بوابة الفجر:
2024-09-29@13:25:56 GMT

تعرف على موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

أعلن الفنان إسماعيل فرغلي، خلال الساعات القليلة الماضية، عن موعد ومكان عزاء زوجته، التي وافتها المنية، أول أمس الجمعة، وتم تشييع الجثمان صباح أمس السبت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد في حضور عدد كبير من الفنانين، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وكتب "فرغلي" عبر خاصية الاستوري:" عزاء المغفول لها بإذن الله زوجتي يوم الإثنين الموافق 30 / 9 بمسجد الحامديه الشاذليه".

 

 

منشور إسماعيل فرغليآخر أعمال إسماعيل فرغلي

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" بطولة كريم محمود عبدالعزيز وشيكو، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

 

وشارك في بطولة مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، إسماعيل فرغلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبدالعظيم، تأليف كريم سامي وإخراج محمد أمين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان إسماعيل فرغلي اخر اعمال اسماعيل فرغلي اسماعيل فرغلي الحامدية الشاذلية خالد نور وولده نور خالد بمسجد الحامدية الشاذلية موعد ومكان عزاء مسلسل خالد نور وولده نور خالد إسماعیل فرغلی

إقرأ أيضاً:

سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.. لحظات مؤلمة عاشتها قبل الرحيل (تفاصيل)

انتصر السرطان اللعين على زوجة الفنان إسماعيل فرغلي لتتوفى بعد صراع طويل مع المرض الذي كانت تعاني منه مؤخرًا، حسبما أعلن زوجها.

عاجل.. وفاة ماجي سميث بطلة سلسلة أفلام هاري بوتر عن عمر 90 عامًا سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي

وكان الفنان إسماعيل فرغلي قد أعلن مؤخرًا عن إصابة زوجته بالسرطان، مطالبًا الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل، حيث داهمها المرض مرة أخرى، وأدى إلى تدهور حالتها الصحية.

وعلى الرغم من خضوع زوجة إسماعيل فرغلي لعمليات عدة لإزالة الورم الخبيث، إلا أنه هاجمها من جديد، وظلت تصارعه إلا أن انتصر عليها وهزمها، ورحلت متأثرة به بعد رحلة مريرة استمرت لسنوات.

موعد ومكان جنازة زوجة إسماعيل فرغلي

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان زوجة الفنان إسماعيل فرغلي ظهر اليوم السبت 28 سبتمبر، بعد صلاة الجنازة عليها من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي

كما سيم دفن جثمانها بعد ذلك في مقابر الأسرة، كما تستقبل الأسرة العزاء في فقيدتهم يوم الاثنين المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية.

رحلة مرض زوجة إسماعيل فرغلي

تحدث إسماعيل فرغلي عن مرض زوجته في وقت سابق، مشيرًا إلى إنه اكتشف إصابتها بالسرطان بالصدفة، ولكنها كانت وصلت لمرحلة صعبة جدًا من المرض، لينوه إنها لا تحتاج سوى الدعاء، حيث قال: "اكتشفت إصابتها بالصدفة، وحالتها صعبة جدا، ومش محتاجة حاجة غير الدعاء، وإن ربنا ينجيها وأنا راضي بقضاء ربنا".

موقف لا ينسى لزوجة إسماعيل فرغلي في بداية مشواره الفني

في الوقت نفسه، تحدث إسماعيل فرغلي عن بداياته الفنية ومواقف الدعم التي ساندته زوجته الأصيلة بها ووقفت إلى جانبه وكافحت معه، بينما كان يمر بصعوبات عدة في بداية مشواره الفني، حيث روى موقفًا لن ينساه لها قائلًا: "في يوم مكنش معايا جنيه في جيبي، قعدت أنا ومراتي ندور في البيت كله على أي فلوس، نص جنيه أو حتى ربع".

وأضاف: "لحد ما جمعنا بالعافية تمن علبتين كشري، سيبنا واحدة للبنت، وقعدت أنا ومراتي ناكل في العلبة التانية، وهي في نص العلبة؛ تقول الحمد لله، عشان تسبيلي الباقي أكله، وتقولي إن شاء الله ربنا هيكرمنا".

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • بعد انهياره في الجنازة.. موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • تشييع جنازة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي (صور)
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.. لحظات مؤلمة عاشتها قبل الرحيل (تفاصيل)
  • موعد ومكان جنازة زوجة إسماعيل فرغلي
  • معلومات عن الفنان إسماعيل فرغلي بعد وفاة زوجته بمرض السرطان
  • كيف تحدث إسماعيل فرغلي عن زوجته قبل رحيلها؟
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة