تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا غرب بني سويف، برئاسة هاني الجويلي، حملة مكبرة استهدفت إزالة إشغالات الطريق العام والتعديات على الأرصفة ، أسفرت الحملة عن إزالة 418 حالة إشغال وتعدٍ على الأرصفة، شملت رفع الباعة الجائلين، وعربات اليد، وعدد 4 أكشاك، وإعلانات مخالفة، وترابيزات خشب وبلاستيك، وباترينات طعام، وعروق خشبية.

يأتي في إطار تكليفات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم باستمرار في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها في أسرع وقت ممكن، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة وصيانة الأعمدة الكهربائية بشوارع وطرق المدن والقرى بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.

كما تم إزالة عدة حالات أخرى، على أرض ولاية السكة الحديد بقرية شاويش وبندر إهناسيا. بالإضافة إلى إزالةحالات تعدٍ على أراضٍ زراعية في قريتي شاويش والنُويرة، وحالة تعدٍ على أرض أملاك الدولة على مصرف جوهر الملغي بالنُويرة. تم تنفيذ هذه الإزالات بالتعاون مع حماية الأراضي الزراعية وبتأمين من قوات الأمن، وشرطة المرافق ببني سويف.

وتم متابعة قيام الوحدة بتكثيف الجهود في ملف النظافة ، حيث تم الدفع بفرق مجمعة من عمال النظافة ومعدات الحركة الميكانيكية من سيارات نصف نقل ولوادر للقضاء على تجمعات القمامة والتي تمكنت من رفع القمامة بعدد من شوارع المدينة والقرى التابعة وفق خطة العمل في هذا الشأن.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ازالة اشغالات إهناسيا الخدمات المقدمة للمواطنين الوحدة المحلية بني سويف مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة الانارة منظومة النظافة

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق نشب في أحد المحال التجارية ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت قوات الحماية المدنية ببني سويف، مساء اليوم السبت، من السيطرة على حريق هائل اندلع في محال تجارية أعلى تغطية ترعة الإبراهيمية، بالقرب من معرض شباب مصر بمدينة بني سويف،دون وقوع خسائر بشرية.

تلقى اللواء أسامة جمعة مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ يفيد باندلاع النيران في أحد المحال التجارية بمنطقة أعلى تغطية ترعة الإبرهيمية بمدينة بني سويف، مما أدى إلى حالة من الذعر بين سكان المنطقة والمارة،ولم يسفر عن وقوع أي خسائر بشرية، بينما أسفر عن أضرار مادية في المحال التجارية التي التهمتها النيران جزئيًا.
 وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وقوات الإنقاذ إلى موقع الحادث، حيث بدأت فرق الإطفاء في التعامل مع الحريق للسيطرة عليه ومنع انتشاره إلى المناطق المجاورة، وتمكن رجال الاطفاء من إخماد الحريق والسيطرة على النيران قبل امتدادها للمحال المتأخمة.
 

مقالات مشابهة

  • جهود محلية ناصر ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات
  • السيطرة على حريق نشب في أحد المحال التجارية ببني سويف
  • الوادى الجديد وأسيوط وأسوان والشرقية فى المقدمة وحملات الإزالة مستمرة.. قائمة المحافظات الأنجح فى استرداد الأراضى الزراعية
  • رفع 572 حالة إشغال طريق مخالف بإيتاي البارود ودلنجات البحيرة
  • إزالة 12 حالة تعد على أرض زراعية وأملاك دولة ببنى مزار
  • إزالة 425 حالة إشغال وغلق 4 محال مخالفة في إهناسيا ببني سويف (صور)
  • الكشف وتوفير العلاج لـ1800 مواطن في قافلة طما إهناسيا ببني سويف
  • الكشف على 1873 حالة في قافلة طبية مجانية ضمن «حياة كريمة» ببني سويف
  • إزالة 5 حالات تعدى بقروي الشعانية بقنا