يبحث جماهير كرة القدم عن موعد مباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية 2023 عبر محرك جوجل الشهير، حيث سيشهد نهائي البطولة العربية قمة سعودية كبيرة بين النصر والهلال.

وتأهل النصر السعودي للنهائي على حساب فريق الشرطة العراقي بهدف وحيد عن طريق ركلة جزاء، سجلها المهاجم العالمي كريستيانو رونالدو، وتأهل الهلال السعودي للنهائي على حساب غريمه الشباب بعد فوز كبير بنتيجة 3-1.

موعد مباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية 2023

ينتظر جماهير كرة القدم موعد مباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية 2023، حيث يستضيف ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف السعودية نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 بين النصر والهلال يوم السبت المقبل والموافق 12 أغسطس الجاري.

مشاهدة مباراة الهلال ضد النصر يلا شوت اليوم في البطولة العربية

وتنطلق مباراة النصر ضد الهلال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، الرياض، الدوحة، المنامة، صنعاء، عمان، بغداد، دمشق، الكويت، لبنان، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت طرابلس والخرطوم، والساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، الرباط.

تاريخ مواجهات الهلال والنصر قبل قمة نهائى البطولة العربية

إجمالًا، سبق وأن التقى الهلال بنظيره النصر في جميع المسابقات في 175 مباراة،  في بطولات الدوري وكؤوس الملك وولي العهد والاتحاد والسوبر، بجانب دوري أبطال آسيا، كان الفوز من نصيب الزعيم في 71 مباراة، كما سجل إجمالًا 249 هدفًا في شباك غريمه، بينما حقق العالمى الفوز في 60 مباراة فقط، وسجل 217 هدفًا، في حين حسم التعادل مواجهة الديربي 44 مرة.

وتعود آخر مواجهة جمعتهما على مستوى البطولات العربية إلى دور المجموعات من بطولة النخبة العربية للأندية عام 2001، وانتهت بالتعادل 1-1.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال والنصر | من هنــــا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال والنصر | من هنــــا

وتأهل الهلال إلى المباراة النهائية لكأس الملك سلمان للأندية، بعد فوزه بـ 10 لاعبين على غريمه الشباب 3ـ1، في نصف النهائي، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، بينما تأهل النصر عقب تجاوزه نظيره الشرطة العراقي 1ـ0، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة سلطان الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية 2023

تعتبر القنوات الرياضية السعودية SSC هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية 2023، حيث تمتلك SSC حقوق بث مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 بشكل حصري على فضائيتها المشفرة فقط، بالإضافة إلى توفر خدمة البث المباشر عبر الإنترنت للمباريات من خلال باقة الرياضة على تطبيق شاهد، وفيما يلي نستعرض معكم تردد قناة SSC 1.

تردد قناة SSC 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مشفرة

تشكيل النصر ضد الهلال

نستعرض معكم فيما يلي تشكيل النصر السعودي المتوقع لمواجهة الهلال في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

حراسة المرمى: نواف العقيدي.خط الدفاع: نواف بوشل - عبدالإله العمري - عبد الله مادو - جيسلان كونان.خط الوسط: علي الحسين - عبد الله الخيبري - خالد الغنام - ساديو ماني.الهجوم: تاليسكا - كريستيانو رونالدو. تشكيل الهلال ضد النصر

إليكم تشكيل الهلال السعودي المتوقع لمواجهة النصر السعودي في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.خط الدفاع: سعود عبد الحميد - علي البليهي - كاليدو كوليبالي - ناصر الدوسري.خط الوسط: روبن نيفيز - كاريلو - مصعب الجوير.الهجوم: سالم الدوسري - عبد الله الحمدان - ميشيل ديلجادو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال الهلال السعودي الهلال السعودي أمام النصر الهلال السعودي ضد النصر مباراة الهلال السعودي اليوم مباشر تويتر مباراة الهلال السعودي اليوم مباشر يلا كورة الهلال السعودي لايف الهلال السعودي مباشر الهلال السعودي مباشر اليوم الهلال السعودي والنصر الهلال السعودي والنصر بث مباشر الهلال السعودي والنصر مباشر النصر بث مباشر بث مباشر الهلال السعودي اليوم بث مباشر الهلال السعودي والنصر بث مباشر مباراة الهلال السعودي والنصر تشكيل مباراة الهلال السعودي أمام النصر مباراة الهلال السعودي والنصر مباراة الهلال السعودي اليوم بث مباشر مباراة الهلال السعودي اليوم مباشر مباراة الهلال السعودي بث مباشر مباراة الهلال السعودي ضد النصر مباراة الهلال السعودي مباشر مباراة الهلال السعودي والنصر بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال السعودي والنصر بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال السعودي الان مشاهدة مباراة الهلال السعودي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الهلال السعودي بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال السعودي مباشر الان مشاهدة مباراة الهلال السعودي والنصر مواجهات الهلال السعودي والنصر الهلال مباشر بث مباشر مباراة النصر والهلال بث مباشر کأس الملک سلمان للأندیة العربیة 2023 عبد الله

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا اليوم الأربعاء الموافق 26 من يونيو 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا التي تقام في ألمانيا.

مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 بث مباشر

ونجح منتخب البرتغال في تحقيق الفوز في الجولة الأولى والثانية من دور المجموعات، حيث فاز أمام جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف، ثم حقق الفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات على تركيا بثلاثة أهداف دون رد.

يشارك كلاً من البرتغال وجورجيا في المجموعة السادسة بجانب التشيك وتركيا، ويتصدر المنتخب البرتغالي قائمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب تركيا في المركز الثاني بينما يأتي منتخب التشيك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ومنتخب جورجيا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع

حراسة المرمى: دييجو كوستا.

خط الدفاع: نونو مينديش - بيبي - روبن دياز - جواو كانسيلو.

وسط الملعب: برونو فيرنانديز - جواو بالينيا - فيتينيا.

خط الهجوم: رافائيل لياو - برناردو سيلفا - كريستيانو رونالدو.

بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة البرتغال ضد جورجيا، حيث تنطلق مواجهة البرتغال ضد جورجيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا، مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو وذلك في تمام الساعة العاشرة مسًاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا يلا شوت في كأس أوروبا "يورو 2024" اليوم
  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم