شبكة اخبار العراق:
2024-09-29@11:15:41 GMT

اليوم ..شباب العراق أمام نظيره التايلاندي

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

اليوم ..شباب العراق أمام نظيره التايلاندي

آخر تحديث: 29 شتنبر 2024 - 11:50 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- يواجه منتخب الشباب العراقي لكرة القدم، نظيره التايلاندي، في تمام الساعة 3:30 من ظهر اليوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات تصفيات كأس آسيا (دون 20 عاماً) التي تستضيفها تايلاند.وتعد مباراة اليوم بين منتخبي العراق وتايلاند حاسمة لتصدر المجموعة الثامنة في التصفيات التي تضم منتخبات: تايلاند و الفلبين وبروناي، لا سيما وأن الفريقين جمعا 6 نقاط من فوزين لكل منهما وأن فوز أي منهما سيتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة.

يذكر أن منتخب الشباب كان قد تغلب على بروناي بـ (15) هدفاً من دون مقابل ، وعلى الفلبين بهدفين من دون مقابل ضمن تصفيات كأس آسيا دون 20 عاماً.وحصل رئيس وفد منتخب شباب العراق، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي لكرة القدم محمد ناصر على موافقة الاتحاد الآسيوي لارتداء الشارات السوداء والوقوف دقيقة صمت في مواجهة اليوم الأحد أمام منتخب تايلاند ضمن تصفيات كأس آسيا دون 20 عاماً حداداً على وفاة والد عضو اتحاد المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة خلف جلال.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب يستعد لمواجهة جزر المالديف في تصفيات كأس آسيا 2025

شمسان بوست / خاص:

أجرى منتخب الشباب عصر اليوم تدريباته التحضيرية في ملعب “إيه بي سي” (A) بالعاصمة جاكرتا، وذلك ضمن استعداداته لمواجهة منتخب جزر المالديف غدًا الجمعة في الساعة 11 بتوقيت اليمن (الساعة 3 عصرًا بتوقيت إندونيسيا). تأتي هذه المباراة كجزء من منافسات المجموعة السادسة في تصفيات كأس آسيا المؤهلة لنهائيات 2025 بالصين.

ركزت التدريبات على الجوانب الفنية والتكتيكية التي سيطبقها اللاعبون في مباراة الغد، والتي تُعد حاسمة لتحقيق نتيجة إيجابية. وشملت التدريبات الخطتين الهجومية والدفاعية اللتين وضعهما الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد البعداني، إلى جانب مساعده هيثم الأصبحي ومدرب الحراس محمد جعوان.

يذكر أن منتخب إندونيسيا يتصدر المجموعة السادسة بثلاث نقاط بعد فوزه على جزر المالديف بنتيجة 4-0 في الجولة الأولى.

ويأتي منتخبنا الوطني في المركز الثاني بثلاث نقاط بعد فوزه على منتخب تيمور الشرقية 3-1. في حين يحتل منتخبا تيمور الشرقية وجزر المالديف المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

الوسومألعاب اليمنيون وكرة القدم

مقالات مشابهة

  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • شباب العراق يلاقي تايلاند في مباراة حسم الصدارة
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • اليمن يتجاوز المالديف ويرفع رصيده إلى ست نقاط في تصفيات كأس آسيا للشباب
  • المنتخب اليمني يسحق نظيره المالديفي بثلاثية نظيفة في تصفيات آسيا للشباب
  • اليوم.. منتخبنا الشبابي بمواجهة الفلبين في تصفيات كأس آسيا للشباب
  • غدا ..منتخبنا الشاب يلاقي جزر المالديف في تصفيات كأس آسيا
  • منتخب الشباب يستعد لمواجهة جزر المالديف في تصفيات كأس آسيا 2025