قال اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، إنه من دواعي الفخر والاعتزاز أن يتزامن حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة مع ذكرى انتصارات أكتوبر، موجها التحية والتقدير للقوات المسلحة المصرية. 

وأشار توفيق، خلال كلمته في حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة، بحضور الرئيس السيسي، إلى أن مصر تتقدم لتحقيق الانجازات في كافة المجالات مدعومة بإرادة وطنية خالصة وهو ما كان له عظيم الآثر في مواجهة الدولة التطورات على المستويين الإقليمي والدولي.

إحدى خريجات الشرطة: كان لدي حافز للالتحاق بالأكاديمية "مجسم"| رئيس أكاديمية الشرطة يهدي الرئيس السيسي هدية تذكارية

وأضاف أن وزارة الداخلية تدرك حجم التحديات التي تحيط بالوطن وتكثف الجهود لتحقيق الأمن الشامل والتصدي الحاسم لكل أشكال الخروج عن القانون، وتحرص الوزارة على الاستباق الأمني، مشددا على أن الوزارة حريصة على التسلح بأحدث الأسلحة، واستخدام التكنولوجيا الحديثة لأغراض الأمن.

وتابع اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، أنهم حريصون على انتهاج استراتيجية شاملة للارتقاء بالأداء الشرطي والنظومة الأمنية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشرطة كلية الشرطة وزير الداخلية طلبة أكاديمية الشرطة اللواء محمود توفيق

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية: مصر تتقدم بقيادة الرئيس في طريق الإنجازات بكل المجالات

قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، «نشهد لحظات غالية في حياة نخبة من شباب هذا الوطن، اجتهدوا وثابروا طوال فترة دراستهم، يقفون اليوم في صلابة حراسًا للأمن، ليؤكّدوا أنّهم جديرون للإنضمام الى صفوف عطاء رجال الشرطة لترسيخ دعائم الإستقرار لهذة الوطن العظيم.

وأضاف وزير الداخلية خلال كلمته بحفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس السيسي، قائلًا: «من دواعي الفخر والاعتزاز مواكبة احتفالنا اليوم لذكرى نصر اكتوبر المجيد، الذي جسد بطولات ملحمة أبهرت العالم، وبهذه المناسبة يسعدني وهيئة الشرطة أن أتوجه بالتحية والتقدير لقواتنا المسلحة الباسلة راجين المولى عز وجل أن يكلل مسارات التكاتف والتكامل بين جناحي الأمن بالأمة المصرية للمزيد من التوفيق والسداد».

وتابع: «مصر تتقدم بقيادة الرئيس في طريق الإنجازات والتطوير بكل المجالات مدعومة بإرادة وطنية لبناء دولة حديثة، مما كان له عظيم الأثر في قدرة الدولة على مواجهة المتغيرات والأزمات المتتالية الناجمة عن تصاعد حدة الصراعات والاضطرابات على المستويين الإقليمي والدولي، والتي ألقت بظلالها السلبية على المقدرات السياسية والاقتصادية لشعوب العالم، وفرض على بلادنا تحديات كبيرة بحكم موقعها الجغرافي والمسئويات الواقعة على عاتقها لدورها الريادي في المنطقة».

مقالات مشابهة

  • ماذا قال وزير الداخلية في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة؟
  • وزير الداخلية: نتعاون مع خبراء دوليين لتدريب طلابنا ونتبع السياسة الأمنية المعاصرة
  • الرئيس السيسي: لازم نبقى قلقانين لأن التطورات التي تحدث بالمنطقة خطيرة
  • وزير الداخلية: ندرك حجم التحديات المحيطة بالوطن ونتصدى للخروج عن القانون
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • وزير الداخلية: مصر تتقدم بقيادة الرئيس في طريق الإنجازات بكل المجالات
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي رمز مخلص وزعيم صادق يدافع عن الحق (تفاصيل)
  • الرئيس السيسي يتسلم هدية تذكارية من رئيس أكاديمية الشرطة في حفل تخرج دفعة 2024
  • الأول على كلية الشرطة: نعد الرئيس السيسي والمصريين بالحفاظ على الأمن