تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحقيق النتائج الإيجابية التالية: 
     
ضبط (سيدة "لها معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الخليفة لقيامها بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة هواتف المواطنين بأسلوب "النشل" وعثر بحوزتها على (هاتف محمول " مجهول المصدر) وإعترفت بإرتكابها عدد 4 وقائع سرقة بذات الأسلوب وتم بإرشادها ضبط الهواتف المستولى عليها لدى عميلها "سيئ النية" تم ضبطه.

 

ضبط (عاطلين "لأحدهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة المرج، لقيامهما بسرقة 20 راوتر خاصين بإحدى شركات الإتصالات بأسلوب "المغافلة" وأقرا بقيامهما بتصريف المسروقات بالبيع لعميلهما "سيئ النية" ( عامل – مقيم بمحافظة القليوبية) تم ضبطه وبحوزته المسروقات.

ضبط (عاطلين "لأحدهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، لقيامهما بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الدراجات النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك"  وإعترفا بإرتكابهما عدد 5 وقائع سرقة "بذات الأسلوب" وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها.

ضبط (عنصرين إجراميين، سيدة) بدائرة قسم شرطة الساحل لقيامهم بسرقة (هاتف محمول - فيزات كارت تم سحب مبلغ مالى منها) من أحد المواطنين رغمًا عنه عقب تهديده.. وبحوزتهم (فرد خرطوش - طلقتين – سلاح أبيض "المستخدمين فى الواقعة" - 2هاتف محمول- جزء من المبالغ المالية المستولى عليها).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بالقاهرة اسلوب المغافلة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة الاجهزة الامن بدائرة قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: مصر تواصل جهودها لخفض التصعيد في المنطقة

التقى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، اليوم الجمعة، مع كاسبر فيلدكامب، وزير خارجية هولندا، على هامش أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

تطور العلاقات الاقتصادية بين البلدين

وأشاد «عبد العاطي» بتطور العلاقات الاقتصادية بين البلدين، مرحبًا بالبعثات التجارية المقرر أن تزور مصر خلال العام الجاري والمعنية بالقطاع الزراعي وقطاع الهيدروجين الأخضر، مؤكداً الحرص على دعم الشراكة الاقتصادية بين البلدين وتعزيز فرص الاستثمار المتبادل من خلال ترتيب زيارات مسئولي كبرى الشركات الهولندية لمصر للتعرف على بيئة الاستثمار ومحفزاتها فى مجالات الزراعة وإدارة المياه والصناعة، والرقمنة والبنية التحتية والخدمات المالية والطاقة. وثمن التعاون البناء بين البلدين في مجال الهجرة، معرباً عن التطلع إلى ترجمة إعلان النوايا بين الجانبين في صورة مشروعات مشتركة.

التطورات الخطيرة في الشرق الأوسط

وتناول وزير الخارجية التطورات الخطيرة في الشرق الأوسط على ضوء تصعيد العدوان الإسرائيلي على لبنان واستمرار العدوان على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وشدد على ضرورة تحقيق وقف ‏فوري وشامل ودائم لاطلاق النار في غزة ولبنان، وتجنيب المنطقة الانزلاق إلى حرب اقليمية، وأهمية اضطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته لإحتواء هذا التصعيد الخطير.

وأشار وزير الخارجية إلى مواصلة مصر جهودها للعمل على خفض التصعيد للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة، مؤكدا أهمية فتح كافة المعابر مع غزة لنفاذ المساعدات الإنسانية، مشيرًا إلى مواصلة مصر لمساعيها الدولية لحشد الدعم للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وفى مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة ومتصلة الأراضي على خطوط الرابع من يونيو لعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، فضلاً عن منح فلسطين العضوية الكاملة بالأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • حملة أمنية مكبرة بمديريتي أسوان ودمياط
  • اختفاء اللصوص.. الأمن يمسك طرف الخيط للوصول إلى حرامية العاصمة
  • أمن القاهرة يضبط 3 وقائع سرقة متنوعة.. اعرف التفاصيل
  • اعترافات لصوص متعلقات المواطنين فى الدرب الأحمر : نفذنا 6 جرائم بأسلوب النشل
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالفيوم: نفذنا 16 واقعة بأسلوب توصيل الأسلاك
  • إحالة نشالة الهواتف المحمولة بالجمالية إلى الجنح
  • ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 676 هاتف محمول مهرب جمركيًا بـ مطروح
  • وزير الخارجية: مصر تواصل جهودها لخفض التصعيد في المنطقة
  • مصرع شاب صدمه ميكروباص ودهسته سيارة ملاكي بالقاهرة