ساعات قليلة تفصلنا عن موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي، بعد تصاعد الأحداث أمس، ومحاولة «أحمد» زوج ليلى مصالحتها، بعد التزوير والكذب الذي قام به خلال الـ10 سنوات السابقة، ولكنها ترفض ذلك وتصر على أخد حقها بالقانون.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، الليلة على  منصة watch it، ستعرض الحلقة نفسها غدًا يوم الاثنين على شاشة قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحا والثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي.

 

أحداث الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون

مواجهة نارية بين «ليلي» إيمان العاصي وزوجها الفنان محمد القس، خاصة بعدما اكتشفت حقيقته كاملة، وقررت أن لا تسامحه، ولكنه لم يأسس، وقرر أن يستدعي زوج أختها الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز، ويعطي له أموالًا كثيرة في مقابل أن ينقل له كل تحركات وتفكير «ليلي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برغم القانون مسلسل برغم القانون إيمان العاصي هاني عادي محمد القس من مسلسل برغم القانون موعد عرض الحلقة 12 من إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

رحاب الجمل: الحلقات المقبلة من مسلسل «برغم القانون» غير متوقعة

أعربت الفنانة رحاب الجمل عن سعادتها بردود الأفعال القوية حول مشاركتها في مسلسل برغم القانون وتناوله لعدة قضايا اجتماعية مهمة وتفاعل الجمهور مع حلقات المسلسل حتى تصدر مؤشر محركات البحث «جوجل»، ومنصات التواصل الاجتماعي منذ انطلاق أولى حلقاته.

رحاب الجمل: انبهرت بفكرة مسلسل برغم القانون منذ قراءة السيناريو

وأوضحت الفنانة رحاب الجمل في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أنها منذ قراءتها لسيناريو مسلسل برغم القانون شعرت بالانبهار بالفكرة وتفاصيل مؤلفة العمل نجلاء الحديني واحساسها بالمرأة ومشكلاتها وطريقة سردها للمشكلات التي يتعرض لها السيدات، مشددة على أن الحلقات المقبلة من مسلسل برغم القانون مليئة بالمفاجآت غير المتوقعة والمشاكل التي تخص المرأة بشكل جديد.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، وليد فواز، رحاب الجمل، محمد القس، محمد محمود عبدالعزيز، إيهاب فهمي، عزت زين، وآخرين من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.

مقالات مشابهة

  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • قبل عرض الحلقة الـ11.. إيمان العاصي تواجه تحديات صعبة في مسلسل «برغم القانون»
  • كيف تتخطى حبك القديم؟.. مشكلة ناقشها مسلسل برغم القانون
  • رحاب الجمل: الحلقات المقبلة من مسلسل «برغم القانون» غير متوقعة
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • برغم القانون .. محمد محمود عبدالعزيز يثير الحيرة برفقة إيمان العاصي