صحيفة الاتحاد:
2024-09-29@10:23:14 GMT

طارق السيد مدرباً للإمارات في «الأولى»

تاريخ النشر: 29th, September 2024 GMT

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة سيلفا «البركان النشط» في عجمان! منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان


تعاقد نادي الإمارات مع المدرب المصري طارق السيد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في «دوري الدرجة الأولى»، خلفاً للصربي داركو نيستوروفيتش «المقال»، بعد الخسارة في مباراتين على التوالي، في انطلاق الموسم الحالي لمنافسات «الهواة»، أمام مصفوت 0-3 و0-1 في الجولة الأولى للدوري، والدور الأول للتصفيات التمهيدية للكأس الأغلى.


وجرت مراسم توقيع العقد مع السيد، بحضور سلطان بو شريجة، عضو مجلس الإدارة، مشرف عام كرة القدم بالنادي، وأنور الدربي مدير الفريق الأول.
ورحب بوشريجة بالمدرب طارق السيد في نادي الإمارات، وقال: «السيد اسم معروف، ويملك خبرة كبيرة في دوري الدرجة الأولى، وسبق أن تولى تدريب عدة أندية، أبرزها دبا الحصن والعربي والجزيرة الحمراء والبطائح والحمرية، إضافة إلى دبا الذي حقق معه إنجازات متميزة، منها الصعود إلى دوري المحترفين مرتين، والنجاح ببقاء الفريق في دوري المحترفين».
ويعد الصعود مع دبا الحصن إلى دوري المحترفين في الموسم الماضي 2023- 2024، بعد احتلاله وصافة ترتيب دوري الدرجة الأولى، الإنجاز الأخير في مشوار «المتخصص» طارق السيد حارس الزمالك المصري السابق.
ومنذ تحوله من مدرب للحراس، إلى مدرب عام مع دبا موسم 2010- 2011، نجح طارق السيد في وضع بصمته الخاصة في الصعود بالأندية من الأولى إلى «المحترفين»، في موسمين مع «النواخذة» 2011- 2012 و2014- 2015، بجانب التجربة الأخيرة مع دبا الحصن في الموسم الماضي 2023- 2024.
وسعت إدارة «الصقور»، بالتزامن مع التعاقد مع طارق السيد، لتدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع غانم أحمد «جناح» الوصل على سبيل الإعارة، والمهاجم البرازيلي برونو بايو أجنبياً رابعاً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دوري الدرجة الأولى نادي الإمارات طارق السيد دبا الحصن البطائح الحمرية

إقرأ أيضاً:

عجمان يكسب دبا الحصن بـ «خماسية»

 
علي معالي (عجمان)

أخبار ذات صلة كوزمين: شيئ ما يقلقني على الشارقة! كايو «هداف» مع الكبار


حقق عجمان فوزه الأول هذا الموسم، عندما تغلب على دبا الحصن 5-1، في «الجولة الرابعة» من «دوري أدنوك للمحترفين»، على استاد راشد بن سعيد، ليرفع «البرتغالي» رصيده إلى 3 نقاط، ويبقى دبا الحصن من دون رصيد، سجل أهداف عجمان وليد أزارو في الدقيقة 22، وبلال يوسف في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، وليذييري سيلفا في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، وجونيور فليمنجز هدفين في الدقيقتين 52 و61، فيما أحرز هدف دبا الحصن، هيثم الجويني من ضربة جزاء في الدقيقة 39.
نجح عجمان في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 22، عن طريق المغربي وليد أزارو برأسية، وفي الدقيقة 39، يتعادل هيثم الجويني لدبا الحصن من ضربة جزاء، وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع تتحول المباراة تماماً لمصلحة «البرتقالي» الذي خطف هدفين سريعين عن طريق بلال يوسف وليذييري سيلفا.
وفي الشوط الثاني، حافظ عجمان على سيطرته، وأضاف الهدفين الرابع والخامس عن طريق جونيور فليمنجز في الدقيقتين 52 و61.

مقالات مشابهة

  • صلالة يحصد الجولتين الأولى والثانية في دوري الأندية للبولينج
  • بن دبكة يسجل أول أهدافه هذا الموسم في دوري روشن
  • هذا موعد عرض الموسم الـ7 من Arabs Got Talent
  • محرز يتعرض رفقة فريقه الأهلي للخسارة الثانية هذا الموسم في دوري روشن
  • عجمان يكسب دبا الحصن بـ «خماسية»
  • بالاك: مباراة البايرن وليفركوزن «مفصلية»
  • كامبي يتحدث عن أهمية دوري السلة الأميركي في أبوظبي
  • الجولة السادسة من دوري المحترفين تنطلق اليوم
  • بايرن ميونخ وليفركوزن.. مواجهة ثأرية