أخبار ليبيا 24

وقع اللاعب الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي عقدا لمدة خمس سنوات مع باريس سان جيرمان قادما من برشلونة، حسبما أعلن بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت.

وانضم ديمبيلي البالغ من العمر 26 عامًا، والذي كان جزءًا من منتخب فرنسا الفائز بكأس العالم 2018، إلى برشلونة في 2017 قادما من بوروسيا دورتموند ومدد عقده العام الماضي حتى 2024.

واستفاد باريس سان جيرمان من شرط جزائي للاعب بقيمة 50 مليون يورو (54 مليون دولار) للتعاقد مع مهاجم رين السابق.

وقال ديمبيلي، في بيان، لفريق باريس سان جيرمان “أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى باريس سان جيرمان ولا أطيق الانتظار للعب بألواني الجديدة”. وأضاف، “آمل أن أستمر في النمو هنا وأن أجعل كل من يحبون النادي فخورين”.

وينضم ديمبيلي، الذي خاض 37 مباراة دولية مع منتخب فرنسا وسجل أربعة أهداف، إلى ثلاثة فائزين آخرين بكأس العالم في باريس سان جيرمان وهم كيليان مبابي وبريسنيل كيمبيمبي ولوكاس هيرنانديز.

وهذا هو التعاقد التاسع للنادي في الصيف بعد المدافعين ميلان سكرينيار ولوكاس هيرنانديز ولاعبي الوسط مانويل أوغارتي وشير ندور والمهاجمين ماركو أسينسيو ولي كانغ إن وجونكالو راموس والحارس أرناو تيناس.

وفي برشلونة، على الرغم من مشاكل التأقلم مع الفريق الكتالوني والإصابات، سجل ديمبيلي 40 هدفا في 185 مباراة، وفاز بثلاثة ألقاب للدوري في 2018 و 2019 و 2023 وكأس إسبانيا مرتين 2018 و 2021. ويعزز باريس سان جيرمان خياراته الهجومية مع استمرار عدم التأكد من مستقبل النجمين كيليان مبابي ونيمار.

وقال ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، إن “الشغف والتصميم الذي أظهره عثمان عندما انضم إلى باريس سان جيرمان رائع وهو الموقف المطلوب لجميع لاعبينا”.

وأضاف، “نحن فخورون بأن يكون لدينا فائز آخر بكأس العالم الفرنسي في باريس سان جيرمان في الوقت الحالي. لدخول حقبة رائعة جديدة لنادينا”.

الوسومباريس سان جيرمان عثمان ديمبلي

المصدر: أخبار ليبيا 24

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان عثمان ديمبلي باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

بعد تأييد الحكم الإعدام والمؤبد.. محطات فى قضية مقتل طالب الرحاب

سطرت محكمة النقض، كلمة النهاية في محاكمة أشرف حامد وابنته حبيبة أشرف على حكم الإعدام والمؤبد في قضية اتهامهما بقتل بسام أسامة بمساعدة 6 آخرين في القضية المعروفة إعلاميا بـ"طالب الرحاب".

ـ  المتهم الأول قرر التخلص من المجني عليه خطيب ابنته حتي لا يفضح سره بعد علم المجني عليه أن المتهم الأول هارب من حكم مؤبد قديم.

ـ  أحالت النيابة في 5 نوفمبر 2018، المتهمين إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامهم بالقتل والسرقة.

ـ خلال نظر أولى الجلسات أمام محكمة الموضوع في 24 نوفمبر 2018، طالب ممثل النيابة بمعاقبة المتهمين بمواد الاتهام الواردة بأمر الإحالة.

ـ قررت محكمة الموضوع إحالة المتهمين للمفتي في 13 يناير 2019، بعد استخدام المحكمة حقها المخول في المادة 381 من قانون الإجراءات.

ـ في 14 ابريل من عام 2019، المحكمة عاقبت المتهم الأول بالإعدام وأبنته بالمؤبد والسجن المشدد من 5 إلى 10 سنوات لمتهمين آخرين.

ـ محكمة النقض ايدت في 1 أكتوبر 2024، الحكم الصادر ضد المتهمين.

وقعت أحداث قضية طالب الرحاب في 19 أغسطس عام 2018 بدائرة قسم الشروق؛ أتهمت النيابة العامة كلا من أشرف حامد - صاحب شركة مقاولات، وابنته حبيبة - طالبة بالغة من العمر 20 عام، و6 متهمين آخرين بقتل المجني عليه بسام أسامة - طالب الرحاب عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت المتهمون الأول والثانية والثالث النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك شقة سكنية استأجرها الأول، وقاموا بحفر حفرة بداخلها لدفن المجني عليه وأعدوا صندوقا خشبيا وحبالا وشريطا لاصقا لذلك، وساعدهم المتهمين في ذلك.

 







مقالات مشابهة

  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • الديوك تنضم إلى الألمان في قائمة "معتزلو يورو 2024"
  • السجن ثلاث سنوات للجزائرية المتهمة بالتحريض على أحداث الفنيدق
  • لغز اختفاء بريطانية لمدة 3 سنوات.. والشرطة تعثر على رفاتها داخل المنزل
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي
  • بعد تأييد الحكم الإعدام والمؤبد.. محطات فى قضية مقتل طالب الرحاب
  • تطورات أزمة عثمان ديمبيلي ومدربه
  • قرار حكومي بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار لمدة 3 سنوات
  • أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”