بتجرد:
2024-09-29@13:22:09 GMT

إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه

متابعة بتجــرد: نشر الفنان أحمد سعد، على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة صور جمعته بابنته الكبرى جودي هنأها من خلالها بعيد ميلادها، حيث تغزل بها ووصفها بأنه عرف على يديها معاني حب الأولاد. 

وعلق سعد على الصور قائلاً: “البنت دي بنتي الحبيبة جودي، في وشها تفاصيل حياتي.. يمكن عشان هي حياتي، وكمان أنا عرفت على إيديها يعني إيه حب الأولاد، كل سنة وأنتي طيبة يا جودي يا روح قلب أبوكي، بحبك والسنة الجاية تكوني أسعد إنسان في الكون عشان في حضني وجنبي”.

يُذكر أن أحمد سعد كشف خلال الأيام الماضية عن تعرضه للسرقة في مطار ميلانو، أثناء عودته من جولته الفنية بإيطاليا، حيث كشف تفاصيل الواقعة، مشيرًا إلى أن حقيبته كان بها عدة ساعات عزيزة عليه، وبها ألماس وهدايا ثمينة، هذا بجانب العقد الذي ارتداه في الحفل ولفت به الأنظار، وقال سعد خلال لقائه في برنامج ET بالعربي: “الخساير ولا حاجة من النعم اللي ربنا إدهالي، منها أول ساعة جبتها في حياتي، ساعاتي وألماظي اتسرقوا، وشنطتي كلها راحت في مطار ميلانو”.

كما تحدث عن عودته لعلياء بسيوني قائلاً: “أنا عايش عشان أنكش الناس، أكل عيشي من نكش الناس، مهما كان الناس بينهم خلاف ليه ماندّيش بعض فرصة، ونبص لبعض بشكل مختلف، إحنا في ما بينا عيال، حتى العيال تلاقينا عملنا كل اللي بإيدينا، وعلياء الفترة اللي فاتت متغيرة معايا جدًا واكتشفت إن الحياة بيها أحسن، وهنعمل فرحنا والولاد يبقوا لابسين لبس الفرح معانا”.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

main 2024-09-29Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أحمد الطلحي: سيدنا النبي له 10 خصال ليست مثل البشر (فيديو)

قال الشيخ أحمد الطلحي، الداعية الإسلامي، إن رسول الله صلى الله عليه وسلم خصه الله بعشر خصال عظيمة، مؤكدا أن هذه الخصائص تدل على مكانته السامية في قلوب المؤمنين، حيث لم يحتلم يوما، وولد مختونا، ويُعرف بين الدواب.

متعددة الصفات اختص بها النبي

أشار الداعية الإسلامي خلال حلقة برنامج «مع الناس»، المذاع على فضائية «الناس»، اليوم، إلى أن الله سبحانه وتعالى أشار إلى عظمة هذا النبي، حيث يتجاوز تأثيره كل الحدود، وذكر أن الصلوات عليه هي تعبير عن حبنا وإيماننا.

وأكد أهمية نشر سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وتعاليمه، وطلب من جميع المشتاقين لنور جماله أن يكثروا من الصلاة والسلام عليه، فهي الوسيلة التي تقربنا إلى الله وتعزز إيماننا.

وألقى قصيدة وصف سيدنا النبي: «خُصَّ نبيُّنا بعَشْرَةِ خصالْ لم يحتلمْ يوما وما لَهُ ظِلالْ

والأرضُ ما يخرجُ منهُ تَبتلعْ كذلـك الذبابُ عنه ممتنعْ

تنامُ عينَاه وقلبٌ لا ينامْمِن خلفِهِ يرَى كما يرى أمامْ

لم يتثائبْ قَطُّ وَهْيَ السابعَةْ وُلدَ مخـتوناً إليـها تَابعَـةْ تَعرِفُهُ الدوابُ حينَ يَركبُ تأتي إليهِ مسرعةً لا تَهربُ

يعلو جلوسُه جلوسَ الجُلسَا صلَّى عليه الله صُبْحاً ومِسَا»

مقالات مشابهة

  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • بالفيديو … زينب إبنة الشهيد نصر الله: لن أنساك في كل حياتي
  • أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى «جودي»: «في وشها تفاصيل حياتي»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • مفقودة منذ 200 عام.. نسخة نادرة من الدستور القديم سعرها ملايين الدولارات
  • أحمد الطلحي: سيدنا النبي له 10 خصال ليست مثل البشر (فيديو)
  • ريهام حجاج تضامن مع أهل لبنان وغزة
  • أحمد الطلحي: الصلاة على النبي تجلب العافية للأبدان (فيديو)