في حفل خاص، احتفت جينا ابنة أسطورة الفورمولا 1 مايكل شوماخر، بزواجها من صديقها إيان بيثكي في فيلا العائلة الفاخرة في مايوركا، خلال الساعات الماضية، لتتصدر صورها الصحف العالمية بعد إطلالتها الساحرة.

تحت قوس من الزهور في فيلا ياسمين، وهو العقار الذي قامت زوجة شوماخر، بطل العالم سبع مرات في الفورمولا 1، كورينا، بشراءه في عام 2017 من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، احتفت العروسان بزفافهما.

تفاصيل حفل زفاف ابنة مايكل شوماخر

بحسب صحيفة «ألتيما هورا»، فإن حفل الزفاف شهد مأدبة عشاء وحفلة مع موسيقى حية من قبل فرقة موسيقى الريف كانت تقام في الفيلا في بورت داندراتكس، ولم تذكر الصحيفة حضور مايكل شوماخر الذي تعرض لحادث التزلج المأساوي منذ نحو 10 سنوات لحفل الزفاف.

وذكرت مجلة «بونتي» الألمانية، أنه جرى التعاقد مع منظم حفلات زفاف من شمال ألمانيا لوضع اللمسات الأخيرة على الاحتفال، بعد علاقة حب بينهما استمرت منذ ما يقرب من سبع سنوات. 

لماذا لم يحضر مايكل شوماخر حفل زفاف ابنته؟

لماذا لم يحضر شوماخر الحفل؟، بحسب صحيفة دياريو دي مايوركا، فإن إليزابيتا جريجوراسي، الزوجة السابقة لرئيس فريق فورمولا 1 السابق والمالك المشارك السابق لفريق كوينز بارك رينجرز قالت: «مايكل لا يتحدث، يتواصل من خلال عينيه، ثلاثة أشخاص فقط يستطيعون زيارته وأنا أعرف من هم».

وكان بطل العالم سبع مرات يستمتع بإجازة عائلية في منتجع ميريبيل الفرنسي للتزلج، وشرع في رحلة تزلج روتينية مع ابنه ميك الذي كان يبلغ من العمر 14 عامًا آنذاك عندما وقعت الكارثة.

أثناء نزوله على طريق Combe de Saulire الشهير، اختار شوماخر المغامرة خارج المسار المخصص للتزلج، ودخل في شريط صغير من المسحوق غير الممشط والذي كان مليئًا بالصخور الصغيرة. 

ولكن على الرغم من المنحدر اللطيف نسبيًا والمسافة القصيرة للجزء الذي يقع خارج المسار المخصص للتزلج، كان هناك خطر خفي يتربص به، فقد أدى تساقط الثلوج إلى إخفاء بعض الصخور عن الأنظار، ما حول جنة الثلوج إلى حقل ألغام.

اصطدمت زلاجات أسطورة فورمولا 1 بصخرة كبيرة، ما أدى إلى دفعه فجأة إلى الهواء، وجعله عاجزًا عن تجنب الاصطدام برأسه أولا بصخرة أخرى. 

كان التأثير مدمرًا، امتصت خوذة شوماخر قدرًا كبيرًا من القوة،  لكن شدة الحادث أدت إلى تشقق القشرة الصلبة وكسر جمجمة شوماخر، ما أدى إلى إصابة دماغية، ليخضع لعمليتين جراحيتين في المخ، ونجا من كليهما رغم كل الصعوبات،  لكنه ظل في حالة حرجة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شوماخر مايكل شوماخر مایکل شوماخر

إقرأ أيضاً:

ضربة مؤلمةلحزب الله : تقارير إسرائيلية تفيد بمقتل ابنة حسن نصرالله

ضربة مؤلمةلحزب الله : تقارير إسرائيلية تفيد بمقتل ابنة حسن نصرالله

مقالات مشابهة

  • ابنة السيد حسن نصر الله: المعركة مع العدو بدأت الآن
  • مايكل البدراوي: "السلامة الإنشائية" المعيار الأول للتصالح على مخالفات البناء
  • مايكل موريس: الُبعد الروحاني لشخصية المهرج في عالم التشكيل موضوع مشروعي لمنحة التفرغ
  • عودة أسياد أفريقيا.. بهذه الطريقة أشرف ذكي يهنئ الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • ضربة مؤلمةلحزب الله : تقارير إسرائيلية تفيد بمقتل ابنة حسن نصرالله
  • لماذا يحتفل الأقباط بعيد الصليب اليوم؟.. اعرف تفاصيل الاحتفال
  • تفاصيل لقاء العليمي مع غوتيريش والإلتزام الذي أكد عليه الأمين العام للأمم المتحدة تجاه اليمن
  • تفاصيل حول محمد سرور، المسؤول عن صواريخ الحوثي الذي اغتالته إسرائيل
  • “تفكك الهيبة الصهيونية: هل انتهت أسطورة ‘الجزيرة الآمنة’ بعد حرب غزة؟”