أتاحت هذه الليلة التي لا تُنسى لتوم كروز تحقيق أحد أحلامه، حيث غمر نفسه في سحر Top Gun: Maverick أثناء تجربته بطريقة جديدة تمامًا ولم يستطع الجمهور إلا أن يشاركه حماسته، مما جعل الأمسية احتفالاً حقيقياً بالفن السينمائي.

@dailymailbehindthelens EXCLUSIVE – Tom Cruise made a surprise appearance at the Top Gun Maverick live orchestral performance at the Royal Albert Hall ???? Tom Cruise seemed in awe of the standing ovation he received ???? #fyp #tomcruise #topgunmaverick #london #royalalberthall #topgun #surprise #standingovation #80s ♬ original sound – Behind The Lens main 2024-09-29Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بالصور.. شاهدوا لحظة مصادقة نتنياهو على ضربة الضاحية

نشر مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو صورة قال إنها للحظة مصادقة الأخير على الغارة التي استهدفت الضاحية الجنوبية ببيروت.   كما انتشرت صورة للحظة القصف على الضاحية، يظهر فيها وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت مع عدد من الضباط.  

وكان طيران العدوّ الإسرائيليّ قد شنّ غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت، فيما كشفت صحيفة "يديعوت أحرنوت" أنّ  الشخص المستهدف في القصف الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية هو الامين العام لحزب الله حسن نصرالله.  

مقالات مشابهة

  • إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه
  • صورة نصرالله تُرفع في أستراليا.. شاهدوا ماذا حصل
  • هذا ما فعله أطفال لحظة إعلان استشهاد نصرالله
  • هذا ما فعله أميركيون وبريطانيون في لبنان
  • بالصورة.. شاهدوا الحفرة في مكان اغتيال نصرالله
  • بالصور.. شاهدوا لحظة مصادقة نتنياهو على ضربة الضاحية
  • جوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي بشأن رودري
  • غوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي
  • مؤسس تليغرام يصدم المحققين براتبه السنوي.. بالدرهم الإماراتي